• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
محمد كامل سعيد

مشاطيب الهلال يتمردون على المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  4339
محمد كامل سعيد
* فجأة تخلى المطبلاتية عن العزف على وتر العاطفة وابتعدوا عن تناول امكانية عبور المريخ الى الدور ربع النهائي من خلال المباراة المرتقبة والصعبة والمعقدة امام وفاق سطيف والمقررة مساء بعد غد الثلاثاء بالجزائر في اياب الدور الثاني..!!

* وبالنظر الى (الحركة) التي رمي فيها الارزقية المنديل وتلميحهم للهزيمة المريخ يوم الثلاثاء نجد ان ذلك يرجع الى فشل كل محاولاتهم التي قاموا بها خلال الشهور الماضية مع لجنة التسيير في سبيل ايجاد ولو مدخل واحد لتحقيق جزء مصالحهم الخاصة..!!

* نعم لقد تراجع مستوى المريخ بصورة كبيرة وبالتالي انعكس ذلك على ارقام توزيع صحفهم التي صار الراجع منها لا يختلف كثيراً عن كمية المطبوع.. بمعنى انهم اقتنعوا عملياً من عدم جدوى التطبيل للتسيير فقرروا العمل لأجل تحقيق أهداف أخرى..!!

* الحقيقة ان اصحاب المصالح لا يتحملون العمل في الأجواء الصحية لأنهم ظهروا وتعملقوا في زمن الفساد الذي اتحد فيه اصحاب الاهواء الشخصية ضد المصالح العليا للمريخ وعليه من الطبيعي ان لا يسرهم وضعية المعاناة الحالية ومن كل النواحي..!!

* نعم لقد قرروا التحول مائة وثمانون درجة ـ وعلى طريقة متعودة دائماً ـ تابعناهم يطالبون ويجتهدون لعودة الوالي الذي بذهابه تراجعت احوالهم المالية وظلوا يستخدمون سنامهم طوال الشهور الماضية في تجارتهم لدرجة اقترب فيها المخزون من النفاذ..!!

* ولأن المريخ كان هو مصدر ثرائهم من خلال تجارتهم الرائجة واستغلالهم التام للاسم الكبير فلا بأس من اظهار التململ ورفض الواقع الحالي بالعمل على تصدير اليأس للجماهير ولا مانع من التحول الى صف المعارضة واستخدام الطريقة (الوصولية)..!!

* الحقيقة أنني لم اتعجب.. ولن اتعجب اذا ما تابعت حارقي البخور يخلعون رداء الدفاع عن لجنة التسيير الحالية ويرتدون ـ بسرعة خيالية ـ ثوب المصلحين الذين لا هم لهم في هذه الدنيا غير مصلحة النادي مع العلم انهم لا يعرفون غير مصلحتهم الذاتية وبس..!!

* وتظل التجارب والمواقف الحياتية هي الدليل والسند الذي يؤكد ان أغبى الناس هو ذلك الانسان الذي يعتقد بانه الأذكى.. ويتنقل ما بين ليلة وضحاها على موائد اصحاب الجيوب الكبيرة متسولاً وطالباً للاموال تحت ستار كاذب وباساليب رخيصة..!!

* ان شعب المريخ الذي يعشق الأحمر بتلقائة وبمعزل عن المصالح الشخصية يعلم تمام العلم ويدرك من هم الازرقية الذين ظل الفريق والنادي يدفع ثمن (عواستهم) مبتعداً عن منصات التتويج طوال السنوات الماضية في تكرار ممل للفشل وبصورة كاربونية..!!

* نعم انهم الطبالة هواة العزف على وتر العاطفة وتصعيد الأصوات العالية بـ(دلاليكهم) ليس بغرض رفع الهمة والتقدم الى الامام وانما لشغل الناس عن الاهداف المهمة والرئيسية والمتمثلة في التكويش على المليارات وتأمين مصالحهم وتجارتهم..!!

* انه لمن المؤسف ان يتحول البعض الى التبشير بهزيمة المريخ لضمان ذهاب لجنة التسيير الحالية واجبار الوزارة على التدخل وتعيين لجنة تسيير أخرى بقيادة الوالي.. وبعدما يحدث ذلك سنتابع التحوّل التلقائي والذي لن نجد امامه غير ممارسة الضحك..!!

* تخريمة أولى: في الهلال تابعنا هروب المدربين طوال الشهور الماضية وبدات القصة بالتونسي الكوكي، تلاه المصري طارق العشري.. يحدث ذلك رغم الاستقرار المادي والمتعلق بمرتبات الثنائي الكوكي والعشري في مواعيدها بدون تأخير..!!

* تخريمة ثانية: وفي اتجاه آخر نجد البلجيكي ايمايل يتمسك بالاستمرارية ويصر على قيادة الفريق فنياً رغم تأخر المرتبات وكل ما تردد عن مفاوضات قادها البعض مع برهان تيه ورغم ذلك يصر على البقاء.. ياربي ده يكون من شنو..؟!!

* تخريمة ثالثة: من المؤسف ان نتابع (مشاطيب الهلال) ـ ناس علاء يوسف والمعز محجوب وبكري المدينة ـ وهم يتمردون على المريخ.. يحدث ذلك على الرغم من ان الوالي كسر كل الاعراف وتعاقد معهم بالمليارات.. ودي هي المشكلة صدقوني..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د الشريف 04-17-2016 10:0
    المريخ فى حفظ الله ورعايته فى الجزائر اليوم .. الصحفى المتميز هو من يكتب المقال المناسب فى الوقت المناسب .. الصحفى المتميز هو من يهىء الجماهير لتقبل حقيقة ان كرة القدم رياضة يمكن لك ان تخسر فيها مثلما يمكنك ان تفوز .. الصحفى المتميز هو من يستنهض الهمم لدعم فريقه .. الصحفى المتميز هو من يتفاءل بالخير ليجده الناس .. هناك فرق بين من يكتب yes We can وبين ذاك الذى يكتب No, We Can not ... اللهم انصر المريخ فى الجزائر دعوة لا تكلف كاتب المقال شيئا .. الحسد مرض اللهم ابعده عن قلب كل من نحب .. الحسد باين والشماتة باينة فى مقال صاحب التخريمة !!!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      محمد نور 04-17-2016 09:0
      يا ود الشريف ما تتعب نفسك ده لا يجيد سوي مثل هذه الكتابات وهي الوحيدة التي برع فيها ففاقد الشي لا يعطيه فاليكتب ما يشاء وما يريد لكن كتاباته كفقاعات صابون تطير وتتلاشي قي الهواء
    • 1 - 2
      مريخابي أبها 04-17-2016 01:0
      ماشاء الله عليك
  • #2
    نعمان عمر 04-17-2016 07:0
    يا فرحان عبد البصير اصطبح ياخي اصبحنا واصبح الملك لله
  • #5
    Kamal mustapha 04-17-2016 12:0
    نفسي اعرف انت شايت وين انا متابع من زمن بعيد بس ما بحب
    التعليقات والشتائم بس انتي حيرتني سيب المريخ في حالو وريحنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019