• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

تراوري يرحل بعدما (قتل قلوبنا)..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  4664
محمد كامل سعيد

* أخيراً وبعد طول إنتظار إقترب موعد وداع (المتمرد المالي) تراوري للقلعة الحمراء وذلك بعد فصول مريرة تابعنا فيها كل أنواع الإستهتار والإستخفاف بالكيان من لاعب لم يقدم للمريخ ما يعادل ربع الأموال التي تحصل عليها..!!

* إقترب رحيل تراوري من المريخ بعدما اذاقنا صنوف من العذاب والإهانة، ومارس لي الذراع بمباركة كبار النادي سواء الإدارة أو الاقطاب و(كورجة الطبالين) الذين (بلعوا) كل تجاوزات هذا المتمرد في سبيل ممارسة المكاواة مع الهلالاب.. وعجبي..!!

* بدأ مسلسل المتمرد مع المريخ بتمارض وانتهى بتمارض، وما بين البداية والنهاية (وبجانب تسببه في قتل قلوبنا) فقد تابعنا العديد من الفصول البايخة والسيناريوهات المسيئة والعصيان والاشتراط قبل العودة للسودان لمواصلة مشواره مع الفريق..!!

* تابعنا تراوري يرفض الإمتثال لأوامر المدير الفني الفرنسي غارزيتو، ولم نتعجب من إصراره ورفضه الجلوس بديلاً واشتراطه المشاركة اساسياً بالتشكيلة.. ويا لها من مفارقة ان يتجرأ احد اللاعبين ويتطاول لهذه الدرجة ولا يجد غير الطبطبة والتمليس..!!

* الحقيقة ان تراوري إستحق بما فعله مع المريخ لقب أفشل محترف يمر على السودان خاصة واذا نظرنا الى راتبه الشهري الذي وصل الى (20) ألف دولار لا لشئ سوى لان المريخ او قادة المجلس السابق ارادوا له ذلك لانه قادم من الهلال.. وعجبي..!!

* الشاهد ان المجلس السابق ـ بسطحيته ـ هو الذي ورّط المريخ في هذه الصفقة الفاشلة مع تراوري ومن كل النواحي بدليل ان اللاعب لم يساهم في اي انجاز خارجي رغم ما ظل يلهفه من دولارات كل شهر هذا بخلاف مقدم العقد الجديد في بداية كل عام..!!

* كما اننا لا ننكر الدور المباشر والكبير الذي قام به السماسرة خاصة اولئك الذين لا يفكرون الاّ في تحقيق مصالحهم الخاصة والمتمثلة في زيادة نسب توزيع صحفهم من خلال ممارسة المكاواة مع الهلالاب صباح مساء كل يوم..!!
* المتابع لمسيرة تراوري مع الهلال يقف على حقيقة ان اللاعب غادر العرضة شمال مطروداً بسبب إشكالياته وتمرده وسفره المتكرر الى بلاده ولعل إصرار مجلس الوالي على التعاقد مع لاعب بتلك الصفات حمل معه إشارات سطحية وسلبية..!!
* حتى بعدما تابعنا تراوري يكرر ذات سيناريو الفشل مع المريخ وبذات الطريقة المملة القاتلة لم يجد من يتجرأ على حسمه او الشروع في فرض هيبة النادي الاحمر بل على العكس وجدنا الجميع يهرولون امامه ويبحثون له عن الاعذار والتبريرات الفطيرة..!!
* تراوري الذي فشل في تجاربه مع الافريقي التونسي والاسماعيلي المصري والهلال عاد ليجد مجموعة من المبهورين و(تنابلة الإدارة) ليتعاقدوا معه بمبلغ خرافي وراتب شهري قياسي ـ 20 ألف دولار ـ يصل الى رقم قياسي من الجنيهات السودانية..!!
* تراوري ومنذ بداية المريخ لمشواره الافريقي هذا العام لم يسجل ولا هدف في اربع مباريات لعبها في الدورين الأول والثاني، وغاب عن المباراة الخامسة، وتمرد وادعى الإصابة ورفض السفر مع البعثة الى الابيض وغير ذلك الكثير المثير..!!

* تلك المحصلة كانت كافية لإعلان المريخ إنهاء التعاقد معه لضعف المردود لكن المجلس رفض اتخاذ ذلك القرار وترك الفرصة للاعب ليعلن عبر وكيله رغبته في المغادرة.. وكل ما نتمناه ان تفاجئنا اللجنة برغبتها رفض التجديد للاعب المتمرد..!!
* تخريمة أولى: لم يكتفي المتآمرون بالاجتهاد في سبيل ازاحة لجنة التسيير واعلان الحرب التي قام ببطولتها بعض الببغاوات بل تجاوزا تلك المرحلة وقاموا بتأليف سيناريو القبض على الرئيس أسامة ونسي بطريقة بايخة وقبيحة ودميمة..!!
* تخريمة ثانية: الإساءة التي حدثت بإعتقال رئيس نادي المريخ مست النادي العملاق قبل ان تمس شخصية الرئيس.. مع العلم ان سبب الإعتقال يرجع الى ديون سابقة في عهد جمال الوالي.. وعجبي.. وتاني عجبي من هذا الزمان الأغبر..!!

* تخريمة ثالثة: الإعتقال الأخير حمل معه إشارات ورسالة واضحة وعميقة لها ما بعدها لكل من تسول له نفسه التفكير في رئاسة المريخ غير الوالي.. يعني السجن راجيكم يا سوداكال وناس التحالف.. ودي هي بداية الزيطة الحقيقية.. وربنا يستر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam 05-11-2016 09:0
    السجن للرجالة يا كامل ... ههههه مبروك عليك السجن ما تزعل ولا تخاف بكرة بجي الوالي يفكك بالضمان الشخصي ههههههه بشرت ناس سوداكال بالسجن جاتك لعنتهم وسبقتهم عليه .. ما شاء الله مبروك عليك على الاقل نرتاح شوية من تقالة دمك
  • #2
    يوم الزعيم 05-10-2016 09:0
    عمودك أصبح فتن أنت ليس لك علاقة بالزعيم مكروه مكروه
  • #3
    عبالله 05-10-2016 06:0
    سير يااخ محمد كامل على هذا النهج والله انا من الناس المتابعين لاعمدتك بالتوفيق ان شاء الله
  • #4
    احمد جابر عمر 05-10-2016 04:0
    يشهد لك التاريخ انك انظف صحفي بس فيك عيب وحيد انك جريء في ثرد الحقائق
    سير في طريقك القويم ما عليك
  • #5
    القدال 05-10-2016 10:0
    الرجاء الانتباه للأداء اللغوي. الأخطاء اللغوية غير مقبولة من الاعلاميين المناط بهم نشر الوعي في كل مناحي الحياة. لم حرف جزم وعندما تدخل على الفعل المضارع يحذف حرف العلة.

    لذا نكتب لم يكتف وليس كما كتبت في مقالك لم يكتفي.

    خالص شكري،،،،،
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      أبو حسام 05-10-2016 04:0
      تكفينا الحقائق المذكورة والمهنية العالية في التحليل
      انت من نوع قل غاق يا غراب
    • 5 - 2
      Hassan 05-10-2016 02:0
      طيب يا أخ قدال
      الإعلاميين و ليس الاعلاميين
      يعني همزة قطع و ليست همزة وصل

      مع إحترامي
  • #6
    صلاح شاذلي 05-10-2016 10:0
    والله انت من اجمل الصحفيين اللذين يكتبون الحقائق عن القمه السودانيه بالتوفيق0
  • #7
    صلاح شاذلي 05-10-2016 10:0
    والله انت من اجمل الصحفيين اللذين يكتبون الحقائق عن القمه السودانيه بالتوفيق0
  • #8
    احمد 05-10-2016 09:0
    انت عارف البقول الحقيقة في الزمن دا بكون مجنون والحقيقة انت انسان وصحفي نظيف وانا من المتابعين لكل مقالاتك بس داير اقول ليك ان حول الوالي عصابة مكونة من مزمل ومن يدور في فلكه فمزمل ابو القاسم عبارة عن ملعقة بتدخل في الفائدة ويلهط وعندما لاتكون هنالك فائدة يبقي يلطش شمال يمين زي مابيفعل الان المهم سير في طريقك فلن تندم لانك في طريق نهايته خير لكل المريخاب
  • #9
    سامي 05-10-2016 09:0
    الحقيقية دائما تخيف الذين يرقصون باذيالهم والطبالين والارزقية عشان كدا نجد امثال تراوري ومن قبله الحضري يتمسخرون على كل السودان مش المريخ بس وهؤلاء الهتيفة مستعدون لتشويه سمعة أي حد لا يلبي اطماعهم
  • #10
    وطن الجمال 05-10-2016 09:0
    صدقنى انت افضل صحفي على الساحة حتى الان. لا تنظر الى الذين اشتهروا بالنفاق نفاق الجمهور ونفاق الاداريين من اجل ا لكسب. بعضهم لكسب المال واخرون لكسب الشهرة
  • #12
    محمدين2020 05-10-2016 07:0
    يرجع الوالي و يعود اب قلبا ميت مرة اخرى معززا مكرما بل محمولا على الاكتاف و يا قلبي لا تحزن
  • #13
    الزعيم 05-10-2016 07:0
    انت عندك قلب أصلا. انت عديم القلب والإحساس. شوف. فريقك يا بتاع التخريمات. لو كنت عندك قلب وقفت كتاباتك لأنك مكروه عند الصفوة
    الوالى قادم. ومزمل. قاعد. بعد دا الا تمووووت بغيظك كل من ادارة كفر ووتر سمح لأمثالك. يكتبوا فى موقعهم حتى شوهو سمعتهم
  • #14
    الفاضح 05-10-2016 06:0
    يعني السجن راجيكم يا سوداكال وناس التحالف

    كلّ الأوضاع سوف تعود كما كانت قبل سطوة الكيزان الغادرة
    سيعود السودان الّذي نعرف في كلّ المجالات وتعمّ الفرحة
    يتلاشى الكيزان ويزدهر الوطن والمواطن بإذن الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019