• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
محمد كامل سعيد

المريخ يدفع ثمن التآمر على غازريتو..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  3237
محمد كامل سعيد

* فاز المريخ على الكوكب المراكشي بهدف وفرّط في فرصة الخروج بنتيجة أفضل كان بالامكان ان تصل الى ثلاثية يحسم بها امر شارة المرور للدور ربع النهائي قبل التوجه الى المغرب لأداء جولة الاياب الحاسمة في السابع عشر من مايو الجاري..!!

* المستوى الباهت الذي ظهر به المريخ لم يكن بغريب علينا خاصة وان الفريق ظل يدور في فلك هذا الاداء المتراجع ودائماً ما يكون الانتصار هو الستار الذي يغطي على كافة السلبيات التي بقيت على حالها منذ بداية الموسم التنافسي الحالي..!!

* الاشكالية الحقيقية تتمثل في ان هواة النفخ ظلوا على الدوام يقاتلون في سبيل تثبيت ان المريخ بخير ولا ينقصه شئ ذلك في اطار سياسة التطبيل لدرجة حولوا معها بكري المدينة الى (رجل خارق) بمجرد ان يقوم بالنظر الى الكرة فانها تعانق الشباك فوراً..!!

* الحقيقة ان هيبة المريخ تراجعت ووصلت لأدنى المعدلات من ناحية اللاعبين ـ الوطنيين والأجانب ـ تجاه النادي واذا كان الاستخفاف في السنوات الماضية بالمريخ يرجع لسبب تهاون قادة الادارة فان سياسة التحريش الحالية هي سبب كل البلاوي..!!

* ولعل الهجمة الشرسة التي بدأت قبل ساعات والحرب المعلنة ضد البلجيكي لوك ايمايل وكل ما قيل وسيقال تواضعه وضعف قدراته وغيره من عبارات النقد ستعيدنا الى السيناريو الذي تابعناه جميعاً وانتهى باقالة الخبير غارزيتو..!!

* السيناريو الذي نعنيه لم يحدث قبل عشرات السنين بل تابعنا حلقاته قبل شهور معدودة تنكر فيها من تنكر للفرنسي ووصفه بالسمسار والعاطل والفاشل مع العلم ان غرزة هو الذي قاد المريخ لأكبر انجاز خلال العقود الربع قرن الاخير..!!

* المؤسف ان كل من سعى لاقالة غارزيتو ما كان ينشد مصلحة المريخ بل على العكس كان يفكر في مصالحه الخاصة وبس.. وحتى لا يستعجل احد ويسألني عن ما هي المصالح الخاصة التي تجمع المطبلاتية مع الفرنسي فأقول العملية متشابكة..!!


* نعم كل طبال وبمعية كوراله المغيّب يمارس التجكم في التسجيلات ويرشح اللاعبين الوطنيين والاجانب بحيث لا يدخل اي لاعب للكشوفات الاّ بعد مشورته.. ومقابل ذلك يجني الدولارات.. واي لاعب لا يرضى عنه اصحاب الطبل تكون نهايته معلومة..!!

* وطبعاً كما نعلم جميعاً ان غارزيتو (دماغو ناااااشفة) ولا يحب التدخل من اي شخص مهما كان (صحفي ـ اداري ـ مدرب وخلافه) ويقرر هو ويحدد قائمة اللاعبين الذين يشاركون الى جانب اصراره على الاشراف على الشطب والتسجيل بفكرته الخاصة..!!

* وطالما ان غرزة صارم وحازم ومحترف و(دغري) لا يحب اللف ولا الدوران فان سياسته تلك تتعارض مع مصالح السماسرة وعليه كان من الطبيعي ان يحاربوه ويصفوه بالسمسار فذهب وترك المريخ الذي تحول الى فريق مشوه وبلا ملامح..!!

* الاستغناء عن غارزيتو يبقى هو السبب الأول والمباشر في تراجع وتواضع اداء المريخ ليس امام المراكشي أول أمس لأن الانهيار تابعناه يحدث منذ بداية الموسم وفي كل مرة وعقب كل مباراة يتهرب الجميع من تناول السبب الحقيقي..!!

* انتقد البعض الانانية التي تعامل بها بكري أول أمس.. وهنا نقول ان بكري تفاعل سلباً مع الاهتمام الخرافي والغزل المتواصل عقب انتقاله للمريخ في حين انه كان في الهلال يجلس في آخر قائمة النجوم.. واي واحد يقفز بطريقة بكري هذه حتماً سيتراجع..!!

* تخريمة أولى: علينا التعامل مع الاحداث المريخية بكل الجدية وبمعزل عن العاطفة التي دائماً ما تكون نتائجها وخيمة.. أقول هذه العبارة وفي بالي الاسطوانة التي ستبدأ خلال الساعات القادمة وسيكون برهان تيه بطلها الأول..!!

* تخريمة ثانية: التراجع الملحوظ لمستوى العديد من لاعبي المريخ في مقدمتهم بكري وعنكبة وتراوري يحتاج لتحقيق ومساءلة وعقوبات رادعة حال ثبوت تمارضهم او تهربهم.. وهنا اكرر انني لا زلت اشك في وجود مؤامرة ودنيئة كمان..!!

* تخريمة ثالثة: شارة العبور الى المجموعات تبقى في الملعب لكن الحصول عليها يحتاج الى عمل واجتهاد طوال الايام التسعة المتبقية.. اللياقة والتكتيك وغيرها من النواحي البدنية تأتي بالتدريبات لكن من اين نأتي يا ترى بالغيرة والولاء والوفاء..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوبكر مختار 05-09-2016 03:0
    غارزيتو أتأمر عليهو مزما برضو


    والله ماعندك ثبات في الرأي كلو كلو ده شنو المرض النحن فيهو ده
  • #2
    مصطفى محمد علي 05-09-2016 01:0
    السبب معروف لكنك لأن عينك ما شايفة غير مصلحتك ما بتقول الحقيقة ، السبب اللجنة البتدافع عنها عمال على بطال ، مش هي المشت غارزيتو واللاعبين الوصلوا المريخ لنصف النهائي؟؟؟
  • #3
    ابوبكر عطيه 05-09-2016 11:0
    من الذي اذهب غارويتو الم تكون هي لجنة التسيير التي تدافع عنها ليل نهار ولا تحدثنا عن المؤمرات اسلوب العاجز الذي تتخذه حكومتنا دوما لتبرير فشلها المتكرر...لا توجد مؤامره ولا يحزنون كل ما في الامر ان غارزيتو مرتبه عالي لاتستطيع لجنة التسيير(الشفافه) الايفاء به ..
  • #4
    سوداني 05-09-2016 06:0
    الاخ محمد كامل .. الآن وضح رايك بكل صراحة في المدرب ايمال..اكتر من مرة المحت الى عدم رضاك عنه... بكره تتم اقالته تجي تقول المؤامرة والصفاقة والهتيفة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019