• ×
الجمعة 6 أغسطس 2021 | 08-06-2021
غبوش

شكراً كردنه ..!

غبوش

 2  0  2494
غبوش


* كما توقعنا تماماً في هذه الزاوية .. فقد جاء لقاء القائد الأزرق الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال مع جنوده وأبنائه أقمار الهلال أمس بمزرعته بضاحية سوبا مهيباً للغاية .. ومفيداً جداً لكل الأطراف التي شاركت فيه .
* اللقاء جسد فرصة كبيرة لكل الأقمار للجلوس مع القائد وكبير الأزرق وعلي إنفراد كامل .. من أجل الحديث معه وبمنتهي الشفافية والوضوح والبوح في حضرته عن كل مايجيش بالصدور .. وبدون أي حواجز أو وسطاء .
* واللقاء كان فرصة سانحة للمدرب الجديد الروماني بلاتشي للإلتقاء بكل عناصر الفريق الأول والرديف علي طاولة واحدة من أجل التعارف معهم علي الطبيعة بعيداً عن روتين الملاعب والتدريبات .
* واللقاء كان أيضاً فرصة تاريخية لكل أقمار الأزرق للتواجد تحت سقف واحد .. ليتعرف كل فرد فيهم علي الآخر .. ولتقوي بينهم روابط الأخوة والصداقة المهمة للغاية في أي عمل جماعي .
* جلس الكاردينال خلال لقاء الأمس مع الروماني بلاتشي .. وإستمع منه بشفافية كاملة عن كل طموحاته خلال الفترة التي سيقضيها رفقة الأزرق .. حاوره وجادله في الكثير من الخطط والطموحات وخرج الإثنان وهما متفقان تماماً في الرؤي وفي الأفكار التي من شأنها أن تنجح من مهمة صناعة فريق بطولات بالأزرق .
* وجلس كردنه مع كل لاعب علي حده .. بداية بكبار الأقمار وتحدث لهم حديث ابوي صادق عن مكانتهم عنده وعن تقديره لما بذلوه وما سيبذلوه من جهد وعرق من أجل الهلال .. وفند لهم كل الشائعات الخبيثة التي أطلقها البعض خلال الفترة الماضية بوجود مخطط للإستغناء عن خدماتهم .. ومجدداً فيهم ثقته خلال الفترة القادمة ليواصلوا قيادة الأزرق العاتي لكل الطموحات والآحلام .. مؤكداً لهم أن ثورة الشباب قادمه لا محاله ولكن هذا لا يعني أبداً الإستغناء عن الركيزة الأساسية للفريق خاصة وأنه يعول عليهم كثيراً في قيادة شباب اللاعبين وتزويدهم بخبراتهم الطويلة .. وتلقينهم معني وعظمة الإنتماء لأشرف الشعارات .
* وجلس كردنه مع اللاعبين الشباب مستمعاً منهم لطموحاتهم .. ومشاكلهم .. وما ينقصهم .. وحاثاً إياهم علي تقدير الحالة التي يمر بها الأزرق حالياً والتي فرضت عليهم أن يكونوا هم حاضر ومستقبل الأزرق الزاهي والأخضر بإذن الله .. وطالبهم بالإهتمام بتدريباتهم .. وتقدير المكانة التي وضعهم فيها المجلس .. ورد الجميل لجماهير النادي التي قابلت خطوة الإعتماد عليهم بالتهليل والمباركة والتكبير .. ثقة في موهبتهم .. وإيماناً بجدارتهم في أداء المطلوب منهم وقيادة الأزرق نحو الغايات المطلوبة .
* أنفرد القائد بأعضاء الجهاز الفني للفريق الأول فرداً فرداً .. وبأعضاء الجهاز الفني لفرق الشباب والرديف والناشئين .. وإستمع أيضاً لكل واحد منهم بإهتمام شديد وتقاسم مع كل فرد منهم هم التميز والتفرد .. مؤكداً للجميع أنه حاضر في أي شئ يمكن أن يفيد ويخدم الهلال ويطور من أداء لاعبيه ويحقق ما تصبو إليه إدارته من تقدم ورياده وتميز لهذا النادي العظيم .
* نتوقع بعد جلس الأمس الما منظور مثيلا .. أن يعود اللاعبون للتدريبات بروح مختلفة .. وثقة أكبر في النفس والقدرات .. وطموح أعلي في تقديم كل ما من شأنه أن يعلي رأية الهلال في كل المحافل والمسابقات المحلية والخارجية .. فلاشئ أكبر عند لاعب الكرة من الشعور بأنه محل إهتمام من أعلي هرم إدارة النادي الذي يلعب له .. ولا شئ أقوي عنده من الشعور بأن جهده مقدر .. وحقة موفر .. وعرقه الذي يسكبه في الملاعب الخضراء ليس علي السراب بمهدر .
* شكراً كردنه .. وأنت تثبت لنا يوماً بعد يوم أن رهاننا عليك لم يكن خاسراً .. وإن قتالنا إلي جوارك لم ولن يضيع هباء .. وأن كل ما وعدتنا به من إنجازات وتطور لهلالنا سيتحقق لا محالة .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* قرار الإستغناء عن المحترف الغاني ايشيا الذي أنفردت به أروع الإصدارات الصحفية في السودان (الأسياد) أمس أكد أن المجلس الهلالي يسير في الطريق الصحيح نحو تصحيح كافة الأخطاء التي حدثت في الفترة الاسبقة في ما يختص بملف المحترفين .
* القرار أتاح للهلال فرصة ثالثة من أجل ضم محترفين جدد يكونون علي قامة وقدر هامة الأزرق وينجحون في قيادته في تحقيق الآمال والطموحات المعلقة عليه .
* أيشيا لم يكن سيئاً تلك حقيقة لا يتناطح عليها عنزان .. ولكنه أيضاً لم يكن بقامة الطموحات التي علقت عليه .. أو بقامة المحترفين الذي نريدهم في قيادة الأزرق .
* المحترف أي محترف .. لابد وأن يكون أفضل من اللاعب الوطني بمراحل كبيرة .. وأن يكون قادراً علي صناعة الفارق متي ما إحتاج الجهاز الفني له .. وايشيا للأسف لم يكن بتلك المكانة .
* لفت نظري بصورة كبيرة لاعب الهلال السابق ولاعب هلال التبلدي الحالي التاج أبراهيم الجناح الطائر ليس فقط من خلال النصف الأول من الدوري الممتاز الحالي بل من الموسم السابق بأكملة بدأئه الممتاز وروحه القتالية التي يفتقدها الكثير من اللاعبين الآخرين .
* التاج نموذج حي للاعب المجتهد الذي شكل له الشطب من الهلال دافعاً أقوي للتألق في مكان آخر وإثبات الذات حيث ظل أحد أهم ركايز هلال التبلدي حالياً.. ولن أستبعد أبداً أن يعود هذا اللاعب لكشوفات الأزرق من جديد سواء في التكميلية الحالية أو في الرئيسية .. فمكان التاج مازال شاغراً .
* ومن يقولون أن التاج كبير في السن أقول لهم أنه مازال في العشرينات من العمر كما علمت من أشخاص مقربين منه .
* سواء بقي التاج في هلال الابيض أو عاد للهلال أو ذهب لأي فريق آخر فذلك لن يغير نظرتي فيه .. فإلي الأمام يا كابتن .
* لله درك شاعرة الأزرق سوهندا عبد الوهاب وأنت تدافعين عن معشوقك الهلال شعراً وفي كل المناسبات .. وتأكدين أن حواء الهلال موجودة في كل المعارك وبقوة .
آخر مداد ..!
اشتقت ليك .. ساعة المساء فرد الجناح لملم مصابيح النهار ..
والكون شرب لون الجراح والعتمة نامت في الدروب ..
والليل لبس اجمل وشاح في اللحظة ديك اشتقت واحتجت ليك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د الشريف 05-01-2016 12:0
    شوف الدهنسة وصلت لحد فين .. لقاء ابوى آل .. أبوى ده كردلة .. مساوى وكاريكا اكبر من الكاردينال .. السمسرة واضحة فى موضوع التاج !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019