• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
غبوش

الغربال مستقبل الهلال ..!

غبوش

 0  0  2217
غبوش
مداد وأوراق


* سعدت للغاية ومجلس إدارة نادي الهلال يقوم عبر رئيسه الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال وأمينه العام الإستاذ عماد الطيب بتجديد الولاء للقمر الأزرق الشاب وأحد أفضل المهاجمين في دورينا السوداني حالياً محمد عبد الرحمن الشهير بالغربال .
* مصدر سعادتي بتلك الخطوة أن مشكلة الهلال الأساسية في السنوات الماضية كانت تتمثل في المهاجمين الذين يجيدون ترجمة الفرص أمام المرمي وتحويلها لأهداف .. وبشهادة جميع الفنيين والخبراء في عالم الكرة السودانية فإن محمد عبد الرحمن يعتبر من عينة اللاعبين والمهاجمين الذين ينتظرهم مستقبل باهر للغاية خلال السنوات المقبلة متي ما إلتفت للمحافظة علي مستواه ولياقته البدنية .
* وللأسف الهلال تعود خلال السنوات الماضية أن يكتشف أفضل المهاجمين الموجودين في الساحة ويتولاهم بالرعاية والإهتمام في سنواتهم الأولي .. ولكن لعدم صبر الجماهير والإدارات عليهم يقوم المجلس بشطبهم قبل أن يمنحهم فرصة إكتساب الخبرة وتقوية العود .. وإن أمعنا النظر في هجوم عدد من الأندية المحلية المختلفة نجد أن معظمها يقوده لاعبين كانوا يرتدون الشعار الأزرق في سنواتهم الأولي وتم التفريط فيهم بعدم الصبر لتتخطفهم الأندية الأخري وتستفيد من مهاراتهم التي إكتشفها الأزرق .
* محمد عبد الرحمن يعتبر نموذج للاعب المجتهد قوي الشخصية وصاحب الطموح الكبير .. حيث كان هذا اللاعب قد تعرض خلال السنوات الآخيرة لعدد كبير من الإصابات .. وإبتعد لفترة طويلة عن الملاعب .. ولكن قوة شخصيته الفنية وطموحه وإصراره الكبيرين علي العودة وبقوة .. قاداه لأن يكون حالياً واحداً من أهم الكروت الرابحة التي يعتمد عليها الفريق في تحقيق الإنتصارات .. وترويض أعتي الخصوم .
* نتمني كما قلنا أعلاه أن يكون التجديد لهذا القمر الأزرق المتميز والواعد نقطة إنطلاقة جديدة له في عالم النجومية .. ونتمني أن ينجح مع بقية رفاقة الزرق الميامين في قيادة هلال الملايين لموقعه الطبيعي بين كبار الأندية الإفريقية .. ولن يكون ذلك إلا بالمحافظة علي نفسه وعلي لياقته البدنية والإجتهاد أكثر في التدريبات .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* خطوة التجديد للغربال كانت بداية .. وستتواصل الخطوات بإذن الله بالتجديد لعدد كبير من الأقمار خلال اليومين المقبلين .. وحسب ما علمت فأن الدولي معاوية فداسي سيكون هو الهدف القادم .
* معاوية من اللاعبين المهمين للغاية في الكشوفات الزرقاء خاصة وأنه يلعب بقدمه اليسري وكشف الهلال الحالي يعاني بشده من قلة اللاعبين الذين يستخدمون قدمهم اليسري .
* فداسي حسب ما علمت فقد سبق له وأن شارك في قلب الدفاع وقدم مردوداً جيداً .. مما يجعل منه جوكر في المناطق الدفاعية لذلك وجوده والتجديد معه يعتبر أمر مهم للغاية .
* مع إقتراب التسجيلات التكميلية التي قاربت علي الإنطلاق ولم يتبقي لها غير أيام قليلة للغاية .. أرتفعت الأصوات هنا وهناك بضرورة أن يضم الهلال اللاعب الفلاني .. ويشطب اللاعب العلاني .
* مجلس الهلال كان قد أعلنها واضحة بأن المسئول الأول والآخير في ملف الأحلال والأبدال بالهلال هو المدير الفني للفريق الروماني ايلي بلاتشي .. لذلك نتمني أن ندع جميعاً الرجل يعمل في هدوء .. وألا نشغله بالأحدايث الكثيرة عن ضرورة التعاقد مع هذا أو ذاك .. فهو مدرب خبير ويعلمك تماماً ما يحتاجه من العناصر التي يمكن أن تنفذ له إستراتيجيته التي سيعول عليها في الفترة المقبلة .
* حتي اللاعبين المحترفين الأجانب الذين سيتوافدون علي السودان من أجل الإنضمام للأزرق سيكونون تحت رحمة الإختبارات التي سيخضعهم لها هذا المدرب .
* من سيجتاز منهم تلك الإختبارات ويتفوق فيها وينجح في إثبات جدارته بإرتداء الشعار الأزرق فمرحب به وأهلاً .. ومن يفشل في الإقناع سيغادر عزيزاً مكرماً إلي وطنه .. فلماذا الشفقة ؟؟ .. ولماذا الإستعجال ؟؟.
* الروماني رفض حتي قرار المجلس بالإستغناء عن الغاني كنيدي أيشيا الذي كان في الطريق للتنفيذ النهائي .. وطلب من الإدارة التمهل في الملف حتي يقف هو شخصياً علي مقدراته وإمكانياته علي الطبيعة مما يؤكد أن هذا المدرب يعرف مايريد تماماً .
* إحترام مجلس الهلال لقرار المدرب وموافقته الفورية علي طلبه بالإبقاء علي الغاني يؤكد أيضاً أن المجلس الهلالي صادق للغاية في مسألة إعطاء العيش لخبازه وترك ملف الإحلال والإبدال برمته في يد المدرب .
* التأكيدات التي أطلقها المدير الفني الجديد للهلال ايلي بلاتشي بأن العطاء داخل الملعب والإجتهاد في التدريبات والإنضباط الكامل هم الطرق الوحيده للدخول لتشكيلته الأساسية في المباريات المقبلة جاءت في وقتها تماماً .. وصادفت هوي كبير عند الأهلة .
* الأزرق تنتظره مواجهات مهمة للغاية في ختام الدورة الأولي الحالية الأولي أمام العنيد للغاية الخرطوم الوطني والثانية هي مباراة القمة التي نعلم جميعاً أهميتها وحساسيتها رغم أن الوصيف هذه المرة يختلف تماماً عن كل السنوات الماضية فهو فريق أقل ما يمكن أن نقول عليه أنه هين وضعيف .
* المواجهتين أعلاه يعتبر الفوز فيهما جواز مرور وحيد لصدارة الجولة الأولي للممتاز .. وتأكيد كبير للغاية من الأزرق بأنه لن يفرط في بطولته المحلية المحببة في هذا العام بعد أن ذهبت في العام الماضي بفضل قرارات المكاتب المكندشة للوصيف النادي المدلل للإتحاد السوداني لكرة القدم .
* أقمار الهلال نتوقع منهم أن يفهموا رسالة الروماني هذه جيداً .. ويقبلوا علي التدريبات بروح مختلفة تهدف لإنتزاع ثقة المدرب الجديد من أجل التواجد في التشكيل الأساسي معه .
آخر مداد ..!
عيونك زي سحاب الصيف تجافي بلاد وتسقي بلاد
وزي فرحاً يشيل مني الشقا ويزداد
وزي كلمات بتتأوّه.. تتوه لمن يجي الميعاد
وزي عيدا غشاني وفات عاد عمّ البلد أعياد
وزي فرح البعيد العاد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019