• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
باترا

تحريف تصريحات بكري .. قدسية الخبر الدوام لله .!!

باترا

 3  0  2488
باترا


اهم قاعدة في العمل الصحفي (قدسية الخبر) وحرية الراي ، وقدسية الخبر تحتم على كاتبه او ناقله ان يورده كما هو تصريحا كان او خبرا منقولا او اي نوع من انواع الخبر الصحفي .. وما يعلمه الصغير جدا والكبير اوي ، وحتى راعي الضان في الخلا ان كثير من مؤسساتنا الصحفية (بدلت عبارة قدسية بمصلحة) .. الخبر عندهم له مرامي واهداف تتعلق في المقام الأول بالمصلحة الخاصة .. صاحب الجيب الكبير (المفتوح) يجد حظه من المدح ومن لا يسمع الكلام وينفذ الطلبات لا يجد سوى (حرب شديدة القذارة) .. كثيرة هي الامثلة التي تدل على انهيار شبه تام للقيم والمباديء في الصحافة الرياضية السودانية ..

فما تابعناه (سابقا) في سنوات مضت لا نعتبره دليل كاف لهذا الانهيار .. فالماضي عندنا تدفنه رمال النسيان ويتحول لحطام بمجرد (زوال) .. ولكن دعونا نتحدث عن حاضر مخيف .. وما تحريف تصريحات بكري المدينة الاخيرة الا جزء يسير من احداث كثيرة تؤكد انهيار المهنة وانقراض اخلاقياتها .. تحريف تصريح صحفي لخدمة اغراض خاصة لا علاقة لها بالمريخ من قريب امر يستحق التوقف عنده كثيرا من قبل شعب المريخ ..

وحتى نربط المخطط نذكر حوار هيثم مصطفى مع صحيفة (حبيب البلد) عليها رحمة الله .. وكيف ان الهلال شطبه بعد الحوار مباشرة .. رغم الفوارق هنا وهناك بين بكري الخلوق وهيثم ..

ومن ثم .. خلق (قبة) من (حبة) عدم سفر راجي لتلقي العلاج بالقاهرة كأن راجي هذا هو المنقذ الوحيد للمريخ .. وكأنه اللاعب الوحيد الذي يتأخر في السفر لتلقي العلاج في تاريخ الكرة الأرضية .. وكأن كل قضايا الرياضة انتهت ولم يتبقى منها سوى تأشيرة سفر لراجي عبد العاطي (نجم السرور) ..!

يبحثون عن اي شيء .. اصغر شيء ليوهموا به اخرين مدعيين انهم يرغبون في اعادة (الماضي) لمستقبل نحلم فيه بالمؤسسية .. لو كان الماضي يعود لعاد زمن مانديلا وابوعنجة وسامي ولن اقول عبق ابو العائلة وشاخور والضو حجوج .. الماضي لا يعود ابدا ابدا مهما التصقت به مطامع ذاتية او علاقات خاصة ...

انكشفوا امام العقلاء من شعب المريخ .. وسينكشفون امام البقية بحول الله .. فهم كما اكتشفنا عبارة شلة (قطاع) .. يعملون ليل ونهار من اجل ما يخصهم ولا يهمهم ان تغرق سفينة المريخ .. فالمريخ عندهم مجرد وسيلة يصلون بها لغاية خاصة جدا ومجد اكثر من خاص ...

من يحلمون بعودة المؤسسية للمريخ عليهم الانضمام لمسيرة ستكون بأذن الله ظافرة في القريب العاجل .. ومن يبحثون عن مجد خاص ومطامع ذاتية عليهم بالسير خلف ذاك القطيع ..

ولا بد ان نتذكر ان المريخ هو النادي الوحيد في منطقة الشرق والوسط الافريقي الذي حاز على لقب قاري وهو النادي الجماهيري الاكبر .. ولا اعتقد انه يحتاج لفرد ليقود نهضته .. انما يحتاج لفكر مؤسس يعيده لوضعيته الطبيعية ...

القصة واضحة زي عين الشمس .. الموضوع ما مهنية ولا متابعة ولا انفراد .. القصة توجيه وتنفيذ وتخطيط .. وبكري المدينة قال كل حاجة وكشف كل حاجة .. الدرس انتهى شوفوا حوار اخر لتحرفوه ....

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 05-23-2016 07:0
    ولا بد ان نتذكر ان المريخ هو النادي الوحيد في منطقة الشرق والوسط الافريقي الذي حاز على لقب قاري
    كل الهرجله بتاعتك دي عاوز تدفس السطر ونص في وسط المقال الهابف ده ياحي متين تعقل ؟
  • #2
    جون سينا 05-23-2016 07:0
    دى عادتكم دايما إعلام المرخرخ إعلام ضلالى دايما يخفى الحقيقة ويعمل على تعتيم الأمور وتضليل القارى كل حاجة فى المريخ الناس فقط بتعرفها من تصريحات اللاعبين أو الإداريين- يعنى هسة بهدلة الكوكب والمصارعة الحرة وسباق الماريسون والملاكم العالمى حاتم محمد أحمد كان ماشفناه على الهواء مباشرة كان نكرتوه فعلا إعلام سالب صدق عزو.
  • #3
    الامين محمد نور 05-23-2016 06:0
    النادي الاكبر جماهيريا و الله انت كذاب . كنت فاكرك رجل امين لكن في النهاية انت صحفي رياضي ومن صفاثكم الكذب . اما ان تصف بكري بالخلوق وتدعي ان هذا هو الفرق بينه وهيثم فانك غير امين ومنحاز ولكن المعروف للجميع ان كلاهما وجهين لعملة واحدة . و تصريحات بكري غير موفقة يا عاطفي .لاعب في اهلي القاهرة لا يجرؤ على مثل هذا التصريح و اذا صرح لا يجد مساندة من صحفي . لكن هنا كل شي يجوز و كلامك ربما يكون عندك مصلحة ما منظورة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019