• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
سمية طه

غدا نكون كما نود

سمية طه

 0  0  6691
سمية طه

*بحمده تعالى وصلت ﻷرض الوطن بعثة المريخ بعد معسكر إعدادي قصير بالقاهرة إستعدادا للمقابلة الحاسمة مع وفاق سطيف مساء الغد..هذا وقد حلت بعثة المريخ فور وصولها بفندق لحين المواجهة...
*هذا ما كان من خبر البعثة..اما على مستوى القاعدة فإن كافة اﻹستعدادت قد إكتملت وقد قامت قروبات المريخ المختلفة في اليومين الماضيين بعمل عظيم تمثل في شراء قماش باللونين اﻷحمر والأصفر وذلك لتوزيعه على الجماهير كما قامت بعمل بروفة باﻷمس ..وقد ظلت القروبات في حالة إستنفار قصوى ولحين موعد المباراة..وقد استحقت الصفوة التقدير ولفتت اﻷنظار إليها بمجهوداتها العظيمة والمتتالية..
*على كل إكتملت كل اﻹستعدادات للقاء الغد الذي دنا موعده..والكل في حالة ترقب . والجمهور ادى ما عليه وتبقى عليه اﻷهم وهو التشجيع الداوي..أما الدور اﻷخطر على اﻹطﻻق فهو دور ﻻعبي المريخ ومدربهم والذين نتمنى أن يحققوا المراد بفوز كبير يساعدهم في لقاء اﻹياب بإذنه تعالى..
*النيل فاض :
حقق النيل شندي مفاجاة من العيار الثقيل بتغلبه على الهﻻل بثﻻثية نارية مقابل هدفين للهﻻل..نقول مفاجاة من العيار الثقيل ﻻن النيل كما تابعنا يفتقد عددا من ﻻعبيه على رأسهم حارسيه الأول والثاني..وحتما فإن الهزيمة الغير متوقعة ستزيد من سوء اﻷوضاع بالعرضة شمال والتي تفجرت عقب خروج الهﻻل اﻹفريقي وزاد الحنق بالسياسات الخاطئة التي اصدرها الكاردينال والتي وجدت إستهجانا من القاعدة الزرقاء إضافة لما تناوله بعض كتاب الهﻻل بشأن كاميرات المراقبة و..و..وجاءت هزيمة اﻷمس لتزيد اﻷوضاع سوءا ونتوقع أحداثا عنيفة كرد فعل لما حدث ويحدث..حوالينا وﻻ علينا يا رب!
*همس الخواطر:
*أضاف حكم لقاء النيل والهﻻل 8 دقائق آمﻻ في أن يدرك الهﻻل الفوز فكانت الهزيمة بعد أن نجح النيل في إحراز الهدف الثالث
*الهﻻل يمر بمنعطف خطير ..نأمل صادقين أن يتجاوزه وأن يعود قويا ..فقوته من قوة المريخ والعكس صحيح.
*لكن هذا ﻻ يمنع أن نداعب إخواننا في العرضة شمال قليﻻ بفهم أن تلك فاكهة كرة القدم..
*خبر عااااجل:الهﻻل يفكر في تقديم شكوى ضد حكم مباراته باﻷمس بدعوى أنه منح زمنا إضافيا فوق حدود المعقول (8دقائق)تمكن من خﻻلها النيل من إحراز هدف مما أثر على النتيجة!
*لولة..النيل فيها كم نقطة؟
*24 ساعة فقط تبقت للقاء الحسم وﻻ بد أن تتضافر كل الجهود لحين إكتمال المباراة بنصر كبير بعونه تعالى..وإﻻ فالرماد سيكيل حماد ﻻ قدر الله..فحذار ثم حذار ثم حذار!
*اللهم نسألك النصر للمريخ باﻷمس واليوم وغدا ..اللهم أنصر المريخ دائما وأبدا. اللهم آمييييين.
*همسة أخيرة:
غدا نكون كما نود...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019