• ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 | 10-18-2021
زاكي الدين

المغامرة مطلوبة.

زاكي الدين

 1  0  2062
زاكي الدين

قبل مباراة المريخ والوفاق الأولى تحدثت عن ان التوازن في المواجهات الكبيرة يبقى مطلوب لأسباب كثيرة منها انك تلاعب منافس مستواه متقارب من مستواك وهذا الأمر يفرض عليك اللعب بصورة متوازنة طوال دقائق اللعب التي يفضل ان تقسم في هكذا مواجهات علي مراحل والمريخ لم ينفذ هذا السيناريو في مباراة الوفاق التي انتهت تعادلية بهدفين لكل فريق بعد ان تقدم الفريق الجزائري في مناسبتين علي الأحمر مما جعل مباراة الليلة صعبة جدا علي المريخ المطالب بالمغامرة الليلة والدفع بكل أوراقه الرابحة من أجل هدف واحد هو التأهل ولا شي سواه.
مواجهة الليلة يجب ان تختفي فيها الأخطاء الساذجة التي حدثت في المواجهة الأولى والتي كلفت الفرقة الحمراء ان تلعب من أجل الفوز حتي تضمن بقائها في دوري ابطال افريقيا ففي إعتقادي ان المواجهة السابقة رغم النتيجة المحبطة فيها الا انها رسمت طريق واضح المعالم للمريخ وجهازه الفني الذي نتمنى ان يكون قد إستفاد من درس اللقاء السابق عندما تعامل مع الوفاق بتراخي غريب كلف الأحمر التقهقر في ملعبه.
الهجوم الناري مطلوب في مباراة اليوم لكن قبله يبقى التأمين الدفاعي مهم لان المريخ في رأيي يحتاج تأمين مناطقه الخلفية بشدة لانه في حال الإنتصار بهدف واحد يكفي المريخ للتأهل.
لوك ايميال تحدث قبل سفر بعثة المريخ للجزائر ووعد ان يقدم فريقه اداء مشرف امام الوفاق وهذا ما ننتظره من المريخ في هذه المباراة التي ندرك صعوبتها لكننا لا نؤمن بإستحالة ان ينتصر المريخ فيها.
وفاق سطيف استفاد من تراخي الدفاعات الحمراء في حسم الخطير داغلو واليوم تبقى الصورة واضحة امام اخوة امير لإيقاف مهاجم الوفاق الذي يمثل مع زميله جابو كل خطورة الفرقة الجزائرية لهذا ننبه على ضرورة مراقبة هذا الثنائي جيدا في مباراة اليوم التي يبقى المريخ في غنى عن اي هفوات مجانية فيها.
لاعبوا المريخ حسب ما جاء من ارض المليون شهيد عقدوا العزم للعودة ببطاقة التأهل ورد الصفعة للفرقة الجزائرية.
راجي وتراوري وضفر والغاني اوكراه وامير الدفاع الأحمر أكدو انه لا تفريط في بطاقة التأهل لدور المجموعتين امام الجزائري ونتمنى ان يتبع هذه التصريحات عمل كبير في ملعب ثماني ماي.
وهج اخير
جمهور المريخ ينتظر منكم العودة ببطاقة التأهل يا لاعبي المريخ لهذا الإجتهاد في هذه المباراة يجب ان يكون حاضرا بقوة.
سنترك الحديث عن الكونفدرالية الأن لاننا نعتقد ان المريخ حظوظه في التأهل قائمة امام الوفاق.
من قبل قلتها ان هبوط المريخ ان حدث لا قدر الله للبطولة الكونفدرالية لن يقلل من قيمة المريخ في شي والأحمر في جميع الأحوال ستكون مشاركته الأفريقية مضمونة وهذا الأمر قلنا ان لاعبي المريخ يمكن يستغلوه للعب مباراة هجومية كاسحة امام الجزائري.
جمهور المريخ سيشكل حضور طاغي بقيادة تجمع الروابط ولجنة التعبئة المريخية والتراس جوارح المريخ وفي اتصال جمعني بعدد من الإخوة في الجزائر أكدو فيه على وقفتهم القوية خلف الأحمر بالطبول والهتاف الداوي.
المريخ لن يكون وحيدا في معقل الوفاق وسيجد دعم كبير من انصاره الأوفياء.
بالتوفيق للأحمر الليلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 04-19-2016 02:0
    من الان الكونفدرالية نفر يا حبيب .. قال تأهل قال ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019