• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
بابكر سلك

فضل سلك ومحمد الامين

بابكر سلك

 14  0  3201
بابكر سلك
< ﺃﻣﺲ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻟﻌﺎﻃﻞ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻨﺎﻓﺲ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻰ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼﺕ ﻣﻦ ﺃﺻﻠﻊ ﺃﺑﻮﺍﺑﻬﺎ < ﻣﺎ ﺧﻠﻮﺍ ﺻﻠﻌﺔ ﻣﺎ ﺳﺠﻠﻮﻫﺎ < ﻓﻀﻞ ﻟﻴﻬﻢ ﺳﻠﻚ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺍﻻﻣﻴﻦ < ﻭﻧﺎﺱ ﺭﻭﺷﺎ ﻃﺒﻌﺎً ﺣﺎ ﻳﻬﻠﻠﻮﺍ ﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺍﻟﻤﻌﻄﻮﺏ < ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺍﻟﺘﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ < ﺇﺳﺘﻌﺮﺿﻨﺎ ﻋﻀﻼﺗﻨﺎ ﻭﺟﺒﻨﺎﻫﻮﺍ ﺑﺎﻟﺒﻠﻜﻮﻧﺔ < ﻓﻜﻴﻨﺎﻫﻮ ﻓﻰ ﺟﺎﻛﺴﻮﻥ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻬﻮﺍ < ﻟﻮ ﻛﻨﺎ ﻧﺮﻳﺪﻩ ﻟﺴﺠﻠﻨﺎﻫﻮ ﺯﻯ ﻣﺎ ﺟﺒﻨﺎﻫﻮ < ﻭﻟﻜﻦ ﻷﻧﻨﺎ ﻧﻌﻠﻢ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺇﺻﺎﺑﺘﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺑﺴﺒﺒﻬﺎ ﺳﻔﺮﻧﺎﻫﻮ ﻟﻺﻣﺎﺭﺍﺕ < ﻭﻧﺪﺭﻙ ﻫﺸﺎﺷﺘﻪ ﻣﻦ ﻓﻨﻘﻴﻠﻮﺍ ﺃﺭﺿﺎً ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻤﺮﻳﻦ ﻷﻗﻞ ﺇﺣﺘﻜﺎﻙ < ﻭﻧﻌﻠﻢ ﺃﻧﻬﺎ ﻋﺒﺮﺕ < ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ < ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻣﺎﺳﻮﺭﺓ ﻭﻣﻘﻠﺐ < ﻭﺷﻬﺮ ﺇﻃﻨﺎﺷﺮ ﻣﻼﻋﺐ ﺍﻟﺤﻮﺍﺭﻯ ﺣﺎ ﺗﺴﺘﻠﻢ ﺯﻭﻝ < ﻃﻴﺐ ﻟﻮ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻣﺎ ﻣﻌﻄﻮﺏ < ﻓﻰ ﺗﻮﻧﺲ ﻣﺎ ﻟﻌﺐ ﻭﻻ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻟﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻣﺤﻮﺭﻫﻢ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻧﻰ ﻏﺎﺩﺭﻫﻢ؟ < ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻨﺎ < ﻭﺍﻟﺼﻠﻊ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮﺓ ﺩﻯ ﺃﺛﺒﺘﺖ ﺃﻧﻮ ﻛﻼﻡ ﻧﺎﺱ ﺭﻭﺷﺎ ﻭﻛﺮﺩﻧﺔ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻹﻋﺘﻤﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺷﺒﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﻣﻜﻨﺎﺕ ﺳﺎﻯ < ﻛﺎﻥ ﻗﻠﺔ ﺣﻴﻠﺔ < ﺃﺳﻰ ﻓﻰ ﺍﻹﺗﺤﺎﺩ ﻗﺎﻟﻮ ﻧﺎﺱ ﻛﺮﺩﻧﺔ ﺳﺎﻗﻮﺍ ﺧﻤﺴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺩﻳﻒ ﺑﻰ ﺟﻤﺒﺔ ﻭﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺑﺎﻟﺠﻤﺒﻪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﺔ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻰ ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺻﻢ ﻟﻴﻨﺎ ﺩﻳﻞ ﺑﻰ ﺩﻩ < ﻗﻠﺖ ﻟﻰ 2017 ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﺟﺎﻧﺐ ﻭﻣﺘﻮﺳﻂ ﺍﻷﻋﻤﺎﺭ ﻛﻢ؟ < ﺍﻟﻤﻬﻢ < ﻋﺎﺟﺒﻨﻰ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ < ﻭﻫﻮ ﺇﻣﺘﺤﺎﻥ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﻌﺎﻡ < ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﻮﺏ ﻭﺍﻹﻋﺎﺩﺓ < ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻘﻔﻠﻮﺍ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻉ ﻭﺑﺠﻮﺍ ﺃﻭﻝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﻳﺮﺑﺘﻮﺍ < ﻟﻮ ﺭﺑﺘﻮﺍ ﻋﺎﺩ < ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻜﺎﻑ ﻳﺼﺪﺭ ﻗﺮﺍﺭ ﻳﺸﻴﻞ ﻣﻨﻨﺎ ﻣﺎﻧﺪﻳﻼ < ﺍﻟﻤﻬﻢ < ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ < ﻛﺮﺩﻧﺔ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﻛﺘﺮ ﺍﻟﺴﻴﺦ ﻭﺷﺘﺖ ﺍﻷﺳﻤﻨﺖ < ﻛﺘﺮ ﺍﻟﺴﻴﺦ ﻭﺷﺘﺖ ﺍﻷﺳﻤﻨﺖ < ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻜﺸﺎﻓﺔ ﺍﻟﺼﺒﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺝ ﺣﻮﻟﻬﺎ ﺩﻯ ﻟﻮ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﻳﻐﻴﺮﻭﻫﺎ ﺇﻻ ﻳﺠﻴﺒﻮﺍ ﺍﻟﺒﺼﻴﺮﺓ ﺃﻡ ﺣﻤﺪ < ﺗﻘﻄﻊ ﺭﻗﺒﺔ ﺍﻟﻜﺸﺎﻓﺔ ﻭﻣﺎ ﺗﻄﻠﻊ < ﺗﻜﺴﺮ ﺍﻟﺰﻳﺮ ﻭﺑﺮﺿﻚ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﻊ < ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺠﺪ ﻳﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ ﺗﻼﺗﺔ ﻃﻮﺍﺑﻖ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﺇﻧﻮ ﻓﻰ ﻃﺎﺑﻘﻴﻦ ﻣﻘﺒﻼﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻴﻄﺔ < ﺩﻳﻞ ﻏﺎﻳﺘﻮ ﻳﺘﻤﻠﻦ ﺟﻘﻮﺭ < ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺩﻳﻚ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻨﺘﺞ ﻟﻠﺠﻘﻮﺭ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ < ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ < ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻰ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺟﺎ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼﺕ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻔﻨﻴﻠﺔ؟ < ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ < ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﺴﺠﻞ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺻﻠﻌﺔ < ﻳﺴﺠﻞ ﺃﺭﺑﻌﻴﻦ ﺻﻠﻌﺔ < ﺩﻩ ﻣﺎ ﺍﻟﻤﻬﻢ < ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻴﻒ ﻧﺘﺄﻫﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﺰﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﻤﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻜﺮﻩ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻋﺪﻳﻞ ﻛﺪﻩ ﻭﻳﺠﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻵﺧﺮ ﻛﺪﻩ < ﺗﺄﻫﻠﻨﺎ ﺑﺮﻣﻰ ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﻭﺑﻤﺴﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﺼﻠﻊ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺱ ﺧﺎﻟﺪﻭﻧﺎ < ﻷﻧﻬﻢ ﻻﻳﺤﺒﻮﻥ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺣﺒﻬﻢ ﻟﻠﻬﻼﻝ < ﻟﺬﺍ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺗﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻭﺇﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﻌﺪﺓ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻟﺘﺄﻫﻠﻨﺎ < ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﺭﺿﻤﺎﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻠﻘﺎﻫﻮﺍ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﺄﻫﻞ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻏﺮﻗﺎﻥ < ﻭﻟﻨﺎ ﺳﺆﺍﻝ < ﻧﺎﺱ ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﻭﺍﻟﻄﺎﻫﺮ ﺍﻟﺤﺎﺝ ﺩﻳﻞ ﻭﺭﻳﺘﻮﻫﻢ ﺇﻧﻬﻢ ﺣﺎﻳﻠﻌﺒﻮﺍ ﺗﻤﻬﻴﺪﻯ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﺠﺎﻳﺔ ﻭﻻ ﺧﻤﻴﺘﻮﻫﻢ ﺳﺎﻯ؟ < ﺳﺎﺳﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺩﻩ ﻣﺎ ﻇﻨﻴﺖ ﺃﻣﻮ ﻗﺎﻋﺪﺓ < ﻳﻌﻨﻰ ﻣﺮﺽ ﺃﻡ ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻯ ﻣﺎﻓﻰ < ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺩﻯ ﻓﻰ ﻣﺮﺽ ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺷﺨﺼﻴﺎً < ﻭﺯﻭﻝ ﻓﻰ ﻋﻤﺮ ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺩﻩ ﻣﺎ ﻇﻨﻴﺖ ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﻯ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻤﻬﻴﺪﻯ < ﻟﻜﻦ ﺃﺩﻳﻜﻢ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﻓﻄﻮﻣﺔ < ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺍﻟﺘﺎﻳﻮﺍﻧﻰ ﻳﻠﻌﺐ ﻃﺮﻑ ﻳﻤﻴﻦ < ﻳﺠﺮﻯ ﻟﺤﺪﻯ ﺧﻂ ﺍﻟﻨﺺ < ﻳﺴﻠﻢ ﺍﻟﺼﻠﻌﺔ ﺃﻗﺼﺪ ﺍﻟﻜﻮﺭﺓ ﻟﺴﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺍﻷﺻﻠﻰ < ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺍﻷﺻﻠﻰ ﻳﺠﺮﻯ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺤﺪﻯ ﺧﻂ ﻃﻤﻨﻄﺎﺷﺮ ﻭﻳﻘﻊ ﻓﻰ ﺍﻟﻮﺍﻃﺔ < ﻳﺸﻴﻠﻬﺎ ﺍﻟﺨﺼﻢ ﻳﻠﻌﺒﻬﺎ ﺑﺎﺹ ﻃﻮﻳﻞ ﺧﻠﻒ ﺳﺎﺩﻭﻣﺒﺎ ﺍﻟﺘﺎﻳﻮﺍﻧﻰ < ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ < ﻭﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻟﻠﻀﻴﻮﻑ < ﻣﻜﺴﻴﻢ ﻣﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﺧﻞ ﺑﺎﻟﻬﺪﻑ < ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻭﺍﻟﺸﻐﻴﻞ ﻭﻧﺰﺍﺭ ﻳﻠﻌﺒﻮﺍ ﻓﻰ ﺧﺎﻧﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺇﻧﻬﻢ ﻻﻋﺐ ﻭﺍﺣﺪ < ﺍﻟﺘﻼﺗﺔ ﺗﻘﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻝ < ﻭﺍﻟﺮﻛﺐ ﺃﺩﺭﻯ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻄﺐ < ﺑﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻮﻯ ﻭﻓﺪﺍﺳﻰ ﻭﺣﺎﺝ ﻛﺎﺭﻳﻜﺎ ﻣﺎ ﺑﺴﺪﻭﻫﺎ < ﻭﺃﺭﺟﻌﻮﺍ ﺃﺑﻨﻮﺍ ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ < ﻷﻧﻮ ﺍﻷﻫﻠﺔ ﺍﻟﺸﺮﻓﺎﺀ ﻻﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﻛﺴﻜﺘﺔ ﻭﻻ ﺑﻌﺮﻓﻮﺍ ﺳﻮﻕ ﺳﺘﻪ < ﻓﻄﻮﻣﺔ < ﺇﺗﺤﺎﺩ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺼﻠﻊ < ﺃﻧﺎ ﻭﻛﺮﺩﻧﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪﺍﻷﻣﻴﻦ ﻭﻛﻮﺟﺎﻙ ﻭﺣﺘﻰ ﺻﺎﺣﺒﺎﺕ ﺍﻟﺼﻠﻊ ﻧﺎﺱ ﻓﻼﺗﺔ < ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺇﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻓﻰ ﻛﺸﻮﻓﺎﺕ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ ﻟﺬﻟﻚ ﻫﻮ ﺻﻠﻌﺔ ﻓﻨﺎﻧﺔ < ﺍﻟﻤﻬﻢ < ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼﺕ ﺑﺪﺕ؟ < ﺍﻷﺟﺎﺑﺔ ﺑﻴﺎﻥ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ < ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ < ﺇﻥ ﺗﻨﺼﺮﻭﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺼﺮﻛﻢ < ﺃﻫﺎ < ﻧﺠﻰ ﻟﻰ ﺷﻤﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﺮﺗﻮﻡ < ﺃﻛﺎﻥ ﺷﻔﺖ ﻳﺎ ﻭﺍﻟﻴﻨﺎ < ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺸﺮﻧﺎ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ < ﺗﺮﻛﻴﺎ ﻭﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻟﻰ ﺗﺼﻠﻴﺢ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﺇﻟﺘﺰﻣﻦ ﻟﻴﻨﺎ < ﻭﺍﺣﺪ ﺇﺗﻠﻔﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ < ﺗﺪﺧﻞ ﺑﻰ ﺣﻤﺪ ﻭﺗﻤﺮﻕ ﺑﻰ ﻛﺎﻓﻮﺭﻯ ﺃﻗﺼﺪ ﺧﻮﺟﻠﻰ ﻳﺎ ﻭﺍﻟﻴﻨﺎ < ﻧﻂ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ < ﺇﻃﻤﺌﻨﻮﺍ ﻣﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻨﻬﺎ ﻟﻴﻨﺎ < ﺧﺎﺹ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻮﻫﺎﺝ ﺳﻠﻚ ﻛﻬﺮﺑﺎ << ﻧﻨﺴﺎﻙ ﻛﻴﻒ ﻭﺍﻟﻜﻠﺐ ﻗﺎﻝ ﻣﻌﺪﺍﺕ ﻣﺎﻟﻮ ﻓﻰ ﺳﻮﻕ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺘﺒﺎﻉ ﻟﻴﻨﺎ؟؟ !! ﻭﺇﻟﻰ ﻟﻘﺎﺀ . ﺳﻠﻚ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر سلك
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر دنقلاوى 05-14-2016 08:0
    فعلا كلام خارم بارم يا حبيب شوف مشاكل ناديك عقدة الدونية لن تبارحكم ابدا"
    مع كل المشاكل التى تدور فى نادى المريخ نجد كتابه متفرغين للتريقه على سيد البلد نادى مالاقى ليه رئيس يتقدم لادارته وكتابه مشغولين بالهلال
  • #2
    عصام ابوعمر الصديق 05-14-2016 04:0
    ما عندك موضوع عامل صلعتك الزي الفول السوداني
  • #4
    الامين محمد نور 05-14-2016 06:0
    ما دام ماسورة و معطوب جبتوه ليه ؟ انت تساهم في انحطاط الغة وركاكتها . رحم الله كفر ووتر يكتب فيها كل من هب ودب .
  • #5
    baco2 05-13-2016 11:0
    الهلال عاطل
    والله زمن
    كملت الضلله
    ماخليت ليك حجر في شارع
    بكرة في ناس بتلبد
    بعدين صلعتك دي الا تعملها طبلة
    ودالامين ممكن نسجلو كردنة موجود
  • #7
    ابو مازن 05-13-2016 08:0
    لو شيبوب معطوب سكيتوهو من جوبا لكمبالا لاديس مالكم.. اختشي علي صلعتك يا عم تنقو جاكم البطاح اللي بخلي حراسكم يأكلوا النجيله زي الغنم ..نسيت بطحة الرقاص ولا اذكرك يا فاقد الذاكرة.
  • #8
    Hajjam 05-13-2016 08:0
    ليك الحق تزعل ياسلوكة. والمثل بيقول الكلب بنبح حرصا علي ضنبو. البطاح حالف الا يأكل باقي نجيلة الحفرة لجمال سالم.
  • #9
    Hajjam 05-13-2016 08:0
    ههههه هااااا. شر البلية مايضحك ياسلوكة. انت نسيت دار العجزة ولا شنو؟؟
  • #10
    جون سينا 05-13-2016 08:0
    شغلك دة خوف ليس إلا يا عمك تنقو- الصلع دى هارداك هرد - اول حاجة الطاهر جريتو وراه عشان تعيدوا تسجيلو لكن رفض والسبب الكاش يقلل النقاش وسادمبا تاريخكم أسود معاه وأسأل منو أكرم والحضرى- وممكن نسجل ود اللمين لأنو زول محبوب وكل الناس بتريدو لكن إنت يسجلوك على أى أساس-لأنو مابتلقى ليك هلالابى عاقل بريدك- صلعتك الكبيرة دى غيرعبارات فطومة- وشمارات الوالى- والكلب فاضية مافيها حاجة يا عجوز.حاول شوية قلد أبوبكر عابدين- أو ناصر بابكر -أو محمد كامل سعيد عشان تتطور نفسك وتترفع عن الصغائر شوية.
  • #11
    abdulbagi 05-13-2016 08:0
    بكره الهلال داخل التسجيلات ب 18رقم ثمانية عشر كتابه. للرديف يعنى شباب شباب ياسلك .ورينا بكره بتمشى وين. نحن الجدرى الوقع فى الحله (بكسر الحاء)داسها.فهمت حاجه عليك الله.
  • #12
    ودعقيده خلف 05-13-2016 08:0
    هلا وغلا بيك والله استاذي الفاضل ومشتاقين لهمساتك ولدغاتك ما قصرت والله لكن الجماعه لوسجلو ميسئ ياهو الصفر في محلو والكسكته وفطومه والرسيد في محلهم والماعجبو البحر
  • #13
    سيف مدثر 05-13-2016 08:0
    واللة يا أيها سلك الزبارة ماعرف تم كاتبا أبدا لأنو أسلوبك شوارعه أحسن امشي أتعلم الكتابة وحسن الخطابة
  • #14
    abdulbagi 05-13-2016 08:0
    كلام خارم بارم لايستحق التعليق
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      طارق 05-14-2016 06:0
      ابداع استاذنا الكبير بابكر سلك العطاله حار بيهم الدليل لفك شفره الصفر الازلي ربنا يخليك لزعيم البلد دوما مصادم ككل المريخاب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019