• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
خلف الله ابومنذر

لا للبطيخة المقفولة

خلف الله ابومنذر

 0  0  2200
خلف الله ابومنذر


# لا زالت كلمات وتساؤلات كابتن الهلال الأسبق الخلوق المهذب الموهوب البرنس هيثم مصطفى كرار ترن وتئن على مسمعى كلما أزف موعد احلال وابدال وتوافد المحترفون الأجانب من كل فج عميق الى عاصمة بلاد ملتقى النيلين يمنون النفس بارتداء شعار هلال السودان.
# كنا بمطار قرطاج بتونس فى طريق العودة للخرطوم بعد خوض الهلال لجولة الأياب أمام الترجى التونسي وخسارته بهدفين نظيفين ومغادرته للدور ربع النهائى لبطولة الأندية الأفريقية وكان قد خسر الذهاب أيضا.
# قال الكابتن هيثم متحسرا ومتسائلا وهو ينظر للمحترفين الأجانب الخمسة بصالة المغادرة بمطار قرطاج:- ( بالله ديل فائدتهم شنو اذا كان خمسة محترفين أجانب استلموا مقدم عقوداتهم مبالغ كبيرة بالعملة الصعبة وبستلموا رواتب وحوافز مبالغ خرافية بالدولار كمان وما قادرين يتجاوزا عقبة الترجى التونسي الذى يلعب فى صفوفه محترف أجنبي واحد؟) وواصل البرنس والحسرة تجرى على لسانه ( الشئ الموسف المحزن ان اللاعبين الوطنيين قدموا مستويات فى الجولتين أفضل من الأجانب).
# البرنس هيثم مصطفى كان محقا فقد كان بكشف هلال السودان خمسة محترفين أجانب بقيادة الكاميروني أتوبونج صاحب الصفقة الأعلى قيمة مادية بين المحترفين والتى كلفت النادى قرابة المليون دولار وللأسف كان المحترف الكاميروني الأسوأ بين كل اللاعبين بل كان عالة على الفريق ولم يقدم فى الجولتين ما يستحق عليه دولارا واحدا بل لم يقدم شيئا الى أن غادر
# الآن جاء فى الأخبار ان وكيل لاعبين تونسي عرض مهاجم نادى (أفريكا اسبورت ) العاجي ( ساليفو فوفانا ) على الهلال وأشاد بمستوى المحترف العاجى ووصفه بالقوى والسريع وصاحب الامكانات الفنية المهولة والحساسية العالية تجاه الشباك وخلافها من مميزات اللاعب.
# بالطبع لا نستطيع الحكم على لاعب لم نشاهده داخل المستطيل الأخضر من خلال مباريات تنافسية على مستوى ولكن نستطيع القول ان اللاعب بطيخة مقفولة وبالطبع لا نؤيد ولا نشجع الهلال على دفع عشرات ان لم يكن مئات آلاف الدولارات فى محترف أجنبي مجهول ونراهن عليه.
# المحترف المذكور مجهول للجميع لأننا لم نشاهده ولم نسمع به الا من خلال اشادة وكيل اللاعبين وهذه شهادة لا يؤخذ بها ان لم تكن مجروحة خاصة وانه وكيل ويهمه تسويق اللاعب ليحصل على نسبة من الصفقة والا أن يقول المدير الفني الروماني كلمته ورأيه الفني فى المحترف نستطيع القول ان السيرة الذاتية للمحترف غير مبشرة فقد تنقل بين ثلاثة أندية مغمورة ولم تحرص على استمراره فى صفوفها وهى أندية ظفار العماني والحالة البحريني والحزم السعودي ولم يقدم ما يشفع له بالاستمرار.
غيض
# من الأفضل لهلال السودان أن يصرف مبلغ خرافى ويكسب محترف أجنبي يحدث الفارق بمعنى ومضمون ومفهوم ومبنى الكلمة ، من ان يصرف مبلغ زهيد ويحصل على خدمات محترفين لا يشكلون اضافة
# حسب ما ذكره أبناء الهلال وغيرهم من الخبراء والمدربين والمحللين المتابعين فان الهلال يحتاج لمحترف أجنبي فى وظيفة قلب الدفاع وآخر مهاجم صريح ويجب أن يكون التركيز على الخانتين ولابد من التدقيق واختيار الأفضل أو السوبر وان كلف مليون دولار وذلك أفضل من التعاقد مع كوتة محترفين بمبلغ زهيد لا يفيدون النادى ويذهبون نهاية الموسم .
# صدقونى لأول مرة فى حياتى وأنا بكامل قواى العقلية وحالتى المعتبرة شرعا أتمنى فوز نجمة المسالمة فى مباراة محلية مساء أمس أمام الأهلى عطبرة، بل كنت أهلل وأكبر وأفرح مع كل هدف من الأهداف الخمسة .
# الجماعة ديل لو كان خسروا أو اتعادلوا امبارح مع الأهلى عطبرة فى استادهم ووسط جمهورهم كان العرضة جنوب اتحولت لدير الزور وحلب ودرعة البلد ودرعة المحطة وريفى دمشق والقومشيلى... والدم ركب
# ربنا ستر والجماعة فازوا بخمسة أهداف بنات حفرة مقابل هدف
# أى نتيجة خلاف الفوز كانت البيانات طلعت تطاش من جماعة (من أجل أبنائى ) وتنظيم ( نهواه بالدم والرصاص يا عباس ) ومنظمة (ثكلتك أمك) واتحاد( من أجل النجمة جاهزين للهجمة) والرصاص دور فوق وتحت.
# خرجا من قروب ( اعلام وهلال ) عقب هدف مهند الطاهر الملقب بوردة ولم يعودا حتى الآن أوصافهما كالآتى:- من غلاة مشجعى نجمة المسالمة.. يرتديان قميصين أصفرين وبنطلونين أحمرين ويضعان صاج لقيمات على الرأس شعار الفريق.. المرجو من يعثر عليهما ابلاغ عبدالله القاضى ( بالكو)وهناك جائزة تذكرة سفر الى المغرب ذهاب بدون عودة
# أمبارح بعد المباراة أخونا مزمل أبوالقاسم ظهر فى القروب ولا زال البحث جار على الأخ الدكتور معاوية دفع الله.. أظهر وبان وليك الأمان
# احتمال أخونا الدكتور معاوية دفع الله انضم لجماعة ( نموت بالرصاص واقفين ولن نترك النجمة للموهومين) ودى جماعة مسلحة يقودها الزميل الفاضلابى وتنشط فى أحياء العرضة جنوب والمدرجات وتتخذ من مكاتب صحيفة (الزعيم) مقرا لها وقامت بعمليات انتحارية فى صحيفة الصدى
# غايتو يوم مباراتكم مع الكوكب المراكشى المغربى بأمدرمان مفروض تكتبوا فى التذاكر (ممنوع اصطحاب الأطفال وتوجد لقيمات بعد العرض)


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019