• ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 | 10-26-2021
باترا

المريخ .. شيوع ثقافة التعاطف ، وغياب منطق التكاتف .!!

باترا

 0  0  2038
باترا




صعب جدا على الواقفين في دائرة السنتر المريخية ان يكتبوا عن الموقف الأن ، وقصدي بالواقفين في السنتر اؤلائك الواقفين مع المريخ بدون مسميات ، وانا منهم .. بكل فخر ، لا اساند مجلس التسيير الأ فيما يستحق .. ولا انتقد مجلس ونسي الا بما يستحق .. وموقفي من الجهات الاخرى في المريخ يشبه موقفي تجاه التسيير تماما .. نوجه النقد حسب الموقف بدون زيادة ومن غير نقصان .. الأحداث التي نرى فيها فائدة للنادي الأحمر ندعمها وبقوة ، وتلك التي نراها خصما على المريخ ننتقدها بأدب ..!!

وما نتابعه الان على مسرح الأحداث لا يسر ولا يبشر بخير ، فالموقف الأن مع او ضد فقط دون وضع ادنى اعتبار للكيان .. من يطالبون بذهاب لجنة التسيير ينظرون من زاوية تخصهم فقط ، لا يتعدونها ولا يتجاوزونها .. والمريخ يتضرر ، لا اقول يحترق ..

وما يحدث الأن في المريخ لم يكن وليد لحظة ، ولم يات مع اللجنة الموقرة ، بل هو تراكم سنوات ، وحتى يخرج المريخ من هذا النفق المظلم لا بد من معالجات حقيقية بعيدا عن التنابز والتشاتم .. معالجات تشخص الداء وتدرس الدواء بطريقة علمية ومهنية ليكون الخروج من هذا النفق ..!

في السنوات السابقة غاب العمل المؤسس عن كل المجالس المتعاقبة ، وغابت لغة الجماعة عن العمل .. فكان النتاج تلك الأنعكاسات السالبة .. وحتى يخرج المريخ من هذا المنعطف لا بد من وضع (المشرط على العشوائية) ، ووضع سياسة العمل الجماعي المؤسس المدعوم بمجموعة تعمل لا تأكل كتلك التي قادت الرئيس السابق للأستقالة اكثر من خمس مرات ..!

ما نتابعه الأن من نقد هدام مؤسف و(مقرف) ما هو الا جزء من النتاج السالب لتعامل اداري خاطيء ، يجد الدعم من الاعلام في كل الاوقات وتحت اي ظرف ، وفي اي توقيت .. فبربكم حدثونا عن اي نقد سابق لمن يهاجمون لجنة التسيير الأن للمجالس السابقة كلها ، باستثناء (مجلس التقشف) ..!

المجالس السابقة قدمت عمل كبير بكل تأكيد واخفقت في ملفات كثيرة ، فهل وجدت اي نقدم اوحتى توجيه عادي بتصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات ..!

الأن نتابع مانشيتات على شاكلة (لجنة التسيير تواصل التدمير) ، وما يوجد في اعمدة الراي وما اكثرها لا يؤسف فحسب ، ولا يقود للأكتئاب فقط .. انما شيء اكبر من الاحتمال بكثير ..!

يحدث كل هذا والمريخ مقبل بعد ايام على مباراة مهمة في البطولة الافريقية امام الكوكب المراكشي في دور الستة عشر مكرر .. لا تخوف من صرف اهتمام الجماهير عن الفريق ولا غيره .. هجوم يومي وبطريقة غريبة واكثر من عجيبة .. كأن لجنة التسيير هذه تولت ادارة النادي بدبابات ولم تات بالتعيين بعد استقالة المجلس السابق ..!

المريخ الأن .. شيوع ثقافة التعاطف .. وغياب تام لمنطق التكاتف ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019