• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
حسن فاروق

دكاكين الهلال وظلم الكاردينال

حسن فاروق

 6  0  2252
حسن فاروق


تم اغلاق (100 دكان) في الناحية الشرقية من نادي الهلال (بالضبة والمفتاح)، (100 دكان في فد مرة)، متهمين بالتقصير وعدم التدبير، ورفض دفع (10 مليون) ايجار شهري، و(100مليون) مقدم، والرئيس (المالعب) وصاحب مقولة (انا الرئيس رئيس رئيس) لن يجرؤ علي الخروج للناس ليخبرنا كيف اغلقت (100 دكان بالضبة والمفتاح) ، اغلقها استنادا علي قوة النفوذ وليس سلطة القانون، هل تستطيع ان تخرج الي الناس لتخبرهم كيف اغلقت دكاكين مازال عقدها ساريا؟ رحم الله القانون الذي يموت في اليوم الف مرة بسبب امثال الكاردينال، فنحن نعيش في زمن يتنفسون فيه الكذب، جلسوا مع المؤجرين وطلبوا (10 مليون) ايجار للشهر، مع مقدم 100مليون، في وقت كان فيه ايجار الدكان ب3 مليون جنيه، وافق اصحاب الدكاكين بزيادة 100% بأن يكون الايجاري الشهري 6مليون جنيه، اجتهد الكاردينال في تحصيل المبلغ الذي سعي اليه ليدعم بملياراته مشروع الجوهرة ( من مال الهلال) ولازال الهلال هو الممول الاول للمشروع وان ننسي لن ننسي عقد (الثريا) بثلاثة مليون دولار، موسم كامل والهلال يروج للشركة في مبارياته وتدريباته والرئيس (المالعب) الذي استغل قوة النفوذ لاخلاء الدكاكين، صامت لايجيب عن مال الهلال بطرف الشركة المذكورة، اين ذهب؟ وفي اي بند صرف؟ افتحوا التحقيق في هذا الملف الخطير ، فقد اعلنت الشركة عن نفسها في فانيلات الهلال لموسم كامل، اين ذهب المقابل المادي؟.
المؤكد ان اصحاب الدكاكين لن يصمتوا فلازال الامل في القانون كبيرا بأن ينصفهم في مواجهة ظلم الكاردينال، لديهم قضية عادلة تحتاج الي وقفة من كل الرافضين للظلم المساندين للحق، والباحثين عن سلطة القانون، والمحاربين لسطة النفوذ، خاصة وان سيناريوهات عديدة بدأوا في كتابتها لتبرير خطوة الاغلاق، لتخرج عليها ابواق الرئيس باخبارعن مشاكل هندسية في الدكاكين، مع ان الرئيس (المالعب) وعدد من اعضاء مجلسه، جلسوا مع اصحاب الدكاكين وتفاوضوا، طلبوا مبلغا من المال، ورفض اصحاب الدكاكين واقترحوا مبلغا رأوه الانسب، طوال هذه المفاوضات لم ترد اشارة من قريب اوبعيد لوجود اشكالات هندسية في الدكاكين، ولكنها السيناريوهات التي تطبخ لتمرير اجندة، ولتبرير الاكاذيب التي ادمنوا اطلاقها يوميا، تحت مظلة الجوهرة التي لايعرف احد حتي هذه اللحظة تفاصيل الصرف المالي عليها، ولا تفاصيل التعاقد مع الشركة الصينية، وهل هي اموال دفعها الرئيس (المالعب) كما ذكر في اكثر من تصريح؟ ام انها ديون علي النادي الكبير ستطاردها الشركة الصينية بعد مغادرته المقعد الذي وصله في غفلة من الزمن؟ نسمع فقط ثرثته اليومية ويصدق من يصدق ويكذب من يكذب، مثلما سمعنا ثرثرة الذي سبقوه مثل صلاح ادريس وجمال الوالي، وكانت النتيجة ديون متلتة وورطة في سقف الصرف العالي لازالت تخنق الاندية وتعطل مسيرتها، ويكفي مايحدث حاليا في نادي المريخ من ازمات لاتنتهي يعتبر نتاج طبيعي لسياسة لم تعرف الشفافية المالية، واعتمدت صرفا خياليا بعيدا عن موارد النادي الحقيقية.
لاصحاب الدكاكين قضية تنتظر عدالة القانون بقرار عاجل يعيدهم الي اعمالهم. وللعلم فقط هذه الدكاكين لاعلاقة لها بجوهرة الهلال (من مال الهلال)، تتواجد علي الناحية الشرقية واجهة النادي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابرايم عبدالرحمن حاج موسي 04-03-2016 07:0
    الرجل دافع مالايقل عن 100 مليار لبناء الجوهرة وانت تسال من اعلان في قمصان الهلال يعني كم مبلغ الاعلان استحي استحي ياخي
  • #2
    ابو مازن 04-03-2016 07:0
    كيف تبنى الجوهرة وفي دكاكين شغاله؟! لازم تقفل وبالضبة والمفتاح كمان.
  • #4
    alphag 04-03-2016 04:0
    سؤال مكرر. هل اقامه مباراة الهلال والترجي الساعه 1:30 ظهرا عمل اخلاقي؟ نريد ردا واضحا علي هذا السؤال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019