• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
يعقوب حاج ادم

تعيس .. وخايب رجا

يعقوب حاج ادم

 0  0  2735
يعقوب حاج ادم


* اقل مايمكن ان يقال عن مباراة الامس التي جرت بين فريقي وفاق سطيف الجزائري وفريق المريخ السوداني انها قد جمعت بين تعيس وخايب رجاء فالفريق الوفاقي الذي شهدناه يصول ويجول في ام درمان وامطر مرمى الوصيف بهدفين ملعوبين كان بالامس كالحمل الوديع لايهش ولاينش وبرغم سوئه وتواضعه وانكساره فقد تهيات له ثلاثة فرص اثمن من الذهب في ظل التواضع الدفاعي الذي كان ابطاله علي جعفر وضفر ولكن لاعبي الوفاق تباروا في اهدار الفرص السهلة امام مرمى اليمني جمال سالم وحتى الكرة الانفرادية التي تهيات للمحترف الاسمراني فشل في ايداعها في المرمى المفتوح امامه وازاء كل تلك الفرص الضائعة توقعنا ان ينتفض الوصيف الواهن الضعيف في شوط اللعب الثاني ويشعل الملعب قوة واثارة لاسيما وانه كان يحتاج لهدف واحد ليحسم به ورقة التاهل ولكن الوصيف طلع تعيس مثل الوفاق خايب الرجا الذي عقدنا عليه الامال العراض في ان ينزل بالوصيف الواهن الضعيف هزيمة نكراء تتحدث بذكرها الركبان ولكنه خيب الامال بتواضعه وانكساره وهو يدخل الملعب في شوط اللعب الثاني معتمدا على تقفيل المناطق الخلفية واللعب بطريقة دفاع المنطقة للخروج باقل الخسائر بحثا عن ورقة التعادل التي تعتبر سلاح ذو حدين لان الوصيف ان قدر له في عجز مهاجميه بجري المدينة وتراوري العلة ان قدر له ان يحرز هدفا واحدا لكان قد انهى به كل امال وطموحات الوفاقيين الذين لعبوا بالنار في هذه المباراة ومدربهم السويسري فيرسلاين الذي عمل معنا في نادي الاتفاق من قبل يلعب هو الاخر بالنار ويعتمد على هذه الخطة العقيمة امام فريق متواضع وتعيس ويحرس دفاعه لاعبين من شاكلة علي جعفر وضفر يمكن لاي مهاجم كيشه ان يتجاوزهما ويصبح وجها لوجه في مواجهة الحارس جمال سالم الذي انقذ الوصيف من هدفين محققين ونقولها صريحة بان مستوى الوفاق الذي شهدناه بالامس مايوكل عيش في دوري المجموعات الذي سيلاقي فيه فرق سوبر استار وليس على شاكلة مريخ العرضة الذي ان ابعدت اللاعب اوكرا عن مجموعته لاصبح مسخا مشوها وللوصايفة في كل مكان نقول مبروك عليكم الكون فدرالية وياها شبهكم ومجموعات ماوصل اليها سيد البلد وغادر اسوار البطولة من دورها الاول دايرين تصلوها انتو ياناس قريعتي راحت والله هزلت انتوا قايلين الدنيا سايبة ولا الكورة دي ماعندها راس معقول الكورة المستديرة دي اللي عبثت في وجه الهلال واخرجته من دور ال 32 معقوله تبتسم لعطاشى الارض وتنقلهم الى دوري المجموعات المفصل على الهلال مثل قميص عامر"

يااخوانا الله ماشافوهوا بالعين الله عرفوهوا بي العقل .. اها دحين زول عنده عقله وعقله ده في راسو كان منتظر انه الوصيف يصل دور الاربعة غايتو ... جنس غايتو .. الله معاكم وقلناها ليكم من زمان ومن بعد لقاء ام درمان انه الكون فدرالية محمداكم وقلنا ليكم وكتبناها مانشيت عريض بعد التعادل الايجابي مع الوفاق في ام درمان بان العرجا لي مراحا زول صدقنا مافي وهسه لمن وقعت الفاس في الراس وبان الجلد والراس قلتوا لينا كلامكم ياهو في محله طيب ماقلتوا نوبة في الاول .. اها مااطول عليكم الترجي امامكم والغربان من خلفكم في الكون فدرالية يعني انتو قايلين الكون فدرالية دي ساهلة كده يعني وللا شنو والله ميتة وخراب ديار وارجو الراجيكم ان شاء الله ماحدش حوش !!!!!!!

التمريرة .. الاخيرة

* قال المدرب البلجيم انهم سيتاهلوا من الجزائر لدوري المجموعات تبقى تقابلني ياالوك !!؟؟ ال ايه قال سنتأهل من الجزائر .. صادق ياالوك تأهلت من الجزائر للكون فدرالية .. بطولة الترضية .. مبروك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019