• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
سمية طه

ﻷجل حلمنا !!

سمية طه

 0  0  6733
سمية طه

*والقاصي قبل الداني يعلم أن أياما ثﻻث هي فيصلنا عن حلمنا العريض بتحقيق نصر كبير على وفاف سطيف ..ومع ذا أحسب أن الإهتمام ليس كما يجب خاصة وجميعنا يدرك قوة وفاق سطيف!
*حتى يوم أمس جل حديث بعض كتاب اﻷعمدة الحديث عن زيد وعبيد وأفضلية هذا على ذاك ..وإنتقادات لشخص بعينه ..او إهتماما بآخر حتى لكأنك تستشعر أن مباراة السبت قد تم تأجيلها!..وعلى مستوى اﻹدارة حدث وﻻ حرج ورئيس القطاع الرياضي يصرح على مدار الساعة !!كل حين تصريح جديد يجعلنا نتساءل وبإختﻻف التصريحات..أهو ناطق رسمي..أم هو رئيس النادي..ام هل هو المدرب..وفي كل الأحوال فإن كثرة التصريحات تعمل على التشتيت الذهني..
*الجهة الوحيدة التي تعطيك إحساس اللقاء وإستشعار المسؤولية هي الصفوة ..وهذه حقيقة ..فجميع القروبات الحمراء بمختلف مسمياتها ﻻ هم لها غير معركة السبت..وﻻ أقصد باﻹهتمام مجرد الونسة ..ﻻ والله..إنهم يلتقون ليتفاكروا ويتناقشوا ماذا يفعلون وقد إقتربت ساعة النزال..ومقترح هنا وآخر هناك وثالث بيننا..و...الف شيئ وشيئ يحدث يجبرك على اﻹفتخار بهؤﻻء وأنك منهم وبهم ولهم..وكيﻻ أطيل أقول أن أخر إبداعات الصفوة عبر القروبات هو اﻹتفاق على شراء تشيرتات موحدة للجماهير وذلك بتبرع كل قروب بمبلغ مائة وخمسون جنيها وغيره وغيره..
*أعود للقاء المرتقب فأقول أن على الجميع أن ينصرف بالحديث تجاه المباراة وكيفية اﻹستعداد لها خاصة فيما يتعلق بالجانب الفني وحسنا فعل مدرب المريخ وهو يقول أنه عرف اين موضع الخلل وأنه بدأ في معالجته فهذا بالضبط ما نحتاجه للوصول إلى الهدف اﻷسمى وهو تحقيق اﻹنتصار ..بل تحقيق فوز عريض يسهل كثيرا من مباراة الرد هناك..
*كل اﻷمنيات أن نرتفع بسقف طموحاتنا وأن نجتهد ﻹقصاء وفاق والتأهل ضمن ثمانية القارة الكبار ثم بعدها ألف حديث وحديث وليس ذلك ببعيد على الله..
*همس الخواطر:
*نبارك للقاعدة فوز المريخ على المقاصة ..لكن أهم من الفوز هو معرفة مواضع الخلل وإزالتها سريعا..
*حملت اﻷنباء إصابة الثﻻثي بكري المدينة ورمضان عجب وعبده جابر وهو خبر قد أصاب الصفوة بالهلع لكن نرجو أن تكون إصاباتهم خفيفة ويدركوا اللقاء مشاركة صريحة
*لو صح ما تناوله البعض بشأن تطاول الحارس جمال سالم ونعته لﻹدارة في المريخ بالكذب ..فإن اﻷمر ينبغي أﻻ يمر مرور الكرام لكن قطعا ليس اﻵن..ألم أقل أن ﻻ صوت يطغى على صوت حلمنا المشروع!
*لأننا ننظر بعيدا فإننا طالبنا وما زلنا نطالب بقفل كل الملفات واﻹنتباه فقط مع معركة السبت.
*برافووووو الزميلة القديرة رفيدة محمد أحمد وهي تشارك في ملتقى اﻹعﻻميات العربيات باﻷردن الذي إختتم فعالياته باﻷمس..وانا على ثقة بأن رفيدة كعادتها مثلت الوطن خير تمثيل وكانت خير سفير مع أمنياتي لها بمزيد من النجاح..
*ﻻ صوت يعلو فوق المعركة ..ﻻ صوت يطغى إﻻ صوت حلمنا حتى نراه واقعا معاشا بإذنه تعالى..
*اللهم نسألك النصر للمريخ باﻷمس واليوم وغدا وكل يوم..اللهم نسألك النصر للمريخ دائما وأبدا ..اللهم آميييين..
*همسة أخيرة:
أنا قد تعبت ..ولم يعد في العمر ما يكفي الجراح!
نلتقي إن مد الله في العمر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019