• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021
هيثم كابو

البحث عن (تسجيل) موقف !

هيثم كابو

 1  0  1497
هيثم كابو



* لجنة التسيير التي يتنافس معظم أعضائها في الظهور الإعلامي الكثيف بصورة تدعو للتندر والسخرية؛ ويتبارون في إطلاق التصريحات بمناسبة أو بغير مناسبة تحدثنا يومياً عن تشبثها بالكراسي (دون قدرة على التسيير)؛ وتمسكها بالبقاء حتى السابع والعشرين من مايو الجاري ميقات قيام الإنتخابات لتسليم النادي لمجلس منتخب؛ وعندما نسأل عن مصير المريخ في التسجيلات التكميلية بعد أن خسرنا فترة التسجيلات الرئيسية؛ يقولون لنا كعادتهم في التخدير : (كل الأمور مرتبة)؛ ولكنهم يزيدون هذه المرة على ترتيبهم المزعوم بأن (لجنة التسجيلات ماشة تمام ورئيسها محي الدين عبد التمام) ..!
* أختيار لجنة (التدمير) لمحي الدين عبد التام لرئاسة لجنة التسجيلات يعنى عدم رغبة اللجنة في دخول سباق التسجيلات؛ والإكتفاء بتقوية عظم الفريق ورفد التيم بأكبر قدر من التصريحات ..!
* إن كانت اللجنة جادة في ضم عناصر جيّدة إبان فترة التسجيلات التكميلية فإنها كانت على أقل تقدير أختارت عضواً إن لم يكن صاحب تجربة في مجال التسجيلات فأنه على أقل تقدير يعرف (اللاعب المطلق السراح) من الذي (لم يكمل فترته مع ناديه) وملم في الحد الأدنى بالأبجديات ..!
* لو كانت اللجنة راغبة حقاً في ضخ الدم في أوردة الفريق من خلال التسجيلات التكميلية لأقنعت اللواء كمال شقاق بالعدول عن (قرار التجميد) ومواصلة النشاط في ظل ما يتوفر لها من عناصر محدودة الحركة؛ وضعيفة الخبرة أفرزت واقعاً مأساوياً ملئ بالإحباطات ..!
* نشهد للواء كمال شقاق بأنه ظل دائماً رهن إشارة المريخ؛ والكل يعرف جهوده في التسجيلات وتأمين النجوم الذين ينضمون لغرفة المريخ ولكني لم أفهم (فكرة التجميد) لشخص (مكلف) بتسيير نشاط نادي؛ فإما أنه قادر على المهمة ومواصل فيها؛ أو تقديراً للنادي الذي أحبه يجب عليه التقدم بإستقالته لإفساح الفرصة لقادم جديد؛ فتكليف لجان التسيير يعني العمل أو الإبتعاد ولا يقبل القسمة على الإنزواء والتجميد ..!
* لم يكن شقاق (رئيس لجنة التسجيلات السابق والمجمد لنشاطه الآن) موفقاً في قصة التجميد التي تحدثت عنها اللجنة فهي خطوة تحسب عليه؛ فقبول التكليف يحتم على الرجل الإنخراط في العمل أو الإسراع في تقديم الاستقالة إن كان لا يستطيع المواصلة ..!
* قبل أن تحدثنا اللجنة عن أتصالها بديديه يا ليتها لو قالت لنا أن كريم الحسن سيغادر البلاد نهائياً على أول طائرة؛ فقبل أن ندخل في تعاقد جديد يجب علينا التخلص من الصفقات الخاسرة ..!
* طالما أن اللجنة لا تملك مالاً لتسجل به لاعباً؛ فلماذا لا تسجل موقفاً وتقود حملة شعواء ضد الهلال والإتحاد العام وترفض كوبري تسجيل شيبوب الذي يمثل قمة الإستفزاز وعدم الإحترام ..!
* لا يمكن أبداً أن تكون خزائن اللجنة فارغة ومواقفها أيضاً ضعيفة وهشة وكاملة الإستسلام، وغير قادرة على حماية مكتسبات المريخ وكسب الرأي العام ..!
* لا ننتظر منكم تسجيل لاعب جديد طالما أنكم أخترتم عبد التام لرئاسة اللجنة، ولكننا فقط نطالبكم الآن بالتحرك الفوري وإيقاف (كوبري شبيبة القيراون) ولو كلفكم الأمر تجميد نشاط النادي؛ وحينها ستجدون الجميع خلفكم حتى يرضخ الإتحاد العام الذي تمت كل السيناريوهات أمام عينيه دون أن يحرك ساكناً؛ فتسجيل المواقف المشرفة ضرورة؛ وتذكروا أن الحقوق تنتزع عنوة ولا تمنح هبة في زمن أستعراض النفوذ والقوة ..!
* أزمة فراغ الجيوب لا يعالجها سوى تعطيل السير في (كوبري شيبوب) ..!
* وللقضية بقية ..!
نقوش متفرقة
* اللجنة التي تعلن الآن التمسك بقيام الإنتخابات وتدعي أنها تفعل ذلك للمصلحة المريخية؛ وتزعم بأنها مهمومة بالعملية الديمقراطية تفعل ذلك ليس لأنها (مهتمة بتنفيذ قرار تكليفها)؛ ولا إيماناً منها بالديمقراطية؛ ولكنها تقف مع عقد الجمعية العمومية إنتصاراً للتوقيت لا للعملية الإنتخابية ..!
* الحكمة في (التوقيت) لا قيام الإنتخابات؛ فالوزارة التي مددت خمسة أشهر للجنة التسيير رغم معرفتها بضعف قدراتها المالية قصدت تماماً هزيمة المريخ وخروجه بخفي حنين من التسجيلات التكميلية ..!
* أين أهل المريخ من هذا المخطط ؟ .. ولماذا لم تعقد الإنتخابات قبل التسجيلات التكميلية أو منذ شهور التكليف الأولى .ث.؟؛ ومؤامرة الإستهداف للمريخ مستمرة و(إن لم تكتمل بعد فصولها) ..!
نقش أخير
* أوقفوا تسجيل شيبوب لتسدوا كثير من الثغرات والثقوب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019