• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-08-2021
بكري يوسف

شفوت المدرجات دائما في الموعد

بكري يوسف

 0  0  6690
بكري يوسف


تتسارع عقارب الساعة ويقترب شيئا فشيئا النزال الافريقي ومريخ السودان يعد العدة ويقاوم تيار الظرف العاتي ليكون في الموعد كما العادة لأن معدنه نفيس كما الذهب لا يزيده الطرق الا بريقا ولمعانا لكل هذا يظل المارد الأحمر فرسا للرهان وموضعا للثقة بأنه سيتحدى ضراوة المحن ويقتلع النصر عنوة من براثن المغربي العنيد الذي رماه القدر في طريق الفريق الأكثر عنادا.
☆ هناك أكثر من وتر في سوح النادي الأحمر جاهز للعزف عليه بالقلم نقدا كان تحليلا أو نصحا ليشكل مادة كاملة الدسم لمقال عريض يدلق من خلاله الكاتب الكثير من الكلام المنمق ولكن مواجهة المريخ أمام كوكب مراكش المغربي تظل من الأهمية بمقدار لحيازة الإهتمام عندنا دونا عن ما يدور في سطح الكوكب الأحمر من أحداث تدور حول بقاء وذهاب التسيير أو قيام الجمعية وما يمكن أن تفرزه وفقا لتحليل المختصين والمراقبين الذين بنوا آراءهم على حراك العضوية ما قبل إنعقاد العملية الديمقراطية! .
☆ يظل زلزال الملاعب محل ثقة لا تؤثر فيه الظروف المحيطة فهو دائم الحضور خصوصا في وقت الشدة فلم يحدث أن تخاذل يوما او تخلف عن تلبية النداء وظل يشكل السند والدعم اللازمين لناديه في كل الأوقات حتى صار مضربا للمثل من بين جماهير كل الأندية .
☆ تملكنا الخوف للحظة بأن الأوضاع الآنية قد تؤثر في درجة إهتمام الشفوت بلقاء السبت المهم ولكن سرعان ما جانا الخبر شايلو النسيم بأن اليوم سيشهد التئام شمل القطاع الجماهيري بالنادي بقيادة رئيس القطاع الباشمهندس عبدالرحمن ابراهيم وذلك للترتيب والتحضير والإسراع بوتيرة العمل لتكملة النواقص تأهبا لرسم ملحمة جماهيرية جديدة تضاف إلى سجلات التاريخ الجماهيري العامرة بالإشراقات لذلك فإننا بتنا أكثر تفاؤلا بأن الشفوت سيؤدون دورهم كاملا تجاه معشوقهم ليعينوه على النصر المأمول .
☆ من جهة أخرى فإن فريق عمل التيفو الرائع قد أكمل عدته لمواصلة الإبهار الذي بدأه في مباراة سطيف وكان حديث الناس باللوحة المتفردة التي كانت الاولى من نوعها في ملاعب السودان والآن ها هم الشباب لله درهم قد وضعوا آخر الرتوش وأنهوا كافة ترتيباتهم لعرض فصل جديد من الإبداع الحصري على لاعبي المدرجات بالنادي الأحمر .
☆ المريخ وبعيدا عن مايجري فإنه قادر على المضي قدما في البطولة لأنه يمتلك كامل متطلبات النصر من لاعبين محاربين يتمتعون بروح قتالية عالية تشبه لون الفانيلة التي يرتدون وجماهير صعبة المراس تقدم فنونا من المؤازرة والدعم لفريقها وهي قادرة على إجبار الخصم على قبول الخسارة مهما كان وزنه .
★★ في نقاط ★★
☆ فوز الزعيم على الإكسبريس العطبراوي جاء في وقته تماما ورفع من الروح المعنوية للاعبين والجماهير على حد سواء.
☆ تألق عجب وأوكرا وأمير مدخل مهم في إطار الجاهزية المعنوية وتعزيز الثقة أكثر في قدرات النجوم خصوصا أمير الذي من المهم جدا أن يكون في كامل فورمته لمباراة السبت.
☆ وفي ذات الإتجاه سار النجمين مصعب ومجدي وتالقا في المباراة رغم إبتعادهما عن المشاركة لفترة طويلة وهذا بالتأكيد دعم مقدر للبلجيكي وتوسيع لدائرة الخيارات عنده .
☆ لن نتحدث عن مستوى كوفي وسالم وسالمون لأن تألقهم بعد ماشاءالله من الثوابت وهم أفضل محترفي الأحمر بشهادة الجميع .
☆ مع عودة العقرب وجابر وعلاء تكتمل الصورة ويسير عقد الفريق إلى إكتمال والثقة إلى إزدياد ومصير المراكشي إلى جحيم لا يطاق .
☆ التحية لرابطة المريخ بالرياض وهي تحفز اللاعبين وترفع من روحهم المعنوية في خطوة غير مستغربة من الرابطة العريقة التي ظلت على الدوام تقدم دعمها للمريخ واستحقت الإشادة والتقدير لأن القائمين على أمرها أحسنوا إختيار التوقيت المناسب لتسليم مساهمتهم وأتوا به قبل مباراة هامة ليرفعوا من روح النجوم المعنوية فشكرا لهؤلاء المريخاب الخلص وهكذا هو المريخ .
☆ تبقت 72 ساعة فقط لموقعة كش المراكشي .☆ إعداد الفريق يمضي في تحسن .
☆وعودة الثلاثي بكري وفييرا وعبده جابر أكبر المكاسب .
☆ والروح المعنوية عالية بفعل الإنتصار الخماسي وتسلم الحافز .
☆ الجماهير لا تحتاج إلى مناشدة .
☆ شفوت المدرجات دائما في الموعد .
★★ آخر نقطة ★★
موعدنا غدا إن كان في العمر بقية لأن نقطة تلاقينا وعد وعهد وتمني
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بكري يوسف
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019