• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-13-2021
محمد كامل سعيد

عندما تتضارب مصالح السماسرة في المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3352
محمد كامل سعيد

* اعتقد ان نوايا البعض ونظرتهم التي يتعاملون بها مع المريخ ما كانت تحتاج لكل هذه اللفة الطويلة لاثبات انهم لا ينظرون للنادي ولا يتعاملون معه الاّ من زاوية مصالحهم الخاصة بدليل مساهمتهم في اشعال النيران في وقت حرج كالذي يمر به النادي حالياً..!!

* لجنة التسيير ومهما اختلف البعض معها أو كانت لهم رؤية سلبية او ايجابية على اداء اعضائها فان اقتراب موعد نهاية فترتها كان يفرض على الجميع التحلي بالصبر والالتفات للاعداد الجيّد لاقامة الجمعية العمومية بطريقة مثالية وصورة حضارية..!!

* ذلك من جهة.. ومن جهة اخرى فان اقتراب موعد لقاء المريخ امام الكوكب المراكشي المغربي في الدور الثاني مكرر بكأس الاتحاد الافريقي كان يفرض على الجميع تقديم المصلحة العليا للنادي والابتعاد عن تأجيج نيران الخلاف ولو الى حين..!!

* لم اتعجب من التصريحات التي ادلى بها عصام مزمل وأكد فيها تسليم التسيير جميع اللاعبين حقوقهم مشيراً الى شروعهم في تسليم اللاعبين رواتب شهر ابريل في اشارة كشفت حجم الكذب الذي ظل البعض يستخدمه لزرع الفتنة وتوسيع دائرة الفوضى..!!

* لقد كشفت الاحداث الاخيرة ان البعض يتعاطي مع مقولة (نحن في المريخ اخوة.. نعشق النجم ونهوى.. واختلاف الرأي فينا يجعل المريخ اقوى) بالطريقة الشوفونية التي لا تتعدى التعامل الشكلي.. يعني شعارات والسلام..!!

* ثم ان الواقع الذي يمر به المريخ كان يفرض على الجميع الالتفاف حول الكيان وتوجيه الجماهير ومناشدتها الالتفاف حول اللاعبين حتى يتم الاعداد للقاء الافريقي المرتقب والصعب امام المراكشي وتقريب الاحمر من العبور الى المجموعات..!!

* المنطق يشير ويؤكد ان تعيين لجنة تسيير في هذه الايام بالتحديد لا ولن يكون في مصلحة المريخ لان الوقت لن يسمح للاعضاء الجدد باتمام عملية التسليم والتسلم ولن يكون هنالك وقت للاعداد للقاء الصعب امام الكوكب..!!

* الحقيقة ان البحث عن عودة الوالي اعمى البعض وجعلهم يتصرفون بغباء شديد خاصة وان كل سككهم اغلقت في حضرة اللجنة الحالية.. ولأنهم اكتشفوا انهم يعرضون خارج الحلقة فقد شق عليهم الامر واصابهم الدوار فشرعوا في هد المعبد..!!

* العاقل سادتي لا ولن يفكر في تأجيج النيران واشعالها تحديداً في مثل هذا التوقيت ولو من باب الحرص على المصلحة العامة.. واعتقد ان كل من تسول له نفسه المساهمة في (تحريش) المحبين فانه يقدم بذلك بياناً عملياً لتفضيله مصلحته الخاصة على الكيان..!!

* المساهمة في نشر الاكاذيب وتغبيش الحقائق لهدف اشاعة الفوضى وصولا الى هدف واحد يتمثل في اجبار الوالي على العودة غصباً عنه لا يمكن ان يكون باي حال من الاحوال سعي لمصلحة المريخ لان ذلك يقرب الاحمر من السقوط محلياً وقارياً..!!

* جماهير المريخ الواعية اعتقد انها وقفت على حقائق مثيرة واسرار عديدة كانت خافية عليها طوال السنوات الماضية.. فقط لو نظرت الى الخطر المحدق الذي اقترب من المريخ خلال الساعات القليلة الماضية بفعل ما ردده البعض من اشاعات واكاذيب..!!

* كما ان ما حدث حمل معه اشارات واضحة لوجود تواصل بين (المصلحجية) وبعض اللاعبين الذين مارسوا الهروب من المباريات ـ ليس مباراة الابيض الاخيرة فقط ـ بدليل ما حدث ويحدث.. وهنا لابد من وقفة حاسمة من التسيير تجاه المتمردين..!!

* تخريمة أولى: المريخ سيلعب امام اهلي عطبرة ـ او هكذا كتب اتحاد الكرة في برمجته التي لم تعرف يوماً الثبات ـ وفي ظني انها فرصة كبيرة تتاح للاعبين لمصالحة الجماهير الوفية التي تألمت جداً بسبب الهزيمة الاخيرة في الابيض..!!

* تخريمة ثانية: التاريخ لا ولن يرحم واعتقد ان مجموعة كبيرة من عشاق الاحمر وقوفوا علمياً على حقيقة بعض المطبلاتية والارزقية والصفاقة والهتيفة والذين لا هم لهم غير مص دم المريخ والاسترزاق من وراء اسمه والتكويش على الدولارات..!!

* تخريمة ثالثة: معلومة مهمة اعتقد انها فاتت على الجميع تتمثل في ان اقتراب التسجيلات الصيفية وبقاء التسيير سيحرم السماسرة من الاسترزاق في مثل هذه الايام التي يكون التجار في انتظارها على أحرّ من الجمر.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    essam 05-02-2016 01:0
    جماهير المريخ العظيم اوعى واشرف من ان يخدعها ويعلمها واحد مرتزق ومدسوس زيك وهي لا تصدق أو حتى تعير أدنى اهتمام لما تكتبه انت بالذات لأنها تعرف حقيقتك وحقيقة نواياك وحقدك الدفين على الوالي ومزمل .. شوف ليك شغلة تانية احسن والتسيير حترحل بأمر جماهير المريخ التي ستقول كلمتها فيهم بالاستاد اليوم وستطردهم شر طردة طالما رفضوا التنحي بالتي هي أحسن وحتشوف من هو صانع القرار في المريخ العظيم الذي تكرهه وتتمنى انهياره ليشفى غليلك على الوالي ومزمل الله لا يشفيك وموت بغيظك
  • #3
    كباشي 05-02-2016 10:0
    العاقل سادتي لا ولن يفكر في تأجيج النيران
    أنت قريت عربي وين في الكمبوني صاح ...!
  • #4
    ابومحمد 05-02-2016 09:0
    بكم سوف تساهم في التسجيلات القادمة لأنو اللجنه دايره مساعدة ماديه وليس صفاقه
  • #5
    مكاوي 05-02-2016 08:0
    أتمنى أن تكون فعلاً مقدم مصلحة المريخ الكيان على سائر المصالح الشخصية
  • #7
    طائر الجنة الأحمر 05-02-2016 01:0
    (المطبلاتية والأرزقية والصفاقة والهتيفة والمصاصة) .. ياااخ كرهتنا البلي ياااخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019