• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
عوض حمزة الحسين

الموهوم والكذب المرسوم ؟؟!!

عوض حمزة الحسين

 17  0  10324
عوض حمزة الحسين
**احد كتاب الرأى الموهومين كتب فى افتتاحية مقاله ان لاعب الهلال مدثر كاريكا عندما ادرك ان المخطط المرسوم ضد الكبار دخل حيز التنفيذ ذهب بنفسه الى مقر الاتحاد العام وجدد للهلال دون شرط او مال .

**جابها على ( بلاطة ) والادهى وامر انه عنون مقاله بعنوان ساذج مغلف بالاثارة لجذب القارىء بقصد التأثير عليه ، فقديما قالوا : الكتاب من عنوانه . والقارىء الحصيف والفطن اكبر من ان تمر عليه مثل تلك الاساليب لتغيير قناعاته . ولماذا لم يذهب كاريكا الى مقر الاتحاد لتجديد الولاء والانتماء ؟؟؟!

**هل تسمح اللوائح الصادرة من قبل الاتحاد المعني باعادة تسجيل لاعب ، ان يأتي بنفسه الى مقر الاتحاد راكبا ام راجلا لاعادة قيده لناديه مرة اخرى ؟! وقبل ان ينتهي عقده الاول باكثر من ستة اشهر ؟! ودون تواجد الطرف الآخر او موافقته .؟؟؟!!

**لا اريد ان ادخل القارىء فى دهاليز المواد القانونية واللوائح التى تضبط انتقالات اللاعبين بين اندية تنتمي الى نفس الاتحاد او اعادة تسجيلهم ، فحسب اعتقادي ان القارىء ليس بهذا القدر من الجهل حتى يمر عليه مثل هذا الكذب والتلفيق مرور الكرام .

**يذكرنى هذا الكاتب بما قرأته عن جوزيف جوبلر ( وزير الدعاية النازي ) والذي عينه هتلر فى عهد الدعاية السياسية لقدرته فى الخطابة ومراوغاته السياسية وهو صاحب المقولة : ( اكذب اكذب حتى يصدق الناس انك صادق ) .

**التركيز الاعلامي المقزز الذي لا طعم له ولا لون ، حتى يصل يك الامر انك لا تعني ماتقول ، ماهو الا دليل على الحقد والتشفي (العياذ بالله ) . واما الحقيقة فهى ليست غائبة عن ادراك القارىء الحصيف والدليل تعقيبات القراء .

**وثمة دليل قاطع على ان فى الامر شيء ما .. يدركه الاخرون اكثر منا والا لماذا كل هذه الهالة الاعلامية والتى ليس لها مصلحة الا قبض الثمن والتلميع الاعلامى .. ام هى حاجة فى نفس يعقوب ؟!.

*** خربشااات :
** اخجل .

*** همسة الوداع :
**هجوم ممنهج ياخذ طابع العداء ويصب فى بوتقة الحقد والتشفي ليكشف لنا حقيقة من هم على المسرح ومن هم خلف الستار . وهو بمثابة تشويه للحقائق ، هجوم يطال الهلال الكيان قبل ان يطال رئيسه ، وحقد دفين يندي له الجبين ، ولا نملك الا ان نقول : الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا .
**كتبت على عجل واعتذر عن اى خطأ .

اقعدوا بالعافية ... hamza99h@hotmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الرزة 05-22-2016 06:0
    تسلم. الصحفي دا امره مكشوف وذي م قلت الدليل تعليقات المتابعين. خليه اناطح طواحين الهوى والوهم...شعب الهلال شعب واعي...
  • #2
    الامين 05-22-2016 06:0
    التحية والسلام اخى الحبيب كتاحة التفاحة ولماذا على عجل نأمل عندما تخاطبنا ان تكون فى كامل الراحة والهدوء حتى نستمتع بهذا القلم الحصيف والجرىء ---
    (* خربشااات :
    ** اخجل . ))) خجلنا له نحن المتابعين ونتمنى ان يكون كتاب الهلال على قدر اهل الهلال وهذا المعتصم لابد ان يرجع لصوابه ويخجل فعلا ويعى لمايقول لان هذا لايشبهنا وكتبنا ذك عبر مقال سابق لكم وكما ذكر اخونا ممدوح عبدالوهاب من مكة لابد ان نتحدث عن امثال معتصم محمود وبدون رتوش وعقلية القارىء اكبر منهم بلاشك !!!
    وافتقدنا اخونا الجعلى من كل هذه الخربشات عسى المانع خير ؟؟؟؟؟
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن ورعايته
  • #3
    الامين 05-22-2016 05:0
    التحية والسلام اخى الحبيب كتاحة التفاحة ولماذا على عجل نأمل عندما تخاطبنا ان تكون فى كامل الراحة والهدوء حتى نستمتع بهذا القلم الحصيف والجرىء ---
    (* خربشااات :
    ** اخجل . ))) خجلنا له نحن المتابعين ونتمنى ان يكون كتاب الهلال على قدر اهل الهلال وهذا المعتصم لابد ان يرجع لصوابه ويخجل فعلا ويعى لمايقول لان هذا لايشبهنا وكتبنا ذك عبر مقال سابق لكم وكما ذكر اخونا ممدوح عبدالوهاب من مكة لابد ان نتحدث عن امثال معتصم محمود وبدون رتوش وعقلية القارىء اكبر منهم بلاشك !!!
    وافتقدنا اخونا الجعلى من كل هذه الخربشات عسى المانع خير ؟؟؟؟؟
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن ورعايته
  • #4
    كرباج 05-22-2016 03:0
    الأخ جلابي
    لك الاحترام وانت بالجد صفوة
    تعليقاتك موزونة وتتكلم عن الواقع
    ويا ابوابراهيم اظنها عثرة قلم وهو لا يقصد جميع كتاب الهلال
    المشكلة يا أبو إبراهيم في صاحب الدال المضروبة د الشريف
    لسه ماجا ناطي طبعا ماممكن يقول ليك الدرب العديل بى وين
    وظرلك واحد تاني اسمه ود عقيدة ده بشوف بعين واحدة
    ياخى عليك الله فتح وريحنا
  • #5
    بكري عبده 05-22-2016 01:0
    نحن والله خلينا قراءة الصحف التى يكتب فيها .. انتو كمشرفين لماذ تسمحون له ببث سمومه وخطرفاته عبر هذا المنبر المميز .. دعوه يكتب لنفسه ويقرأ لوحده .. ده خلاص اصبح كرت محروق والكاردينال م شغغال بيهو الشغله .. تخيل زول يقول اموال التسجيلات واموال تشييد الجوهرة من ايجار الدكاكين هههههههه عليك الله ده م ....
  • #6
    هلالي بالميلاد 05-22-2016 12:0
    ظل هذا الكاتب الذي تشير اليه و يعرفه كل من تابع أعمدة هذه الصحيفة ظل يكتب و ينفث أقبح المشاعر الانسانية من الحقد و الحسد و الكره و الكذب وهو يجهل او يتجاهل تماماً ان كل كلمة كتبها تفصح مشاعره و نواياه و تحمل عنوانا ضخما يعلن تلك المشاعر للقاصي و الداني.... ظل يهاجم رئيس الهلال السيد اشرف سيد احمد و مجلس الهلال الحالي و الحقد الاعمي تفوح رائحته القبيحة من كل سطر. اتهم الرجل الذي دفع ما دفع لإنجاز حلم كل هلالي مخلص بتشييد الجوهرة الزرقاء، اتهمه بالباطل و بصورة مباشرة بسرقة عائد "الدكاكين" دون ان يقدم اي وثيقة تثبت مثل هذا الاتهام الذي يوقعه تحت طائلة اسامة السمعة و ينبغي ان يجر ال المحاكم جرائه... مثل هؤلاء يجب ان يوقفهم القانون عند حدهم و ليس مجرد الردود علي اتهاماته على صفحات الصحف. نحن لا نعرف السيد اشرف سيد احمد شخصيا من قريب او بعيد و لكننا ندرك انه رئيس النادي الذي نحب و نعشق و ندين له بالولاء. نعرف كذلك و من خلال اعمال الرجل المعلنة انه قدم الكثير لنادينا العظيم و بلا تردد او هوادة. و كمحبين للهلال نحن نقدر ذلك كل التقدير و نشيد بالجهد و بالرجل من وراءه... نعتز و نفاخر بان الله عز و جل قد سخر لهذا النادي العظيم رئيس يباشر مسؤلياته تجاه النادي بمثل ذلك السخاء و تلك الشجاعة... اشرف سيد احمد ظل و منذ توشحه بهذا المنصب الكبير و ذلك المقام الرفيع ظل اقرب رؤساء الهلال قربا من لاعبيه و جماهيره و شعاره... عمل بجهد و بحماس و بلا توقف و أنفق بلا من و لا سلوى. بل انه شرف الهلال كثيراً و رفع رأس الهلالاب عاليا و هو يتصدي لبعض الاعمال الخيرة من علاج لافراد في العمل الرياضي او دعم مستشفيات او أندية رياضية في الولايات حتي دون ان ينتظر جزاء و لا شكورا.... لكل ذلك أحبته جماهير الهلال و دعت له بكل الخير ما عدا أمثال هذا الحاقد الموتور و الذي يسيء الي نفسه قبل ان يسيء لرئيس الهلال الذي نرى ان الاساءة اليه تعني الاساءة للهلال و الحقد و الكره له يعنينا حقدا و كرها للهلال. فليصمت هذا المعتوه فقد اصابنا بالقرف و الغثيان و "الطمام"....
  • #7
    فيصل الاقرع 05-22-2016 12:0
    عزيزي تفااااحه هذا الكاتب والله يستحق الرد عليه فهو مختصم مجنون هذا وصل به الهرج والمرج ان يقول دخل دكاكين الهلال 33 مليار هذا وصل به الحال ال تثب الاستاذ دسوقي والاستاذ طه علي البشثير هذا اسمه الصحفي المتسول سماه احد الصحفيين صحفي محطات البزين هذا لا يستحق استاذنا محمد الفاتح حبرك الذي سكبته ولا الم اصبعك عل لوحة المفاتيح وكما قلت لك فهذا مختصم مجنون
  • #8
    حسن حلفا 05-22-2016 12:0
    السلام عليكم اخي محمد الفاتح حمزة ...الاستاذ معتصم محمود هو من وقف مع برنامج مجلس ادارة الهلال المعلن ...بكل تفاصيله وكما عهدناه لا يتملق الرؤساء ....الاستاذ معتصم محمود اخي محمد لا جدال علي نقاءه في كيان الهلال .....اذن لماذا انقلب الاستاذ علي الكاردينال وتابعيه ممن يسترزقون من اطراف جلباب الرجل الكردنة !!!!! ويبدأ السؤال لماذا ابتعد احمد عافية وفوزي المرضي وذهب النقر اخوان والسادة وكل رموز الهلال الكبير الي ساحات القضاء .....دعك من هستيريا جدة المريض ,,,,,,عندما انقلب الكردنة وأطاح برموز الهلال وضرب الانتماء للأزرق في مقتل بإعادة لاعب المريخ بإعياز من بت الصادق والرشيد ((وهما مجلس الهلال الحقيقي والسماسرة والجهاز الفني والاداري وحتي بعض اللافتات في المدرجات التي لا تشبه كيان الهلال) موكورو وايشيا وابيكو هم من اخذوا سمسرتهم وبشرونا بتاج الاميرة السمراء اين هم الان ؟؟؟؟وكل المشطوبين بما فيهم العشري والفرنسي .....وفيما قاله العشري عن كيف يدار فريق كرة القدم !!!!!!!!!!!!!!!!في نادي الهلال وكيف ان الاستغناء عن كبار النجوم لاسباب غير فنية هو ما قاله المقال ((العشري)) وحيكدب ليه يا محمد؟؟؟؟؟؟ الهلال الان تحت ادارة فاطمة وللاسف الشديد ......يكفي ان عودة المشطوب لسؤء السلوك قسم الكيان وقسم المدرجات !!!!!كاريكا مستهدف لانه يحب الهلال بشة مستهدف لانه لا يطيع اوامر فاطمة والرشيد وليد علاء الدين مستهدف لانه لم يدفع للرشيد مساوي مستهدف لانه لا يجلس مع فاطمة والرشيد هذه هي الحقيقة المؤلمة اخي محمد ..........ارحع لاعمدة الاستاذ معتصم محمود قبل ان يغير الكردنة برنامجه ويضع الهلال في شنطة يد الست فاطمة الصادق لك التحية مجددا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      هلالي بالميلاد 05-22-2016 03:0
      يا سيد حسن الاختلاف ليس علي "اختلاف الرأي " و الذي لم و لن يفسد للود قضية في نادي الديمقراطية و الحرية و الحركة الوطنية. اختلف الأهلة منذ نشأة النادي العظيم و تعددت اراء مشجعيه و قياداته و اختلفت رؤاهم و لكن الامر لم يصل أبدا الي مثل هذا الاسفاف و السفه. و الحق يقال ان معتصم محمود ليس وحده الذي انتهج هذا الأسلوب القبيح فها هو الرشيد عمر و فاطمة الصادق و الكثيرون الذين استمرأوا الخروج عن النص و النزول الي درك شخصنة الخلافات و سب رموز الهلال و تبخيس أقدارهم و من ثم إشعال "الحرب الأهلية" التي نشهدها جميعا بدلا من ان يضع الجميع مصلحة الهلال العظيم نصب اعينهم و احتواء الخلافات في إطارها الفني و المهني و الاداري و حتي الصحافي... الكاتب الذي نحن بصدده غالى و بالغ في كراهيته لرئيس الهلال و نشر أحقاده عليه و علي مجلسه علي صفحات الصحف و بصورة لا يأتيها الشك من يمينها او من يسارها. كل من يقرأ سطر واحد لمعتصم محمود يدرك ان الرجل تحركه مشاعر الحقد و الكراهية و الحسد و ان مصلحة الهلال لا دور لها من قريب او بعيد. اخطاء الكاردينال او مجلية لا تبرر الهجوم الشخصي الذي ينضح من كتابات هذا الكاتب. و حتي تجاوزات فاطمة الصادق او الرشيد و الاسفاف الذي كتبوه في حق بعض رموز الهلال لا يبرر السير في نفس النهج عملا بمبدأ اخلاقي و تربوي بسيط يقول two wrongs don't make a right ( الخطأين لا يصنعان صوابا)... اي ان شتم او إساءة احدهم لك لا يبرر شتمك لهم... و الهلال ليس مجرد نادي رياضي مثل المريخ و بقية أندية الممتاز. بل هو نادي صاحب رسالة وطنية اخلاقية تربوية يتوجب على كل هلالي ان يكون ممثلا و سفيرا لها. اذا امعنا النظر و القراءة لتاريخ الهلال العريق سنجد ان لاعبوه ظلو نظيفي السيرة و السريرة داخل و خارج السودان و داخل و خارج الميدان. لم يعتدو على حكم و لم يسبو امه. لم يشترو ذمم إداريي الاتحاد و لم يبيعو لكسب النقاط بعيدا عن التنافس في الميدان. الذي يفعله هذا الكاتب و بعض الكتاب الآخرين لا يشبه الهلال و لا يشرفه. من حق الجميع ان يعترض و ينتقد و لكمن في إطار أدب الهلال و اخلاق الهلال و مباديء الهلال بعيدا عن التبخيس و الاتهام و الاساءات و تشخيص الأمور. كلنا توجهنا الخسارة و فقد النقاط و لكننا نسعى للاستفادة من كل كبوة بدراسة مسبباتها و تحليل كل ما احاط بها حتي نعمل علي تفاديها مستقبلا و يظل الهلال هو الهلال.
    • 8 - 2
      فيصل الاقرع 05-22-2016 02:0
      يااخونا حلفا هل كلامك هذا عن معتصم محمود متأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    يف الدين خواجة 05-22-2016 11:0
    يا تفاحة في حكم المافيا كل شئ جائز انديتنا بلاء وربنا ابتلانا به وربنا يغفر لينا علي هذا الخطأ انديتنا ومن يعيش عليها ليست للرياضة لاي شئ غير الرياضة لذلك الحال كما تري شئ سيرة وزفه بي طبال وعقول ما فيها خيال اقرب للطفولة من العيال محنة والله وحكاية اذهلت عقول العباد
  • #10
    Hajjam 05-22-2016 11:0
    نرجو من دكتور جاليانوس صاحب الدال الكاذب ان يلزم الصمت اليوم فالموضوع لايخصه ولسنا في حاجة لتعليقاته الفطيرة.
  • #11
    Hajjam 05-22-2016 11:0
    الأخ كتاحة هذا الكاتب لايعجبه العجب ولا الصيام في رجب وهو نفس الكاتب الذي تغول علي خرباشاتك كما تعلم. ولقد نصحناه عدة مرات بان يقل خيرا اويصمت فطريقة نقده مدمرة وليست معمرة.
  • #12
    وردة 05-22-2016 10:0
    استاذ الفاتح لك التحيه , مهما كتب الصحفي من مقال فالقاري يستطيع أن يميز بين الحقيقة والوهم وبعلم تمام العلم ما يكتبه كاتب المقال سوى كان كاتب متقلق او يكتب كصحفي حقيقي , وحتى بعض القراء بعضهم يعلم ان ما يكتبه هذا الصحفي او ذاك حقيقة ولكنه يشيد من باب المكابرة , وبصراحة هناك بعض الكتاب اسلوبهم في الكتابة يدعو الى الغثيان , عموما الله يهدينا جميعا كتاب وقراء .
  • #13
    ودعقيده خلف 05-22-2016 09:0
    استاذ محمد خلي الناس في حالا الصحفي الذي كتب المقال من الصحفيين المميزين ومن الرجال اللذين يقولو الحق ويتكلمو عن الباطل كثر الله من امثاله وله مني التحيه اما انت يا كتاحه بعتبرك صحفي مغيور وحسود وبطبل في الفاضي يعني ( تابع ) ما عارف نفسك وين ماشي
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      فيصل الاقرع 05-22-2016 01:0
      هههههههههههههها حرم كضاب
  • #14
    وطن الجمال 05-22-2016 09:0
    طيب يا كتاحة انتو عارفين الزول حاقد بل حقود على وزن فعول وهي اقصى صيفة مبالغة للموصوف , لماذا تمنعون تعليقاتنا على كتاباته ونحن ندافع عن الكيان الذي يريد هذا الساذج الموهوم كما وصفته ان يرزع الفتنة بين انصاره بكتاباته التى لا يفوت غرضه حتى على طفل الثلاث سنوات. لا تنسى انه ايضا كاتب عاجز عن الابتكار وسرق عنك عنوان حاشية مقالاته "خربشات".
    لا اريد ان استرسل حتى لا يمنع جهاز امنكم نشر تعليقي هذا مثل ما فعل مع تعليقي السابق وقد توقفت عن قراءة مقالاته والتعليق عليه حتى لا اعطيه قيمة لا يستحقها.
  • #15
    جلابي - الدوحة قطر 05-22-2016 09:0
    للاسف السماح لمثل تلك المقالات هي مغامرة محفوفه بالمخاطر لما يترتب علي مفهومية القاريء فليس كل القراء بمستوي واحد والفهم مقسم بين القراء كل بما ابتغت نفسه والسذاجه في الكتابه اصبحت سمه للمتطفلين علي الصحافه وامثال ذلك الكاتب كثر ولكن ينالون الفرصه تلو الاخره للنيل من الاخرين وبمستوي ثابت ...وكثيرا ما نبهنا لاستغلال بعض الكتاب للعقول الضعيفه وسكب السموم واللا معقول يوميا وبطريقه ممنهجه لنيل مصلحه شخصية وفقط ولصالح جهات اخري ..وان كان هذا مستوي كتاب الهلال وبتلك العقلية فالتمنح الشهاده الاعلاميه لطلاب الابتدائي ... مع اختفاء الذمم والضمائر اختفت الحقائق واصبحنا ننهل الوهم يوميا معبق بالكذب ..وكل سنه وانتم طيبين يا اهل الصحافه ... وكل عام وانت بالف خير اخي محمد
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      جلابي الدوحة قطر 05-22-2016 11:0
      نعم اخي ابو ابراهيم انا بالفعل لم اقصد كل الكتاب في الهلال بل قصدت من يهاجمون دون سبب ومن يغتالون الفرحه ويبخسون الحق وهناك من كتاب الهلال من لهم كل الاحترام ...لك شكري وتقديري
    • 15 - 2
      ابو ابراهيم 05-22-2016 12:0
      شكرا على تعليقك، الا انك وصمت جميع كتاب الهلال كما قلت بعقلية طلاب الابتدائية، وكان الاولى ان تعلق على الكاتب الفرد دون ان تقحم جميع كتاب الهلال، اتمنى ان الى يكون التعميم سوى سقطة ولم يكن مقصودا... والا فعليك الاعتذار على الكثير من الكتاب.......
      ولك نقديري
  • #16
    ممدوح عبد الوهاب مكه المكرمه 05-22-2016 09:0
    الاستاذ محمد الفاتح لك التحيه واشكرك كثيرا لولوجك فى هذا الموضوع - دعنا نسمى الاشياء بمسمياتها دون رتوش الكاتب الصحفى هو معتصم محمود ومتابع كتاباته والله اشعر بالغثيان من كتاباته ولم اقرا له سطرا واحدا عن ما يقدمه الكاردينال هل الكاردينال بهذا السوء على حسب ما ذهب اليه هذا الصحفى او هذا المعتصم لا يمثل الا نفسه والذين يحركونه معروفين واتمنى ان لا نتوقف عند شخص مثله ما فعله رئيس الهلال لا يحتاج الي امثاله جمهور الهلال يعلم من هو الصالح والطالح
  • #17
    كمال الدين ميرغني وقيع الله بلاص 05-22-2016 08:0
    هذا الكاتب الصحفي اخي محمد الفاتح انت قلت عنه بأنه موهوم وانا ااقول لك هو الوهم نفسه لانه من سدنة البرير ولايرى اي شئ جميل في عهد الكاردينال ولهذا تجده يسطر بما لايعيه ومثل هؤلاء الكتاب لا يهمهم الهلال كثيرا بقدر اهتمامهم بالاشخاص الله يحلنا من اشباههم
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      طائر الجنة الأحمر 05-23-2016 12:0
      أخي محمد (أنا مريخابي الهوى وبعيد عن الهلال ومشاكله).. ولكن لدي سؤال واحد: لماذا تطلق على زميلك في المهنة لقب (موهوم) هل هكذا تتم تصفية الحسابات بينكم (كتبة الهلال).. وهل من الذوق أن يأتي هو الآخر ويطلق عليك مسمى قد لا ترضاه.. لماذا لا نستخدم لغة راقية.. ونرتقي بذائقة القراء.. وأنا أعرفك (كتاحة) قمة في التهذيب.. (الكلام الطيب بخور البطن وبلاش تحزبات حتى لا يضيع الهلال)..ولك مودتي التي تعلم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019