• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
يعقوب حاج ادم

نيل شندي ياهلال حقا اللي اختشوا ماتوا !!!؟؟

يعقوب حاج ادم

 11  0  2324
يعقوب حاج ادم


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلنا في عهد الكردنه الى هذا المستوى من السوء والتواضع والانكسار بالدرجة التي نتلقى فيها الهزيمة من فريق نيل شندي اضعف فرق الدوري الممتاز والذي يقف في منعطف الهبوط الى دوري الدرجات الدنيا فاذا به يستأسد على اشباح الهلال او بالاحرى اقزام الهلال التي حملت شعاره في تلك الموقعة التي تعتبر الاسواء على الاطلاق في تاريخ الهلال منذ تاسيسه وحتى يومنا هذا اذا استثنينا هزيمة سابقة منتصف السبعينيات الميلادية من فريق القوز الصاعد في ذلك الموسم وهي الهزيمة التي جعلت استاذنا الكبير الراحل محمد التوم التيجاني يغادر الاستاد غاضبا من تلك الهزيمة غير المتوقعة لانها لاتشبه هلال الملايين ولاتليق بتاريخه فاذا بهولاء الاقزام بعيدوا الينا ذلك السيناريو الحزين بهذه الهزيمة النكراء من فريق متواضع كسيح فاقد للهوية صاعد للتو الى دوري الاضواء مثل فريق نيل شندي الذي لايحمل بين جنباته اي تاريخ يشفع له ويجعله قادرا على هزيمة هلال الملايين ودخول التاريخ من اوسع ابوابه فهل يعقل لفريق مثل نيل شند يقف في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط من فوز واحد واربع تعادلات ان يكشر عن انيابه ويحقق فوزه الثاني على الهلال ويصل للنقطة العاشرة على حساب الهلال اي سخريات اقدار هذه التي تحدث لهلال الملايين .. هلال العز البهز ويرز ينهزم من نيل شندي اي انكسار هذا الذي نعيشه في عصر الكردنة اي تواضع هذا الذي سكن جوانحنا وجعلنا في نظر البعض وبخاصة من يسموا انفسهم بالصفوة اقل من سمسه في اعينهم ياالطاف الله.

* ان ماحدث للهلال في نزاله امام نيل شندي الذي استقبلت شباكه 18 هدفا قبل لقاء الهلال ولم يحرز رماته سوى 4 اهداف في 12 مباراة فاذا بهم يرتفعوا باهدافهم الى 7 من اربعه ويرتفعوا بنقاطهم الى عشرة من سبعه على حساب الهلال الجريح بلاعبيه الاشباح الذين لايعرفون للولاء والغيرة وحب الشعار والنخوة طريقا والا لما سمحوا لفريق متواضع وكسيح مثل نيل شندي ان يضع بصمته في شباك الهلال وبتلك الصورة المزرية التي وصلت الى ثلاثة اهداف في مباراة واحدة بينما ان شباك الفريق قد استقبلت هدفا واحدا في عشرة مباريات مازلنا نعض عليه لنان الندم فاذا بنا نستقبل ثلاثة اهداف في مباراة واحدة ومن مين من نيل شندي ياسبحان الله.

القادم اسواء

* بلاشك فان القادم اسواء بل اكثر سوءا فماذا ننتظر من اناس انهزموا امام نيل شندي الكسيح المنكسر وبثلاثية قاسية هزت شباك القط الكاميروني مكسيم الذي تشير قرائن الاحوال بانه يتعمد التواضع والانكسار والظهور بتلك الصورة المخزية لكي يخلي الاهلة طرفه بعد ان اصبح يلعب مع فريق الهلال بلا طموحات بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا فهذا المستوى الذي يقدمه مكسيم يدعو الى الريبة والشك وفقر الفاه..

اعود لاقول بان القادم اسواء بل اكثر سوءا كما اسلفت فمن يتواضع امام نيل شندي تاني الطيش لااظنه سيقوى على الصمود امام بقية المنافسين امل عطبره واكسبريسها والوصيف الواهن الضعيف والخرطوم الوطني وبقية المنافسين ولجماهير الهلال الصابرة المكلومة نقول اربطوا الاحزمة على البطون وهيئوا انفسكم لمزيد من الهزائم والانكسارات فالهزائم لن توقف والتواضع مستمر والحزن سيكون هو العنوان الابرز في موسم الانتكاسه الذي لن نشهد انتكاسات مثله لا سابقا ولا .. لاحقا..

العشري باي .. باي .. وسلام مربع للجنرال

* اعتقد ان الوقت قد حان لاقالة هذا العشري الفرعوني المفلس والذي يبدو واضحا جليا بان علاقته مع علم التدريب وفلسفة كرة القدم الحديثة مثل علاقة جدتي باللغة الفرنسية فهذا العشري مفلس حد الافلاس وليس لديه مايمكن ان يفيد به مسيرة الهلال وكنت اعتقد بانه سيكوم كبش الفداء الاول لفضيحة نيل شندي التي لايمكن لها ان تحدث الا في عهد هذا المدرب الكارثه الذي ابتلى الله به هلال الملايين في هذا الزمن الغابر واذا كان الكاردنال يمتلك ذرة من الشجاعة ورجاحة التفكير وحب الهلال لما تردد لحظة واحدة في اعلان قرار الاقالة ليلة امس وقبل حلول الساعة الثانية عشرة ليلا وليته يكون يطبخ فيه الان على نار هاديئه لان بقاء هذا المدرب لمباريتين قادمتين من شانه ان يعيدنا الى المركز الخامس او السادس وتذكروا حديثي هذا جيدا ان ركب كردنه راسه واصر على استمرار العشري مع الفريق حتى نهاية الدورة الاولى وواصل حتى نهاية الموسم .. والحل من وجهة نظري في استعادة جهود المدرب الوطني ((الجنرال)) صلاح محمد ادم ليعود لموقعه مديرا فنيا للفريق على ان يبقى المدرب الحمش مبارك سليمان مساعدا له واستطيع ان اقول بان الامر ان تم على محو مااشرنا فسيكون كفيلا باعادة الامور الى نصابها في اروقة هلال الملايين بالصورة التي ستسعد الاسياد وتعيد اليهم الابتسامة التي فارقت الشفاه ردحا من عمر الزمان"

التمريرة .. الأخيرة

* مؤسف جدا ان يضع بعض الغوغاء اللوم على راس الزميلين الرشيد علي عمر وفاطمه الصادق متهمين اياهما بانهما اساس البلاء في معية هلال الملاييت بل الادهى والأمر ان يعتقد البعض بان الزميلين يصنعان القرار في النادي الكبير ويمليان ارادتهما على رئيس الهرم بالدرجة التي تجعله ينصاع اليهما وينفذ كل قراراتهما المتعلقة بالشطب والاحلال والابدال فهذا التفكير لايمكن ان يدور الا في مخيلة الجهلاء القصر والذين لايعرفوا كيف يميزوا بين الغث والثمين فالمستر كردنه رئيس جاء بارادة شعب الهلال وتوج رئيسا باتفاق كل شعب الهلال وتبعا لذلك فهو لايمكن ان يسلم راسه للزميلين الرشيد وفاطمه مهما كانا قربهما اليه وليت مرضاء الانفس يتحرروا من هذا الوهم الكبير الذي بعشعش في اذهانهم فيظلموا بذلك رئيس الهلال ويظلموا ايضا الزميلين العزيزين الرشيد وفاطمه فالكاردنال رجل سوي ويعرف قدر نفسه جيدا"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابا 04-09-2016 06:0
    وانت أيضا والشوربجى والدسوقى والشجرابى وابراهيم وأمثالكم من اسباب الهزيمة
    الهزيمة لم يجلبها العشرى معه بل وجدها هنا
    من يريد فريقا شابا عليه الصبر على الهزائم
  • #3
    محمد التهامى 04-08-2016 11:0
    ياعمو انت تترنح ولسع شابكنا الواهن الضعيف وحمش مفردات كانت لها وقع وانت فى شبابك الان وانت فى خريف العمر قول كلام يواكب هذاالجيل .عمنا عندما تكتب شيى اقراه قبل النشر وشوف البتماشى مع سنك انشره .
    ولك التحايا حتى ترضى
  • #4
    محب الهلال 04-08-2016 11:0
    كيف تفسر ما آل اليه حال الهلال؟ لم توفق فى ال التمريرة .. الأخيرة... وتبقى الحقيقة أن الثنائى الرشيد وفاطمة يتدخلون وبصورة سافرة فى الشأن الفنى وراعى الضان فى الخلاء والمتابع يعرف ذلك.... قل الحقيقة ولو على نفسك.... لاعبو الهلال والجهاز الفنى براة..... حقيقة يجب أن تعتذر عن ما قلته فى حق مكسيم........................
  • #5
    خال أماسى 04-08-2016 09:0
    حسبتك خرجت عن نهجك وتصديت لمرض الهلال كيف تدافع عن الرشيد غير الرشيد وهو يشتم كبار الهلال ومن لعبوا وسكبوا العرق ف الميدان والذى كان حينها الرشيد يشحد ويتسول ويوصف بالعفلق كيف تدافع عن المدعوة فاطمة الصادق وهى تصف الاهلة بالعواطلية ومحترفى الكى بورد وتنال من السيد طه ع البشير ومن فوزى وزغبير والنقر وعاكف وشوقى وكل الاهلة ياخى انتو المرة دى ماسكة عليكم شنو ولا يطكون اتصورت
  • #7
    صلاح ابراهيم محمد 04-08-2016 08:0
    زمان ما كنا كويسين، ماتخليك في حالك وحال إلحمام الميت عسي ولعل ينصلح حالكم...القادم احلي.انتم سبب بلاوي الهلال...كل مقالاتكم تهكم في العالمي وسنسيتم فريقكم المتهالك...نعم كان الهلال عظيم قبل ظهور المطبلاتية وأصحاب المصالح. ..نحمد الله انكم حماة الهلال اليوم وكفي.
  • #8
    جلابي.الدوحه .قطر 04-08-2016 08:0
    لماذا التهكم عاي نيل شندي واظهاره بمظهر ضعيف وان الهلال لم يكن لينهزم منه ..يا اخي لما لا تقولو ان النيل انتفض ومن حقه الفوز تحت كل الظروف وعلي كل الانديه ..ولماذا التناحر فيما بينكم لمجرد هزيمه ولماذا التباكي وانتم تعلمون العله في الشله ومنذ العام المنصرم وكردنه يلعب بالنار لامر في نفسه وهو الذي اضاع كاس السودان والممتاز وهو متصدر بدون وجه حق وتلاعب بعقول الناس وقال بانه كون لجنه كبيره ااختيار المحترفين واتو وكانو كالعاده مواسير وهو من امر بالانسحاب وهو من اقال مدرب جيد وهو من يحتفظ لمدرب فاشل وهو ايضا من تخلي عن لاعبين الخبره وهو من اقال المحترفين في نصف الموسم ..والا..وهو من لفظ كبار رجالات الهلال وقدامي اللاعبين وهو من ابعد الاسد وغيره وهو من جلب السيخ واخذه وباعه خاىجا وهو من جلب كشافات مستعمله ..بالله عليك ماذا استفاد الهلال من كردنه حتي الان ؟ ..اا شيء سوي صوره بالاعلام والفشل الكبير
    ليس هناك ما يشفع له
  • #9
    ابو محمد 04-08-2016 07:0
    اين هذا المقال من قوانينكم للتعليق اليس يشير كيان بكامله عبارة من يدعون بأنهم صفوة اليس تمس كيان المريخ والوصيف المهين الضعيف الا تمس كيان المريخ العظيم لا تنهي عن خلقٍ وتأتي بمثله عارٌ عليك اذا فعلت عظيمُ امثال هذا الكاتب هو من اضاع الهلال لانه يدافع عن باطل ويضلل جمهور الهلال العظيم الذي اصبح الكثيرين منه مغيبين بسبب ما يكتبه الاعلام الهلالي اتقوا الله فينا وفي انفسكم
  • #10
    مضروب بونية 04-08-2016 07:0
    انت الراكب راسك وما داير تصدق انو الاتنين ديل هم أس البلاء في الهلال.
    ياخي راعي الضان في الخلاء ذي ما بقول المثل عارف الحقيقه دي الا انت.
    ويظهر انك حتعرفها بعد فوات الأوان.
  • #11
    كسلاوى 04-08-2016 06:0
    علي بالايمان كلامك ده ياهو زاتو كلام الطير في الباقير...ياخي مافهمنا انت داير شنو...شيء ردحي وسكليب وشيء شتيمه للنيل وبقية الفرق واما الشيء الاغرب والاعجب انك الوحيد البتدافع عن فاطنة والرشيد والدنيا كلها عارفه انهم اس المشكله....قوم لف ياخي وكيسك فاضي ساااي ههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019