• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

أب قلباً ميت 2.. وتمرد من النوع الجديد)..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3951
محمد كامل سعيد

* يؤدي المريخ مباراة مهمة عصر اليوم في الدوري امام هلال التبلدي بملعب عروس الرمال ولعل أبرز معطيات اللقاء ذلك الوضع الماسوي الذي يمر به المريخ والمتمثل في معاناته الكبيرة من الاصابات وبعض الغيابات (مجهولة الأسباب)..!!

* و(مجهولة الاسباب) دي تستحق الوقوف عندها ولو قليلاً لتسليط الضوء عليها خاصة وان علاقتها مباشرة بمتأخرات بعض اللاعبين سواء رواتب او مقدم تعاقد.. وهنا لابد من ربط ما يحدث بتخلف المالي تراوري والمعز محجوب..!!

* وبعيداً عن ما حدث في السنوات الاخيرة ـ التي هي فترة تعاقد المريخ مع تراوري ـ نجد تمرد هذا اللاعب صار من الثوابت في ظل التعامل السطحي مع الاحتجاجات المستمرة من جانب قادة الادارة وبعض الكتاب المنتمين للاحمر..!!

* واعتقد اننا سنجد انفسنا مضطرين للعودة لا شعورياً الى ما قلناه عن تراوري منذ اليوم الأول ـ الاسود ـ للتعاقد معه ونشير الى ان وضعية (اب قلباً ميت 2) وقدومه للكشوفات من الهلال هي السبب المباشر لحالة اللا مبالاة التي يتعامل بها مع النادي..!!

* نقول ذلك وفي بالنا ان الاسرة المريخية تتهرب ـ على الدوام ـ من محاسبة كل القادمين للفريق من الهلال خوفاً من شماتة الهلالاب مع العلم ان تراوري غادر العرضة شمال بسبب تمارضه واستهتاره وعدم جديته واستهباله وعشقه الخرافي للدولار..!!

* لقد تعددت اشكالية هذا اللاعب لدرجة جعلت وضعية النادي وهيبته تتراجع امام التمرد الذي صار من ثوابت تعامله مع الادارة والاجهزة الفنية المتعاقبة ووصل به الحال لزملائه اللاعبين ولدرجة صرنا لا نستبعد معها تمارضه داخل الملعب..!!

* وما حدث قبل شهور ـ في وجود الوالي ـ والمتمثل في مغادرة تراوري الى بلاده محتجاً على رأي المدير الفني الفرنسي غارزيتو واصراره واشتراطه على المشاركة اساسياً.. يؤكد خروج التمرد عن دائرة المطالبة المالية وتأخر المرتب او مقدم العقد..!!

* تراوري تكبر ووصلت به الجراءة الى ابداء الرأي في عمل المدير الفني واصراره على فرض وجوده في التشكيلة الاساسية بصرف النظر عن اي شئ آخر في تجاوز صارخ اصاب جميع المتابعين بالحيرة بخصوص من اين يستمد هذا اللاعب قوته..؟!!

* ورغم فداحة الجرم تابعنا البعض يهرول تجاه اللاعب ويقنعه بالعودة للخرطوم والتأكيد له بان الاشكالية انتهت.. (وكمان عملوا ليهو مؤتمر صحافي) غاب عنه المدير الفني غارزيتو.. ورغم ذلك اكد الهتيفة انتهاء الازمة ربما على طريقتهم..!!

* اذكر انني ساعتها تساءلت عن اسباب تخلف غارزيتو عن المؤتمر اياه واشرت الى ان ذلك الاعتذار الذي تقدم به اللاعب سيذهب (شمار في مرقة) طالما ان الطرف الاصيل في الاشكالية لم يحضر.., حذرت من صدامات حدثت عقب عودة الفرنسي..!!

* تراوري تخلف عن السفر مع البعثة الى الابيض وتحجج بـ(الارهاق والتعب) ـ وفي مقولة أخرى ـ الاصابة.ز (يا عيني).. اما عن اين ومتى اصيب فهذا ليس مهماً.. ولعل ما حدث لن يكون غير حلقة من مسلسل بايخ مللنا متابعته على مسرح المريخ..!!

* تخريمة أولى: تخلف عن السفر ايضاً المعز (ابو مليار) ما معناه ان غياب الحارس الدولي الخبرة عن تدريبات المريخ خلال الاسابيع الاخيرة كان بسبب المتأخرات ايضاً.. ولا ندري بعد كل هذه الاشكاليات يفكرون في المعسكر الخارجي..!!

* تخريمة ثانية: مباراة المريخ اليوم امام التبلداوي بالجد صعبة وصعبة جداً واعتقد ان الفريق اذا ما خسرها فان المسئولية لن تكون على اتحاد الكرة ولا لجنة البرمجة لأن ذلك سيكون النتيجة الطبيعية للاستهتار الاداري مع بعض اللاعبين..!!

* تخريمة ثالثة: الحمد لله ان (أب قلباً ميت 2) لن يشارك لانه ولو ارتدى شعار المريخ في لقاء اليوم فانه حتماً ولابد سيحرص على التصدي لكل الضربات الثابتة وضربات الجزاء وسيسددها الى خارج الاستاد.. وده التمرد من نوع جديد اسمو "أبو كديس"..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    مصطفى محمد علي 04-28-2016 12:0
    تتحدث عن تمرد اللاعبين وصدعتنا بأب قلبا" ميت ولكننا نسميك اب قلبا" حاقد ، لأنك تكره الوالي وتناصر ونسي الذي بهدل المريخ ما عايز تقول الحقيقة وهي ان الإدارة عايزة اللاعبين يلعبوا بالمجان عشان هم يبقوا جالسين على كراسيهم تحت الأضواء ، قليلا" من الأمانة يا أب قلبا" حاقد
  • #3
    عزالدين وديدي 04-28-2016 10:0
    لماذا لا تعطي اللاعبين حقهم بان لهم مستحقات مالية وهذا اكل عيشهم
  • #4
    ابو مازن ــــــ الدمام 04-28-2016 10:0
    أخى اننى أشفق عليك فقد أصبحت مملا ودونك والمهنيه سفر طويل ،،،

    لقد ابصحت كالكمأة لا أصل ثابت ولا فرع نابت ) ،، انت مغشوش

    بنفسك وهذا قمة الجهل .... ســــــــــــــــــلام،،،،
  • #5
    أبوبكر مختار 04-28-2016 10:0
    صباح الخير أستاذ كامل ...
    ماهي قصتك مع هذا اللاعب ....!!!
    المجلس لم يسدد التزامه المادي مع اللاعب حتي مع كل لاعبي الفريق اذن من البديهي ان لايلتزم اللاعبين , إذا كنت منصفاً أكتب عن تقصير لجنة التسيير أم أن إنتقادك للادارات إقتصر علي الوالي فقط ..




    لم ألاحظ أبدا علي كتاباتك إنك تريد أن تصلح أو تبصر بالعيوب فقط أنت تنتقد لكي يقال أنك إنتقدت أو لربما تكتب لاغراض أخري ...
  • #6
    ود الحسن 04-28-2016 07:0
    ههههههههههههه ي زول قل بسم الله لسه الطيران التاني ما جاء اصبروا بس
  • #7
    فيصل سليمان ...الرياض .السعودية 04-28-2016 06:0
    ههههههة صراحتك وقوة شخصيتك وعدم اهتمامك بردود وانفعالات الرجرجة والمطبلاتية زينة وعاجباني ...ياسلام عليك بس للاسف ما بحبوك .ومااااا تكترث حسع بظهرو ليك ناس زعيط ومعيط دلا ...هههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019