• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
خلف الله ابومنذر

خوجل الصقر وخلى الرخم قاعدين

خلف الله ابومنذر

 2  0  1789
خلف الله ابومنذر

# يشهد الذى شقق ايوان كسرى وأطفأ نيران فارس عند مولد المبعوث رحمة للعالمين صفيه وحبيبه ورسوله ونبيه الكريم، المعظم شأنه أفضل الخلق أجمعين محمد بن عبدالله (صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم).
# يشهد الله وقفت حائرا ولا أدرى هل أضحك أم أرسل دموع تعربد فى المقل حزنا أم أسخر وأحدهم يكتب أمس مستنكرا وشاجبا خطوة مجلس الهلال التى وردت فى صحيفة (الأسياد) بالتعاقد مع المحترف الكاميروني جوزيف يانكى دون ان يخضع لاختبارات فنية باشراف المدير الفني للفرقة الزرقاء الروماني ايلى بلاتشى كما خضع المحترفون الأجانب الذين وفدوا لبلاد ملتقى النيلين للانضمام لصفوف الهلال خلال فترة الانتدابات الصيفية.
# هذا الشخص شجب واستنكر تعاقد الهلال مع لاعب وسط نادى القطن الكاميروني يانكى بدون ان يخضع للاختبارات الفنية وهو الذى كتب من قبل مستنكرا وشاجبا خضوع المحترفين للاختبارات الفنية مدعيا ان المحترف صاحب الاسم والموهبة الواثق من قدراته وخبراته لا يقبل ان يخضع لاختبار فني يقلل من مكانته وانما يخضع للكشف الطبى فقط ومضى ووصف المحترف الذى يخضع للاختبارات الفنية بالفاشل والعاطل وضرب مثلا بالزيمبابوى سادومبا الذى طالب بعدم قيده لتقدمه فى السن
# يجب ان يعلم أرباب التناقض ان المحترفين الأجانب والوطنيين الذين انضموا للكشف الأزرق أمس وأمس الأول لم ينضموا ليعملوا فى شركة من شركات الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال أو مصنع من مصانعه بالداخل أو الخارج وانما انضموا ليرتدوا شعار هلال السودان ويدافعوا وينافحوا عنه ويحققوا طموحات وتطلعات قاعدته الجماهيرية المليونية العريضة فان وفقوا والتوفيق من عندالله سبحانه وتعالى فيجب ان نحمداالله ونشكره أولا ويمتد شكرنا لهم وللمجلس بقيادة رئيسه الذى بذل الجهد وسعى مجتهدا وسكب العرق وصرف الأموال ليلبى رغبة عشاق الهلال وان اخفقوا فلهم أيضا الشكر والثناء والتقدير على المحاولة والبذل والاجتهاد وصرف المال
# يجب ان نشكر الجميع على البذل والاجتهاد والمحاولة ولا ننسى قول أحسنت لمن أحسن ومواساة من لم يوفق وليس مطلوب منا التشكيك فى النوايا والعمل بل عيب ثم عيب وعيب كبير ان ( نحدر فى الضلام) كما يقول المثل على شاكلة الذى يعجبه فى موقع أو حالة اجراء الاختبارات الفنية وفى موقع أو حالة أخرى لا ولم ولن يعجبه اجراء الاختبارات الفنية.
# أيا كان فقد مضى مجلس الهلال بل قدل وخوجل الصقر فى الساحة وحيدا سيدا ومتسيدا (وخلى الرخم قاعدين ) وحسم ملف الاحلال والابدال مبكرا وتبقى فقط وصول المحترفين الأجانب المنتظر قدومهم والذين نتمنى ان يكون من بينهم من يشغل وظيفة قلب الدفاع فهى تحتاج لدعم وتقوية بصورة فورية وعاجلة وبلاعب متمرس ومجيد لو كان وطنيا أو أجنبيا
غيض
# لابد وان يسعى المجلس خلال الفترة المتبقية لدعم وظيفة قلب الدفاع التى تعانى الشح والضعف معا ولم تجد الدعم المطلوب خاصة والهلال الآن لا يملك فى هذه الوظيفة غير كابتن الفريق سيف مساوى وعمار الدمازين ولن يشاركا افريقيا فى الموسم القادم فى جولتين لكل وهذا ما يجب تداركه مبكرا
# كابتن الفريق مساوى موقوف افريقيا لأربع مباريات وتوقف جولتين الموسم الماضى أمام الأهلى الليبي وعمار الدمازين حاصل على انذارين

# لا أصدق ان أحدهم كتب ان المحترف الذى يوافق على اجراء اختبارات فنية عاطل موهبة وفاشل ثم استنكر عندما تم اعفاء لاعب من هذا الاختبار باعتبار انه لاعب نادى معروف وشاهد الجميع مستواه الرفيع ومردوده.
# تعرفوا شيبوب ده شخصيا ما مقتنع بيهو ولكن طالما هناك جهة فنية لها الكلمة يبقى نقول رأينا وبس وما ننسى شيبوبة ده قرصة أضان لنادى نجمة المسالمة التى تجرأت وأغرت لاعب الهلال السابق الندمان بكرى المدينة .
# شيبوب ده شلناهو منكم عشان تانى ما تمشوا تلعبوا مع الناس الكبار.
# والكاردينال حالف قال لو تانى فكرتوا تسجلوا لاعب من رديف أو شباب الهلال ساكت هو بسجل جمال سالم للهلال وبجيب البلجيكي لوك مساعد مدرب وضفر وراجى للرابطة كوستى عشان تعملوا ناديكم محل شاورمة
# بعض صحف نادى نجمة المسالمة ذكرت ان النادى سيدخل التسجيلات يوم السبت القادم ليسجل مجموعة كبيرة من المحترفين الأجانب والوطنيين
# يعنى انتو العشرة مليار الشالوها ليكم من مال اليتامى ودموع المحتاجين والفقراء والمساكين ومرضى الفشل الكلوى لسع ما استلمتوها من الحكومة
# ده حالتو أدوكم عشرة مليار جنيه وعايزين تدخلوا التسجيلات يوم السبت
# طيب لو ما أدوكم من أموال المساكين كلو كلو كان دخلتوا سوق أم دفسو
# غايتو شخصيا متأكد مليون فى المية قروش المساكين دى بتعملها فيكم
# فى احتمال تسجلوا محترف أجنبى ويطلع عندو شلل أطفال وحصبة
# وتسجلوا لاعب وطنى يطلع عندو رباط صليبى وورم فى القلب وبرجم
# وتمشوا معسكر خارجى بأموال المساكين تجوا راجعين بأنفلونزا الطيور
# أحسن ليكم اتصرفوا بقروش الحفل الخيرى وبلاش أموال المساكين .
# الحفل الخيرى مالو عيبوه لى خاصة وبغنوا ليكم الفنانين نسرين كلوجة وسعاد كتلوج وعمر سخانة وأمجد رتينزات وغادة مواسير وسوسن جبص
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama ibrahim 05-13-2016 07:0
    عارف يا استاذ احلى حاجة شنو انه قراء المقالات للصحفيين الهلالاب والتعقيبات اكثرهم من المريخاب لان فاقد الشىء يبحث عنه عند الاقلام الشفافة وبعد ذلك يتزكر انه مريخابى ويقوم باللازم من سخرية وشتيمة واساءة هم شافو دورى ابطال افريقيا وين لولا الهلال ماكانوا شموها ناس صحبة راكب ديل
  • #2
    طارق 05-13-2016 02:0
    وهو في عمل اكتر من ان تكون صقرا لقرن من الزمان خليك علي الرصيف ساكت وسجلوا سادومبا لرابطه العيلفون مهلهل الفشل يمشي علي قدمين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019