• ×
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10-22-2021
بكري يوسف

48 ساعة فقط للحاق بركب الجمعية

بكري يوسف

 0  0  6782
بكري يوسف



تبقت 48 ساعة فقط لتسديد إشتركات الأعضاء ليكونوا مؤهلين للمشاركة في ممارسة حقهم الديمقراطي في ليلة تقرير مصير النادي الأحمر وتسليمه لإدارة تفوز بثقة الجماهير وتكليفها بتسيير دولاب العمل لمدة ثلاثة سنوات قادمات .
* الإسراع في تسديد متأخرات العضوية يزيد عدد الأعضاء المخول لهم الدخول في زمرة المقترعين والذي بدوره يوسع من دائرة المشاركة ويضمن لصاحبه فرصة المساهمة في إختيار القوي الأمين المؤتمن على حقوق النادي والذي يستطيع أن يلبي أشواق جماهير المريخ .
* الثقة في جماهير المريخ لا تحدها أي حدود ونثق في أنها ستغتنم الفرصة في آخر يومين لتسديد الإشتراكات وهذه ليست بمناشدة بقدر ماهو تذكير بأهمية المرحلة فقيام الإنتخابات ليس حدثا عاديا وإنما من الأهمية بمكان أن يرتفع عدد المشاركين في عملية الممارسة الديمقراطية لأن المسئولية التي على أعناق الناخبين أكبر من تلك التي على تكون على أعناق المنتخبين الذين لن ينالوا صبغة الشرعية إلا عبر أصوات الجماهير لذلك فإننا نتعشم في مشاركة أكبر للصفوة في عملية إختيار مجلس المريخ القادم .
☆ الكثير من الأحاديث تدور هنا وهناك عن نية فلان في الترشح وعدم نية علان في الدخول في معمعة الإنتخابات الحمراء لكننا لا نتخوف من أي إرهاصات بإمتلاك أحد لغالبية العضوية لأن المريخ محروس بجماهيره الوفية والتي نعتقد أنها أكثر ولاءا للمريخ منه لمن يقوم يقوم بتسديد رسوم الإشتراك للمشجع البسيط لكن تبقى الحقيقة التي تعجز كل الأكاذيب أن تخفيها هي أن هذا المشجع هو مشجع المريخ قبل أن يكون مشجعا لشخص وأن مقدار تأييده لأي إداري يتناسب طرديا مع عطاء هذا الإداري للكيان الأحمر خاصة وأن جماهير المريخ تعلم من هو الأصلح لقيادة النادي في الفترة القادمة لأن أصحاب العطاء معروفين وبالإسم .
☆ أهمية ال 48 ساعة تكمن في اللحاق بركب العضوية التي ستنوب عن ملايين المريخاب في تحمل مسئولية إختيار المجلس المناسب لإدارة نادينا .
☆ لا نريد الحديث عن الإنتخابات في هذا التوقيت الحساس والفريق في زحمة إستحقاقات منها المحلي وأهمها على الإطلاق مباراته أمام الكوكب المراكشي المغربي عشية السابع من مايو المقبل في دوري الأبطال لذلك نقصر حديثنا فقط في تذكير الصفوة ليلحقو بآخر يومين لتسديد إشتراكاتهم وبعدها نقفل أي باب للحديث عن الجمعية ونفتح باب الحديث عن مباراتي الفريق أمام هلال التبلدي ومن بعده أمام كوكب مراكش لأن مستقبل الفريق في الكونفدرالية يتعلق بما يحققه من نتائج في مقابلتيه مع المغربي .
☆ ما يدور من حديث هنا وهناك عن التعيين والجمعية العمومية و إقتراحات بمجلس وفاقي وخلافه لن يأتي بأية نتائج إيجابية آنية ولن يخدم مصالح الفريق في الأبيض وفي المباراة الأفريقية بل على النقيض من ذلك تماما سيتسبب في إلهاءنا عن الهم الأفريقي ولا نريد أن يهزم المريخ نفسه لذلك نرجو أن يتفرغ الجميع لدعم الفريق والوقوف معه بقوة لعبور الفريق المراكشي .
☆ لم نقل نحن بل أن الحقيقة تقول أن التسيير ستبقى لشهر قادم وأن الجمعية تم إعلان قيامها في السابع والعشرين من الشهر القادم وعليه أصبح هذا واقع لا يجب القفذ عليه لكل ذلك نتمنى أن يتحلى الجميع بفضيلة الصبر حتى نعبر المراكشي وبعدها يحلها ألف حلال .

★★ في نقاط ★★
☆ لا زال المريخ يعاني من أزمة الإصابات حيث يفتقد لخدمات الرباعي العقرب وعجب وراجي وعلاء والذين لم يتدربوا بالأمس.
☆ عاد عبده جابر ليخفف قليلا من المعاناة في ظل إصابة مهاجم الفريق الأول بكري المدينة.
☆ الزعيم سيتدرب اليوم بملعبه ويغادر صبيحة الغد لحاضرة كردفان الغرة لمقابلة أزرقها وكل الأمنيات بأن يعود الزعيم بالثلاثة نقاط للإبقاء على حظوظه قوية في سباق المحافظة على اللقب .
☆ الإصابات باتت واقع والجيد كان في التأجيل الذي تم لأنه منح الفريق فرصة لإلتقاط الأنفاس .
☆ بمقدور الزعيم أن يعود منتصرا من هناك إذا أحسن البلجيكي التعامل مع المباراة واستلهم العبر من مباراة الخرطوم .
☆ الفرق الكبيرة هي التي تستطيع التغلب على الصعاب لذلك نثق في أن المريخ قادر وبمن حضر على تحقيق التطلعات .
★★ آخر نقطة ★★
موعدنا غدا إن كان في العمر بقية لأن نقطة تلاقينا وعد وعهد وتمني
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بكري يوسف
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019