• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-22-2021
سمية طه

أحسنتم!!!

سمية طه

 0  0  6664
سمية طه



*وغاية ما نستطيع أن نفعله حيال المجهود الجبار الذي بذله لاعبو المنتخب الوطني هو أن نرفع لهم قبعات الإحترام ونشد على أياديهم فردا فرد ثم نختم أنكم أحسنتم!!
*لعب نجوم منتخبنا مباراة العمر أمام المنتخب اﻹيفواري وقدموا مستوى مميزا ونجحوا في إنهاء المباراة بتعادل أبقى على ومضة اﻷمل ..ومن واقع نتائج المنتخب في المجموعة نقول أن الدولة ممثلة في الوزارة تتحمل وزر ما حدث وقد يحدث فإن كان منتخبنا نجح في حصد نقاط أربع من جملة ثﻻث مباريات وهو الذي لم يلق أدنى إهتمام من الدولة فكيف كان سيكون الحال لو أن ثمة إهتمام كان قد حظي به!أراهن كمﻻيين مثلي أنه كان سيصعد للنهائيات بل وينافس على اللقب..ولكن ..ألف آه من هذه اللكن!
*نعود للمباراة ونقول أن نجومنا قد سكبوا الجهد غزيرا ﻷجل الظغر بنقاط المباراة الثﻻث ولكن لم يكن لهم ما أرادوا وقد ساهم قاضي الجولة في أن تخرج المباراة تعادلية بظلمه البين ﻷصحاب اﻷرض ..وربما ظلم التحكيم أضحى عﻻمة إستفهام كبرى خاصة حينما نتذكر أن من يجلس على رأس اللجنة اﻷستاذ مجدي شمس الدين !!!..
عموما بالنتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى أربع نقاط بينما وصل المنتخب العاجي بنقاطه إلى سبع في الصدارة..وإن كان اﻷمل ضعيفا في التأهل إﻻ أنه يظل باقيا وﻻ نملك إﻻ أن نكرر للصقور أن أحسنتم!
*همس الخواطر:
*القروبات الحمراء بإختﻻف مسمياتها تقوم بأعمال جليلة تجعل كل الشخص يحس شرفا عظيما بإنضمامه فيها
*سعدت غاية السعادة وقروبات المريخ تحيطني باهتمامها وتمنحني شرفا كبيرا بأن أكون من ضمن الصفوة فيها..وقد قبلت بكل رحابة صدر وظللت أدعمهم بالحروف يوميا ولكن!
*كثرة القروبات كان لها اﻵثر السالب على جوالي فكتبت رسالة إعتذار بأني مضطرة للمغادرةوإكتفيت بحوالي أربع أو خمس قروبات على أمل أن عمودي سينشر عبر كل القروبات وتفهم الكثيرون قراري وتقبلوه لكن أحد اﻷعضاء بأحد القروبات لم يعجبه اﻷمر فأرسل لي كﻻما جارحا عبر الخاص قبل أن يزيلني من قروب يحمل إسم عشاق الرسول أي والله!!ليس لشيئ غير أني غادرت من القروب المريخي كحالي مع بقية القروبات!!
*يا أحبة ..اﻹساءة حتما مرفوضة واﻹستهزاء باﻵخرين ليس من شيم ديننا الحنيف.كان بإمكاني كتابة إسم المشجع الذي أزالني من القروب وان اكتب ما قاله لي لكني أترفع عن ذلك ليس لشيئ غير شيم الدين التي تنهى عن التشهير وذكر مساؤي الغير ..وكذلك إلتزاما بأدبيات المريخ الذي ننتمي له سويا ومن هنا أقول له سامحك الله!!
*ومرة أخرى أكرر إعتذاري الشديد لكل الصفوة في مختلف القروبات واكرر لهم حتى لو غادرت القروب فأنتم تسكنون القلب
*يوم تكريم الاستاذ مزمل كنت قد إلتقيت باﻷستاذ إسماعيل حسن الذي كان ضمن المكرمين وقدمت له التهنئة بمناسبة صدور صحيفة المريخ ووعدته بزيارة لمباني الصحيفة وتقديم التهنئة لكل التيم العامل حال صدورها
*باﻷمس سعدت جدا بزيارتي ﻷسرة صحيفة المريخ ببرج الرنا وبرفقتي الصديقة العزيزة اﻹعﻻمية أميرة عبدالرحمن وقد أخجلنا طاقم الصحيفة بالتعامل الراقي والكرم الفياض بقيادة الكابتن الطاهر هواري المدير العام واﻷساتذة اﻷجﻻء أحمد محمد الحسن وإسماعيل حسن وحافظ خوجلي وعفاف اﻷمين وبقية الطاقم من الزمﻻء الشباب فلهم جزيل الشكر على حسن اﻹستقبال مع صادق اﻷمنيات لهم بمزيد من النجاح..
*اللهم نسألك النصر للمريخ باﻷمس واليوم وغدا . اللهم نسألك النصر للمريخ دائما وأبدا. اللهم آمييييين
*همسة أخيرة:
بكرة يا قلبي الحزين تلقى السعادة
والسرور يمﻻ حياتي ويبقى زادا
نلتقي إن مد الله في العمر

تحياتي ⭐ودكنان ⭐
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019