• ×
الثلاثاء 11 مايو 2021 | 05-11-2021
صحيفة كفر و وتر

ساقية التسجـــيلات ..

صحيفة كفر و وتر

 0  0  6887
صحيفة كفر و وتر


يشهد الوسط الرياضي هذه الأيام حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الصيفية وينشط معها (مشتل) الأخبار عن اللاعب الضجة و (القنبلة) وفي النهاية يتمخض الجبل فيولد (فأر) كبير مكانه الجلوس على مقاعد البدلاء بهوية محترف أجنبي إلا القلة منهم..

السياسة التي تتبعها أنديتنا في إستجلاب المحترفين يجب أن تقنن و تخضع لدراسة في هذا المجال و وضع شروط تضمن إضافة نوعية تصنع الفارق في فرقنا وأن لا تكون عالة عليها بصرف مبالغ بالعملة الصعبة للاعبين لا يستحقون ذلك، أول هذه الإشتراطات أن يكون المحترف نشطاً في دوري له سمعته وأن يكون قد إرتدى أحد أقمصة بلاده ودافع عن ألوانها مع صغر سن اللاعب كل هذا تحت إشراف لجنة فنية دائمة بمواصفات عالية ، هذه الشروط تتبعها معظم البلدان التي تسعى لتطور كرة القدم فيها..

رفض مدرب الهلال الجديد الروماني بلاتشي ثلاثة محترفين من دول متفرغة خضعوا لإختبارات أشرف عليها بنفسه لضعف المستوى وذكر في حديثه أنه يبحث عن محترف لا يجلس على كنبة الإحتياطي..

بدورنا نشيد بهذه الخطوة في طريقة إختيار اللاعبين ونوعيتهم التي تخدم الفريق و أسلوب المدرب وفكره للإستفادة منهم، لكن هنالك سؤال يطرح نفسه بقوة عن الكيفية التي يتم بها إحضار مثل هؤلاء المحترفين وهل توجد لجنة فنية رشحتهم للإدارة أو الجهاز الفني؟..

أتمنى عدم الإستعجال في تسجيل الأجانب وإنتظار رؤية المدرب عن الخانات التي يحتاجها والمواصفات الخاصة للأعبين الذين يشغلون هذه الخانات فنياً ومادياً بتسويقهم لاحقاً لأندية كبرى حال نجاحهم..

الهلال به لاعبون بخامات ممتازة تحتاج لمدرب كبير لكي يصنع منهم فريق المستقبل وفريق البطولات مع القليل من الإضافات لمحترفين لهم وزنهم يصنعون الإضافة الكبيرة للفريق و إعطاء الأجهزة الفنية الوقت الكافي لذلك مع الصبر وعدم إستعجال النتائج..

..
.
والسلام..
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019