• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
سمية طه

الله..ما أجمل شعب المريخ!

سمية طه

 0  0  7397
سمية طه


*والله..ما أجمل المريخ..كانت دائما سيدة الموقف كلما تعلق اﻷمر بالحديث عن روعة هذا الكيان وروعة سحره الذي يأخذ باﻷلباب..اليوم أغوص في أجمل ما يملكه هذا المريخ فأجدني أكتب..الله ..الله..الله..ما أجمل شعب المريخ!
*باﻷمس كتبت مسبقا عن نفرة قروبات المريخ تحت عنوان (يوم المهرجان)وأنا أحسب أن اليوم سيكون مهرجانا بحق وقد صح التوقع..تدافع الصفوة بالقروبات يتقدمهم مشرفو القروبات ﻷجل المساهمة والمشاركة دفعا لمسيرة الكيان لم يحركهم غير حب جارف للكيان وجوههم ضاحكة مستبشرة من مختلف البقاع ..الم اقل ماأجمل شعب المريخ.
كان الموعد المضروب هو الثانية من ظهيرة اﻷمس ومع ذلك تدافعوا باكرا واستمرت الوفود تترى إلى ما بعد الرابعة عصرا لم يكن من حديث يدور بينهم غير المريخ ومسيرة المريخ ودعم المريخ. الم اقل ما أجمل شعب المريخ!
*تعبت يدا اﻷستاذ عبد الحي من كثرة العد والمراجعة وبجانبه آخرون يساعدونه..ومشرفو القروبات يملؤون المكتب المخصص ﻹستﻻم النفرة والفرح واﻹحساس بالزهو يمﻷ جوانحهم ويظهر على محياهم..بينما هم كذلك يحضر السيد الرشيد الطاهر باكرا وصافح الحضور ثم توالى حضور أعضاء لجنة التسيير المهندس أسامة ونسي والعميد عامر عبدالرحمن ويبدأ المهرجان الذي حمل عنوانا يفيض حبا (عشانك يا مريخ)..
*يا أحبة ..لوحة زاهية رسمها مشرفو القروبات وهم يتحملون مسؤولية تسليم الدعم الذي فاق الخمسمائة ألف رغما عن أن قروبات لم تسلم دعمها بعد وبﻻ شك إذا ما إستمرت الصفوة على ذات النهج بالمساهمة شهريا فحتما ستضخ على خزينة النادي ماﻻ وفيرا ..وما رأيته بأم عيني باﻷمس يؤكد أن النفرة ستستمر وأن شعب المريخ قال كلمته (عشانك يا مريخ)ﻻ تراجع!فلله دركم ما أجملكم !!
*ثمة مشاهد مؤثرة هزتني ..اولها ..أطفال صغار يعشقون المريخ حد إرتداء شعاره ومنهم إبن اﻷمين العام لنادي المريخ وطفل منهم يحمل النوبة على جسده النحيل ويضرب عليها لحنا حماسيا جعل الجميع يتفاعل معه..ما أجمل الغد في المريخ إن كان هؤﻻء هم صفوته من اﻵن أطفاﻻ يجيدون معنى العشق وكيف يكون التشجيع!الله ما أجمل أبناؤنا !
*مشهد ثان..وإحدى اﻷخوات من العواتك تأتي من دارفور للمساهمة في النفرة فتستحق اﻹحتفاء من الجميع..الله ما أجمل شعب المريخ باﻷقاليم!
*ومشهد ثالث..وصفوة المريخ من الطيور المهاجرة ..شعب المريخ بالخارج الذي حكمت الظروف عليهم أن يكونوا بعيدين عن الكيان..باﻷمس كانوا بعيدي أجساد فقط وهم يشاركون في دعم ناديهم ..ليس هذا فحسب..بل إن بعضهم يرسل الرسائل متابعا لما يجري متسائﻻ أن ماذا بعد..كمثال ليس حصر..لله دركما الشمقمق وأبو مؤيد صاحب التغريدة..الله الله ما أجمل شعب المريخ خارج حدود الوطن!
*ليلة كما ألف ليلة ملئت جماﻻ غلفه برنامج مصاحب كان غاية في الروعة بمشاركة الكوميديان شوقي (فرقة تيراب الكوميديا)والذي أسعد الحضور بمشاركته..كما استمتع الحضور مع ترانيم الفنان أسامة حسب الدائم وجاء ختامه مسك بمشاركة الفنان الجميل إسماعيل حسب الدائم الذي ظل مداوما على المشاركة في كل المناسبات الحمراء..
*خﻻل اﻹحتفال تمت المشاركة بعدد من الكلمات إبتدرها اﻷخ نور أبو الجاز الذي حيا القروبات والعمل الكبير فيها..كما جاءت كلمتي السيد أمين المال ورئيس لجنة التسيير حول ذات الموضوع وعظمة شعب المريخ..وبعدها تم تسليم اﻹيصاﻻت لمشرفي القروبات من خﻻل المسرح بقيادة اعضاء لجنة التسيير..
*ماذا تبقى لم أقله؟على اﻷصح هل قلت كل ما أريد؟..الله الله ما أعظم شعب المريخ وهو يمنحنا إحساسا بالفخر أنا ننتمي له فنعجز عن التبيان!
*همس الخواطر:
*أول مرة ألتقي فيها باﻷخ أحمد دراج كان باﻷمس والحق يقال كان شعلة من النشاط ووقف على كل صغيرة وكبيرة ووالله لم أره يجلس طوال الساعات رغم طولها فله التحية..
*اﻷستاذهاشم الزبير كان مشاركا ممثﻻ لمجلس الشورى وأبت نفسه إﻻ أن يشارك الصفوة همهم فكانت مشاركته ماديا..
*عدد كبير من إعﻻميي المريخ شكلوا حضورا أنيقا في مقدمتهم اﻷساتذة مزمل أبو القاسم وسامر العمرابي وعدﻻن يوسف وغيرهم
*تولت الزميلتان عفاف اﻷمين وبدرية عبد الحفيظ تقديم فقرات البرنامج وماشاء الله عليهما ..لهما التحية وهما تشاركان المريخ كل مناسباته..كما شكلت حضورا من العواتك اﻷستاذة أميرة عبدالرحمن معدة البرامج بقناة قوون..
*وعلى ذكر العواتك الﻻئي ما ذكرن إﻻ وذكرت شاعرة المريخ اﻷستاذة سعدية عبدالسﻻم ..لكن باﻷمس غابت سعدية عن التواجد وأحسب أنه لظرف قاهر لكني واثقة أنها كانت حاضرة في قلوب الجميع..
*تحية خاصة جدا لﻷخ المك الذي وقف على خدمة الضيوف ومعه إثنين من اﻷخوان لم أعرف اسمهما فلهم جل التحايا.
*وتحية خاصة جدا لﻷخ د.القاسم بقروب الصفوة 3 والاخ انس الامام وثالث اتصل بي لكن بسبب الضجيج لم اتبين اسمه فلثلاثتهم جل تقديري.
*غدا بإذن الله نكتب عن رابطة الصحفيات الرياضيات العربيات على هامش ملتقى اﻹعﻻميات الذي إبتدأت فعالياته باﻷمس باﻷردن
*همسة اخيرة:غنت الصفوة لمعشوقها :
أحبك أحبك لما ﻻ نهاية
نلتقي إن مد الله في العمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019