• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
غبوش

لقاء القائد .. وعلقة الوصيف ..!

غبوش

 0  0  1698
غبوش

* خطوة كبيرة للأمام تلك التي سيمشيها الهلال اليوم .
* وقفزة كبيرة نحو تحقيق الألقاب .. وإسعاد الأنصار والأحباب .. تنتظر الأزرق المهاب في ختام هذا الموسم .
* المؤسسات الكبيرة كل المؤسسات .. الأندية العملاقة كل الأندية .. تجلس جميعاً وبكل مكوناتها لتخطط من أجل المستقبل .. وتجلس جميعاً مع ختام كل مرحلة لتعرف نوعية الأرض التي تقف عليها .. ولتستلهم العبر والعظات من الأخطاء الاسبقة من أجل التجويد في مقبل الخطوات .
* والهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد .. هذا العملاق السوداني والعربي والأفريقي ليس إستثناء من تلك القاعدة التصحيحية والتفاكرية .. فهو الأحوج لها خاصة في هذا التوقيت الصعب الذي يمر من خلاله بحالة بعث جديد .
* لقاء القائد الذي سيلتئم فيه اليوم شمل أزرق كرة القدم في نادي التربية والوطنية الأول في السودان وبكل مكوناته ( فريق أول ، رديف ، شباب وناشئين ) وبكامل أطقمه الفنية والأدارية خطوة جبارة للغاية في طريق التفرد والتميز الذي إنتهجه وسلكه مجلس إدارة نادي الهلال الحالي .
* الهلال كما قلنا مر خلال هذا الموسم بمنعرجات ومطبات كثيرة للغاية .. قادت لأن يودع الفريق لأول مرة منذ وقت طويل للغاية بطولته الإفريقية المحببة دوري الأبطال منذ وقت مبكر ومن دورها الأول تحديداً .. وقادت أيضاً لعدد من التعثرات المحلية في بطولتنا المحببة الثانية دوري الممتازين المفصل أسماً ومضموناً علي هلال الملايين .
* تلك المنعرجات والمطبات ورغم أن المجلس الكاردينالي نجح في تجاوز جميعاً بقوة إرادته .. وعميق تفكير قادته .. وسليم عشق من يتولون دفة القيادة فيه إلا أنها لابد وأن تكون خلفت عدداص من الرواسب التي تحتاج للإزالة التامة قبل التفكير في بداية النصف الثاني من الموسم .. نصف الحصاد بالنسبة للأسياد .
* ولا أعتقد شخصياً أن هناك أنسب طريقه لإزالة تلك الرواسب من تجمع الجميع حول القائد اليوم بمزرعته العامرة بمدينة سوبا كما دعا كبير البيت الأزرق .. فهذا التجمع سيكون فرصة مثالية للجميع من أجل أن يبوح بكل مكنونات صدره في حضرة القائد .. ومن أجل تتبلور كافة الافكار الزرقاء لأهل الوجعة الحقيقين في بوتقة الكبير وتحت إشرافه الشخصي .. لتخرج لنا في النهاية في شكل أطروحات بناءة .. وأفكار جريئة .. ونفوس صافية .. ومعنويات تناطح السماء .. للدخول للنصف الثاني من الموسم الحالي .
* الأسياد بكل شرائحهم مطالبون اليوم بإغتنام تواجدهم في حضرة القائد .. من أجل إظهار كل ما يخفونه في صدورهم من عقبات يمكن أن تعيق إنطلاقتهم في النصف الختامي من الموسم .. ويمكن أن تفسد حصادهم في هذا التوقيت المهم والصعب للغاية .. عليهم أن يكونوا في كامل الشفافية اليوم .. لأنهم سيكونون في حضرة من يعشق الشفافية .. وعليهم أن يكونوا في كامل الصدق .. فهم في حضرة الصادق الأمين علي هلاله .. وعليهم قبل كل هذا أن يكونوا في كامل الشجاعة والوضوح لأنهم سيكونون في حضرة من لا يخاف في قول كلمة الحق لومة لائم .. وفي حضرة من لا يتأخر بأي تصحيح يراه مناسباً من أجل تصحيح ما فسد خلال الفترة الماضية .. ومن أجل إستعدال ما إعوج طلباً للنجاح والفلاح الذي رفعه شعاراً منذ بداية عهدة بالأزرق .
* نتمني صادقين أن يخرج لقاء القائد والجنود اليوم بالصورة المرتبة له .. وان ينجح الجميع في الإستفادة من تلك المة الزرقاء من مواصلة مسيرة التفوق التي بدأت تباشيرها تلوح في أفق الأزرق .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* أهمية مثل مواجهة اليوم التي تجمع القائد مع أبنائه أنها تكسر كل الحواجز .. وتجعل الجميع علي قلب رجل واحد .. ومن أجل هم واحد وهو المطلوب .
* الفترة الطويلة من الراحة التي وجد الهلال نفسه فيها عقب التعديلات الآخيرة علي البرمجة .. تعتبر فرصة مثالية للجميع أكرر للجميع من أجل الجلوس مع النفس ومراجعة شريط الفترة الماضية .
* من أحس أنه قد قصر في أي شئ عليه أن يعمل علي مضاعفة الجهود .. ومن أحس أنه أجاد فعليه أن يعمل علي تثبيت تلك الإجادة.
* توالت الضربات الموجعة للغاية علي وصيفنا التاريخي وضلنا المرسوم علي رمل الوصافة للدرجة التي بتنا فيها نخشي أن يفقد موقعه المفضل خلف الأزرق .
* توالي النزيف بالصورة الحالية مع الصحوة التي تشهدها بقية الاندية من الممكن أن يقذف بوصيفنا لمراتب متدنية للغاية في الترتيب لا نرضاها له .
* لذلك نطالب الأسياد بمد يد العون والإغاثة لضلهم .. فكما يقولون (عمر الضل ما بيطلع من الأصل ) .
* غايتو العملية العملها الغزال في أولاد البلجيكي أيمال صعبة شديد بل شينه بالتحديد .
* الغزال جمع وطرح في الدفاع .. وقسم وضرب في خط الوسط حتي ضاع .. أما مافي فعله في حارس المرمي جمال سالم فكان قمة في الإمتاع .
* أنا لو من جمال سالم تاني مابسافر الأبيض أبداً .. وممكن عادي أعتذر عن أي مباراة يكون مهند الطاهر ضمن صفوف الفريق الخصم .
* مسكين جمال .. بقن عليهو فلس وفضائح في أرض الرمال .
* (جمال) بعد الحالة دي .. لو لحق (جمال) مافي زول يلوموا .. أصلوا الفلس مقدور عليهو .. إلا الكعب عدم سترة الحال .
* لن أستغرب إن قام لاعبوا الوصيف بإصدار بيان أشبه ببيان لاعبي الهلال في وقت سابق .. فكل ما يحدث في الأصل يتكرر بالكربون في الضل .
* الوصايفة ديل زمان بعد علقة السطايفة قلنا ليهم .. أحسن تلحقوا وتحجزوا في سيكافا سريع .. هسي بعد المستوي الذي وصلوا إليه نقول لهم .. معليش شطبنا .
* إعلام الوصيف السالب سيوجه سهامه الطائشة كالعادة نحو لجنة التسيير .. ونقص المال مع أن تلك اللجنة من المفترض أن ينحتوا لأعضائها تماثيل علي مدخل النادي الأحمر .. كونها تحملت مسئولية قيادة نادي بكل هذا السوء في هذه الفترة الصعبة .
* فريق أفضل وصف للاعبيه أنهم ( من الأمس ) وأنسب وصف لإعلامه ( إختصاصيي التخدير ) واحب شعار لجماهيره (نهواه في كل الظروف.. وأي دمعة حزن لا ) يقودوهو كيف للإنتصارات والألقاب؟؟ حتي وأن كانوا يملكون أموال قارون ؟؟ .
آخر مداد ..!
بلادى انا ... بلاد ناساً من اول شئ مواريثهم كتاب الله
وخيل مشدود وسيف مسنون حداه درع ...
تقاقيبن تسرج الليل مع الحيران وشيخاً فى الخلاوى ورع.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019