• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

عبور المراكشي وانهيار المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  4253
محمد كامل سعيد

* توقفت كثيراً امام تجاهل ادارة نادي الكوكب المراكشي لبعثة المريخ عند وصولها الى المغرب، ولكني وجدت العذر لها ولو من باب ضعف وتواضع خبرتها في التعامل مع الضيوف على اعتبار حداثة عهدهم بالمشاركات القارية..!!

* كما ان الهزيمة الاخيرة التي تجرعها الفريق امام الجديدي والتي تسببت في اقتراب الكوكب من خطر الهبوط الى الدرجة الثانية والاستقالة التي تقدم بها المدرب والتحركات التي قامت بها الادارة لاقناعه بالمواصلة وغير ذلك يقودنا لايجاد العذر للمغاربة..!!

* ولا انكر انبهاري امام روعة الاتوبيس الخاص بفريق الكوكب المراكشي الذي يتذيل ترتيب فرق الدوري المغربي، في اشارة الى ان مثل تلك الاتوبيسات صارت من الابجديات التي تحرص الاندية على وجودها ولو من باب التعبير عن وضعية النادي..!!

* تذكرت (الهيلامانة) والافراح الكاذبة التي يقيمها المطبلاتية والهتيفة ـ سواء في المريخ او الهلال ـ مع الخطوة المتعلقة بتخصيص اتوبيس للاعبين والضيوف من الفرق الي تحضر الى السودان للتباري مع فرقنا ولم اجد غير ترديد كلمة (انه السودان)..!!

* وصلت بعثة المريخ الى المغرب ومعها العديد من الملفات الساخنة المتعلقة باشكاليات مخصصات بعض اللاعبين، اي ان هنالك بعض المرارات تظل باقية على حالها في نفوس بعض الاساسيين في مقدمتهم علي جعفر الذي لا نستبعد ان يتأثر بالسلب..!!

* جعفر قال عايز مليار وربع.. ولعل اشتراطه استلام ذلك المبلغ في هذا التوقيت بالذات يقودنا الى الحديث عن النفرة التي تغنى بها (الصفاقة) واقاموا لها الدنيا ولم يقعدوها ونسأل هل لنا ان نستفسر عن متى ستتحقق الوعد التي لا تزال كاذبة..؟!!

* كيف يحاول البعض اقناعنا بان قلوبهم على المريخ وفي ذات الوقت لا يتأخرون عن وصف الحالة المالية بالمعقدة والبائسة.. طيب يا الأكارم وين تطبيلكم وانبراشاتكم القبيحة خلال ساعات النفرة.. ولماذا صارت النفرة ملككم حينها واين انتم منها الان..؟!!

* لقد تبخر الحلم الجميل المتعلق بالنفرة وتسرب من بين ايدينا بذات الطريقة التي ظلت الأموال الخرافية التي كان يدفعها الوالي ايام رئاسته بلا ترشيد او توظيف بالصورة المطلوبة وظللنا معها نلهث برفقة الجميع خلف الاكاذيب التي يدعيها السماسرة..!!

* تمضي الساعات وتقربنا من موعد الامتحان الاخير للمريخ امام الكوكب الجريح والذي سيتعامل مع لقاء الاربعاء من باب انه المخرج الآمن للاعبيه وجماهيره من كل الازمات التي تحاصرهم حالياً فهل يا ترى ان رفاق عجب يدركون تلك الحقيقة..؟!!

* المتابع للاحداث المريخية التي ظلت تحدث طوال السنوات الاخيرة يجد انها تسير في تناغم غريب لدرجة تجعلنا لا نستبعد وجود مؤامرات دنيئة هدفها التخطيط لخسارة الفريق واشعال الموقف واثارة الفوضى لإجبار قادة التسيير على الرحيل..!!

* ابتعاد الوالي تسبب في ايقاف وتعطل مصالح الهتيفة اصحاب الحناجر الكبيرة وتعارض مع خططهم الرامية الى الاستفادة من صاحب الجيب الكبير في مثل هذه الايام حيث يرتدي الصفاقة جلباب السماسرة وينهبون المليارات باسم المريخ للاسف..!!

* الحقيقة ان المريخ اقترب من الانهيار وصارت فرصته الوحيدة لايجاد حلول ولو مؤقتة ترتبط بعبوره الى مجموعات الكونفدرالية على حساب الكوكب المراكشي.. لكن قولو لي بربكم كيف يعبر الاحمر وهنالك من يتمنون هزيمته..؟!!

* تخريمة أولى: تعجبت وانا اتلقى أمس ما يفيد بوجود محكمة تخصني في نيابة الصحافة والمطبوعات في قضية ضدي من مزمل ابوالقاسم.. ولبيت النداء رغم أنني تلقيت خبر المحكمة في نفس يومها وقبل عشر دقائق من موعد الجلسة.. تصوروا..!!

* تخريمة ثانية: ذهبت الى المحكمة بعدما ألغيت كل ارتباطاتي واثبت حضوري امام القاضي وتمكنت بحمد الله وتوفيقه من الغاء أمر القبض الذي صدر في حقي وعلمت بالتاريخ الجديد للجلسة القادمة.. ويبقى موعدنا مع القراء الى ما بعد الجلسة..!!

* تخريمة ثالثة: كان هنالك اعلان لاحدى شركات الهاتف السيار ظهر وانتشر قبل شهور بمشاركة ممثلين مصريين ـ خلال الاعلان ـ يقول الغفير (ألاّ صح يا عمدة.. الدقيقة في السودان بقرش).. وسأعود اليكم لتناول قصص (ود العمدة) وبالتفاصيل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 05-16-2016 02:0
    اووووعه يكون الخفير ده رصيدو اتلحس فى 2828 حقنا ؟ والله انت مصيبه يا ود سعيد .. اللهم لا ( ساماتا ) بتاع مازمبى .
  • #4
    سيف الدين خواجه 05-16-2016 12:0
    اولا حمد لله علي السلامه من ذاك التغول عليك وحقيقة لا كذبا قلبي كان معك ولو لا وعكه وظروف طارئه في الاسرة لاتصلت بك حليك في المواعيد دايما ستاتيك هذه الاشياء علي حين غفله لما يترتب عليها قانونيا انه السودان كما تقول وارجو لاحقا توضيح القضية التي تم اعتقالك بها وشكرا
  • #5
    ahmed 05-16-2016 10:0
    والله اتمنى ان تضع حلول بدل كلمات الهتيفة والاهانات ياخي حاول اصلح
  • #6
    احمد 05-16-2016 10:0
    ارجو ان لاتنكسر في مواجهةزبالة الصحافة والمنتفعين الذين اغتنوا من مال الغلابةوالمحتاجين فامثال مزمل لاتنفع معهم الهدنة فالضرب والمواصلة فيه ستردعه فاعلم ان قلوبنا معك في هذه القضية وتاكد من انني سامدك بالمال ان احتجت له في هذه المواجهة والله علي ما اقوله شهيد
  • #7
    essam 05-16-2016 10:0
    قال الغيت كل ارتباطاتي قال ههههههاي انت عندك ارتباطات ؟؟؟؟
  • #8
    Hajjam 05-16-2016 10:0
    نسال الله ان ينصرك وياخذ بيدك. المواقف وقول كلمة الحق لها ثمنها وسيظهر الله الحق ويزهق الباطل.
  • #10
    sahir 05-16-2016 09:0
    انت اول واحد تتمنى هزيمة المريخ ... تخريمه مبروك بقيت صحفى ويستدعوك فى نيابة الصحافه طبعا انت فرحاااان
  • #11
    sahir 05-16-2016 09:0
    انت اول واحد تتمنى هزيمة المريخ ... تخريمه مبروك بقيت صحفى ويستدعوك فى نيابة الصحافه طبعا انت فرحاااان
  • #12
    sahir 05-16-2016 09:0
    انت اول واحد تتمنى هزيمة المريخ ... تخريمه مبروك بقيت صحفى ويستدعوك فى نيابة الصحافه طبعا انت فرحاااان
  • #13
    أب شرارة 05-16-2016 09:0
    الله يوفقك يا محمد ويعينك على كل الظلمة المفترين
    أمثال هذا المتزمت ومن هم على شاكلته
  • #14
    العقرب 05-16-2016 09:0
    والله تباري مزمل ده يلحقك أمات طه .. يا راجل إنت ما بتتوب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019