• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
سمية طه

يوم المهرجان!!

سمية طه

 0  0  6750
سمية طه

*وإني ﻷحسبه كذلك إن هو لم يكن أجمل وأنضر!
وفائت الايام كنت قد وقفت حضورا -باعتباري عضوة بكذا قروب-على الحراك الدؤوب والنشاط الطاغي لكل القروبات الحمراء سعيا لدعم مسيرة النادي الحبيب ماديا فانهالت التبرعات من قبل الاعضاء تعبيرا عن عشق فريد يسكن اعماقهم تجاه الزعيم..
*تحديدا لست ادري من أين نبعت الفكرة..الجميل أنها نبعت ..اﻷجمل انها ﻻقت رواجا..واﻷجمل من كليهما أنها حققت نجاحا منقطع النظير..وهذا هو اﻷهم...
جمهور المريخ أكد على وعيه الشديد وهو يبادر بدعم ناديه بعيدا عن تذاكر المباريات..ودون ان يطلب منه أحد ذلك ..جميعهم استنفروا أنفسهم وكتبوا أسماؤهم بأحرف من نور وحتما سيذكر التاريخ هذا الموقف العظيم لجمهور المريخ الذي أكد أنه معلم بحق وأن دور المشجع لم يعد مختصرا على الذهاب لﻹستاد والهتاف وحمل شعار النادي.
*حوالي 40 قروبا أعلنت جاهزيتها لتقديم الدعم ورفعت لوحة الشرف الخاصة بها قبل موعد النفرة المحدد لها اليوم وقد قاربت المبالغ المتحصلة على المليار وهو مبلغ نحسبه ضخم إذا ما إنتبهنا ﻹنسان الصفوة العادي والذي ﻻ ينفصم عن الشعب ومعاناته بكل تاكيد ومع ذلك لم يبخل الصفوة بالدعم ولو يسيرا قناعة منهم اعطاء القليل خير من الحرمان..كما ﻻ ننسى أن القليل مع القليل يساوي الكثير بل الكثير جدا..
قدمت الصفوة وما زالت تقدم دون من أو أذى وها هم مشرفو القروبات يتأهبون في الثانية من بعد ظهر اليوم لتقديم دعم قروباتهم للسيد/الرشيد الطاهر أمين الخزينة وهم يزينون ناديهم بحضور مشرف والبهجة تمﻷ القلوب قبل الديار. ليكون اليوم مهرجانا بحق في حضرة الكيان وحب الكيان!
*ألف مليون تعظيم سﻻم لصفوة الصفوة وخﻻصة الخلاصة جمهورنا العظيم الذي يستحق أن نفخر به بمثلما نفخر بإنتمائنا للكيان..وﻻ أملك إﻻ اﻹنحناء ورفع قبعات اﻹحترام لكل الصفوة بقروبات المريخ عبر الواتساب ودمتم.
*همس الخواطر:
*السؤال الذي يتبادر إلى الذهن ..هل ستكون النفرة كل شهر ؟
*هذا مع كامل قناعتنا بأنهم غير ملزمين اصﻻ بتقديم أي دعم
*تأخر عﻻء الدين يوسف عن المغادرة مع البعثة التي غادرت على دفعتين!!ثم غادر لوحده مساء أمس للحاق بالبعثة!
*ولكن قبل أن نفرح بسفر عﻻء ولحاقه بالبعثة حملت اﻷنباء إنقطاع إتصال المريخ بحارسه جمال سالم !!ونتمنى أن يكون الخبر مجرد إشاعة!!
*لو كان هناك من يستحق الثناء بلجنة التسيير فهو بﻻ شك السيدالصادق حاج علي مسؤول قطاع الاستثمار فقد أكد على انه صاحب عقلية استثمارية فذة وهو يوقع عقد الرعاية بالنسبة لمباراة المريخ ويدر لخزينة ناديه مبلغا طائﻻ في ظل الازمة التي يعيشها النادي..
*ونتمنى لو نراه بمجلس اﻹدارة القادم فالمريخ قطعا يحتاج ﻷمثاله
*حبذا لو حضر المهندس ونسي نفرة الصفوة لدعم ناديهم وقدم بنفسه الشكر لهم.
*الصفوة..صفوة فعﻻ وقوﻻ
*همسة اخيرة:تغني الصفوة يوم المهرجان للكيان:
في حضرة جﻻلك يطيب الجلوس مهذب امامك يكون الكﻻم.
نلتقي ان مد الله في العمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019