• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
باترا

سودكال .. جماعة جمال وهتيفة الكاردينال .!

باترا

 4  0  2463
باترا




لم اكن ارغب في الحديث عن امكاناية ترشح ادم عبد الله سودكال لرئاسة نادي المريخ لقناعتي التامة والراسخة في (الكلتشات) التي تعترض طريقه وطريق كل من تسول له نفسه تقدم الصفوف لتولي المنصب الفخيم .. ولكن تناول البعض اخرجني للتعليق على اعلان التحالف تقديم سودكال للرئاسة وتعليقات البعض على ذلك .!

اولا الذين تناولوا امر تقديم سودكال للرئاسة بالغوا في غزلهم القديم المتجدد والمتجذر طبعا من حقهم ان يتغزلوا في جمال ولكن ان يعتبروا نادي المريخ منطقة مقفولة لجمال فهذا تصغير لكيان كبير .. ونحن سادتي لم نرفض جمال ولا يمكن ان نعتبره الخيار الأوحد لرئاسة النادي ولا حتى الخيار الأول .. ولا يمكن ان نرفض عودته لرئاسة النادي عبر الانتخابات .. فالخيار الديمقراطي يجب ان يكون خيار الزعيم ..!

المؤسف حقا والمخزي ان معظم الذين تناولوا ترشيح سودكال لرئاسة المريخ تعاملوا مع الامر من منطلق شخصي ، لم يضعوا اي اعتبار للمريخ ، ولم يضعوا ادنى اعتبار لشعبه الكبير العظيم .. فجمال الوالي حكم النادي ثلاثة عشر عاما كانت مزيج بين الحلو والمر ، قدم خلالها عمل يجد التقدير من كل الوان الطيف المريخي .. ولكن هل سيواصل جمال في رئاسة المريخ (ع طول) كما ترغب تلك (الهتيفة) .!

وسودكال هو الخيار الانسب رضيتم ام ابيتم .. هو الخيار الافضل لأنه يحمل فكر يؤهله لتولي رئاسة النادي الكبير ويمتلك المؤهل المادي الذي يساعده في تسيير النادي .. والأهم انه مريخي غيور يعشق الاحمر ويدعمه بسخاء قبل ان يفكر في رئاسة النادي .. فهو رجل صاحب قدرات تؤهله ليكون خيار اول .!

وكمريخابي اتمنى ان يكون الرئيس المقبل للمريخ وجه جديد ، وبما ان الساحة الان تعاني من ندرة في الكوادر الادارية فأن سودكال يبقى الخيار الأفضل .. اقول ذلك ولم التقي بسودكال من قبل ، فنحن حينما ندعم لا ندع العلاقات الخاصة من اولوياتنا فالمريخ عندنا فوق الجميع .. ويجب ان يكون كذلك .!

لا يهمنا ان جاء رئيس المريخ من داخل التحالف او من النهضة او حتى من(مافي) المهم ان يكون قدر المنصب عملا وعلما وفهما .. وان يكون مريخيا .. لا ننظر لجوانب اخرى ولا امور تانية .. فقط ننظر للمهم .!

والغريب العجيب ، المضحك المبكي ان بعض هتيفة الكاردينال تفاعلوا مع تقديم سودكال لرئاسة المريخ .. ما اضحكني تناولهم الغريب للأمر من زاوية تخصهم .. وكأنهم يخافون من الرجل صاحب القدرات المالية الكبيرة والفكر العالي .!

الكاردينال يملك بعض المال ويفتقر الأفكار ، او كما قال بعض الأهلة الخلصاء .. ولا ادري ماذا يريد هتيفة الاخ اشرف من سودكال .!

خلاصة .. لو دامت لغيرك لما الت اليك ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان 05-17-2016 04:0
    كلامك ده علي اساس سوداكال يملك الدجل والشعوذة
  • #2
    زين 05-17-2016 09:0
    مال ممكن لكن فكر نهيييي
    كل ماتكتب تحشر ابو الهل سادومبا جاك
  • #3
    جون سينا 05-17-2016 07:0
    ياباترة نحن كهلالاب نحترمك لكن خليك مع فريقك وماتحشر الهلال فى أموركم- حلوا مشاكلكم وشوفوا ليكم قريشات وشوفوا ليكم رئيس - عالجوا فلسكم دة أول حاجة وراجياكم علقة مراكش - مشوا دسل أول حاجة وبعد داك شوفوا الحاصل
  • #4
    Talal 05-17-2016 05:0
    سوداكال يملك فكر ولا مال كدي خليك واضح؟ ههههههههه بين ليلة وضحاها وبعد أن رفض بابا جمال العودة، تحول كل كتاب الإعلام السالب لمدح وكسير التلج لآدم سوداكال القايلنه حايرش ليهم المال ويبني ليهم جوهرة زي الهلال...!!! طبعاً المصلحة الشخصية تغلب علي مصلحة المريخة...هههههههههه
    وبعدين مالك ومال كردنة؟ العقدة لسه مبارياكم وحاتباريكم لحدي ماتلحقوا الموردة ياناس المريخة...!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019