• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021
عوض عباس

تحية اجلال للجنة التسيير

عوض عباس

 0  0  8169
عوض عباس

ضربة معلم أن تنجح لجنة التسيير في تنفيذ معسكر للمريخ يسبق المواجهة القارية المنتظرة ضد وفاق سطيف وهي المواجهة التي ستقفذ بالزعيم إلى مرحلة المجموعتين لدوري الابطال.
كابتن ابو جريشة نفذ خطة الجهاز الفني بحذافيرها رغم العقبات المالية التي تمكن رفاق ونسي في حالها في وقت يسير بل زادوا عن ذلك عندما سلما الجهاز الفني والاجانب مستحقاتهم بالدولار في وقت شح فيه الورق الاخضر في خزائن المريخ!
كل التكهنات كانت تؤكد رفض اتحاد الكرة لرفض تأجيل مباراتي الزعيم ضد كل من مريخ البحير واكسبريس عطبرة ولكن قدرات الكابتن ابو جريشة في الاقناع جعلت اتحاد الكرة مشكوراً على مساندة برنامج الزعيم ممثل البلاد الاوحد في البطولة القارية الكبرى!
لجنة التسيير اكدت انهم مريخاب خلص كما اكدت مقولة شاخور أن المريخ رجل صالح فهاهي المصاعب تذلل والابواب المغلقة تفتح والمال والدولار يتدفق!
كل الامور الخاصة بفريق الكرة وتميزه باتت مفتوحة وكل بعد أن ظفرت اللجنة في حل العقد وازالت المخاوف من وضعيت الكبير قبل مواجهة ضيفه الجزائري الكبير في مباراة لا تقبل الا النصر والنصر المطمئن قبل جولة الرد بارض الجزائر !
المكاسب التي حققها العملاق الأحمر الموسم الماضي لن تقبل الجماهير الحمراء الا باقل منها وهي الوصول للنهائي والظفر بكاس البطولة!
الحمد لله هاهو معسكر القاهرة اصبح واقعاً وفي الطريق التحضير لمعسكر بالدوحة يسبق لقاء العودة بسطيف وبذلك تكون كل طلبات الجهاز الفني مجابة من جانب رفاق ونسي والكابتن ابو جريشة وبالطبع الداعمين من خلف الكواليس بزاعم رئيس الرؤساء الدكتور جمال الوالي .
حقيقة أشفقنا على لاعبي الزعيم جراء اللعب المتواصل في الممتاز والبطولة الافريقية والمنتخب ومن العسير على لاعب كرة ان يؤدي خلال شهرين ما يقارب لعشرين مباراة أي بواقع مباراة كل ثلاثة أيام !
مباراة المنتخب فاقمت من معاناة رمضان عجب مع الاصابة ومعروف أن العجب الصغير ظل يعاني من الاصابة منذ الموسم السابق وظل يلعب بنصف قدراته المعروفة!
الان انضم عبدالمنعم عنكبة لقائمة المصابين وكذلك بكري المدينة لم يشفي بشكل كامل ونأمل أن يكون معسكر القاهرة التحضيري فرصة للجهاز الطبي كي يطمئن اكثر على سلامة الاساسين !
عودة النيجيري سلمون جاسون اضافة مهمة لتشكيلة المحاربين الحمر لان اللاعب له بصمته في المواجهات الكبيرة وهو اللاعب الذي اصاب شباك اسطيف في جولة الجزائرالموسم الماضي مدركاً التعادل الذي كفل للمريخ نقطة غالية من ارض الخصم.
مدار
وفاق سطيف صاحب الترتيب العاشر في الدوري الجزائري الذي وصل للأسبوع رقم 20 وللوفاق 31 نقطة قبل مباراة اليوم امام شباب بلذاد صاحب المركز الخامس ب32 نقطة !!
من حق حًمار رئيس السطائفة ان يصرح بأن نتيجة الخرطوم مضمونه لفريقة ومن هنا نطالب نجوم المريخ بالرد القوي على هذا الحًمار وانزال الهزيمة القاسية بفريقة وتأكيد التأهل من امدر مان والذهاب للجزائر للنزهة !
الوفاق يقوده المدرب السويسري آلانغيغز والذي لم يحظى برضاء الجماهير النادي الكبير بسبب وضعية الفريق المتحرجة مع اندية المؤخرة !
بات في حكم المؤكد غياب نجمي الفريق مراد دلهوم بسبب الإصابة وغياب المهاجم الخطير عبدالملك زياية بسبب عدم الجاهزية البدنية!!
لا انسي ومن خلال هذا اليوم الاغر أن نهنئ الاخ والصديق محمد سالم (شيكورا) ، المريخي وكابتن هلال الابيض السابق بمناسبة ليلة زفافة مع الامنيات له بالتوفيق والرفاه والبنين؟




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض عباس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019