• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
محمد كامل سعيد

.. وبدأت (الزيطة)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  3295
محمد كامل سعيد

* خسر المريخ مباراته المهمة امام التبلداوي بالابيض في الاسبوع الثالث عشر لمسابقة الممتاز.. وكم كان القدر رحيماً مع رفاق علي جعفر وشباك سالم تكتفي باستقبال هدف وحيد فقط على اعتبار انها كانت جاهزة لاستقبال المزيد..!!

* هزيمة المريخ في (عروس الرمال) بالجد تأخرت كثيراً وكنا نتوقعها منذ لقاء الفريق امام النسور.. ثم تأجلت مرة اخرى بعدما كانت قريبة جداً في اللقاء السابق امام الخرطوم حيث افتقد الوطني الهداف الذي يترجم السيطرة في الشباك..!!

* الاتحاد كان رحيماً بالمريخ ولابد لمجموعة (الصفاقة) ان يضاعفوا من مقالات الشكر والاشادة بعطا المنان الذي تكرم وقام بتأجيل لقاء الابيض الى الخميس ثم أكمل خدماته بتأجيل القمة ولقاء المريخ بشندي امام الاهلي الى يونيو..!!

* والان هل لنا ان نسأل عن اصحاب العنتريات الذين ساروا في اتجاه تأجيج النيران تجاه اتحاد الكرة معلنين رفضهم تأجيل القمة مستندين زوراً وبهتاناً على ان الاتحاد يسعى لمجاملة الهلال واتاحة الفرصة له حتى يستعيد عافيته..؟!!

* ساعتها اذكر أنني قلت تعليقاً على ذلك الهراء واشرت الى ان حال المريخ في الواقع انما هو اسوأ من الهلال.. واعتقد ان هتيفة الاحمر بامكانهم الان التقدم وبقوة عين باجزل الشكر لعطا المنان وصحبه بل ونقترح ان يقوم النادي بتكريمهم..!!

* هل تلاحظون سادتي ان ما حدث الخميس بالابيض يكاد يتطابق مع ما حدث للمريخ في مباراته الاخيرة نهاية الموسم الماضي امام الاهلي مدني وبطريقة غريبة خاصة من حيث تمارض اللاعبين وتخاذلهم وتمردهم والهزيمة المؤلمة..!!

* وجهة الشبه سادتي يؤكد لنا ان الجهة التي ساهمت في الهزيمتين واجتهدت في سبيل اسقاط المريخ هي جهة واحدة لان اسوبها واحد.. واذا كان الهدف من الهزيمة امام اهلي مدني يتمثل في الاطاحة بغارزيتو فان هزيمة الابيض قصد بها الاطاحة بالتسيير..!!

* تمارض اللاعبين بقيادة (أب قلباً ميت 2) ما هو الاّ نتيجة طبيعية للسياسات الفاشلة التي ظل مجلس الوالي يتعامل بها طوال (13) عام ـ فترة قيادته للمجلس ـ ويتمثل ذلك في اغراق النادي في مصاريف خرافية في ظل غياب تام للفهم الاداري..!!

* تراوري ـ المعز ـ راجي ـ امير كمال ـ مصعب ـ عمر بخيت ـ كوفي ـ أوغستين ـ كريم الحسن وحتى علي جعفر صاروا مليارديرات بعدما تعاقد معهم الوالي بارقام فلكية تحولت الى الغام وقنابل موقوتة تنفجر كل فترة لتعيق المسيرة..!!

* (أب قلباً ميت 2) تجاوز حدود المسموح وتخطى الخطوط الحمرء وعبر مرحلة (من أمن العقاب أساء الأدب) وصار لعبة في يد المصلحجية والارزقية الذين سعوا من قبل الى اعادته الى البلاد ليس حباً فيه بقدرما انهم فكروا الاستفادة منه لتنفيذ مخططاتهم..!!

* والمؤسف حقيقة انه ورغم قتامة الصورة وسواد الواقع ومعاناة المريخ من آثار السياسة العقيمة التي ظل يتعامل بها الوالي لأكثر من (13) عام ـ وعلى الرغم من ان النادي لا يزال يدفعع في ثمنها ـ الاّ اننا نتابع من يقاتل لأجل عودته مرة اخرى..!!

* المنطق يفرض على الاسرة المريخية التماسك والابتعاد عن التفكير في عودة الوالي، واعادة النظر في عقودات اللاعبين الحاليين ـ أجانب ووطنيين ـ على ان يكون البقاء للاصلح مع وضع سياسة ادارية طموحة بمعزل عن المصالح والكلام العاطفي..!!

* تخريمة أولى: اعتقد ان لجنة التسيير بريئة تماماً من ما حدث خاصة ذلك المتعلق بتمرد عدد كبير من اللاعبين الذين سبق لنا متابعتهم يمارسون سياسة لي الذراع والتمارض ايام توفر الأموال وانهمارها بالمليارات في عهد جمال..!!

* تخريمة ثانية: سنتابع اعتباراً من اليوم الهجوم الكاسح الذي سيكيله المطبلاتية الى قادة التسيير.. ونعلم حقيقة الاهداف التي يسعى اليها اصحاب الهجوم المنتظر، وعليه فاننا نعلن من هنا ان ما سيحدث لن يكون غير تأكيد عملي لبداية (الزيطة)..!!

* تخريمة ثالثة: ليكن الموسم الحالي هو الثمن الذي ندفعه للبداية الصحيحة وبداية السير في طريق العودة مرة اخرى الي الحقيقة واستعادة المريخ الذي عشقناه وعرفناه قبل ان ينقض عليه اصحاب المصالح والارزقية والمطبلاتية.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdulbagi 04-29-2016 02:0
    فى الاسواق قون ماركة الغزال تغليف ممتاز يحدد سعر القون حسب الزاويه التى احرز منها . مع القون هديه اغنية (اسير غزال فوق القويز) وفديو هوبه ماركة مهند . سارعو فالكميه محدوده . واحزرو التقليد.
  • #3
    جمال الدين هاشم 04-29-2016 03:0
    اجلس نظر كتر خير جمال الوالي مشي احسن من لجنة قادرة تدقع مرتبات لاعبين مدرب بالله عليك ارحمنا
  • #4
    عزو 04-29-2016 03:0
    الزيطه الهتيفه اب قلبا ميت المصلحجيه الارزقيه الوالي ياخي انت ما عندك غير المصطلحات دي مستحيل عمودك يخلو من هذه المصطلحات جدد ياخي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019