• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

(الأخ.. شيطان أخرس)..؟!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3526
محمد كامل سعيد
* .. ولأنه زمن (النفخة الكذابة) لا عجب ان يرتدي أحدهم ثياب مبعوث العناية الآلهية لإنقاذ المريخ.. من ماذا..؟! الله أعلم.. ولأنه زمن الادعاء والتشدق بالشعار لا ولن نجد من يتعامل بالصدق في كلامه.. لان الصدق صار بضاعة فاسدة أو هكذا اشاعوا عنه..!!

* تضاعفت (الأنا) وزادت مساحة التكبر عن الكيان.. ولم لا وبعض اللاعبين صاروا يمارسون اهانة النادي الاحمر ليل نهار ودون ان يجدوا من يقول لهم (بغم) ـ بكسر الباء ـ لدرجة صار معها التمرد من العناوين البارزة لتعامل نجوم الورق..!!

* النجومية الكاذبة سكنت كل التخصصات (لاعبين ـ اداريين ـ صحافيين ـ مدربين.. الخ الخ..) وتحول المريخ الى سوق كبير يلهو فيه اصحاب المصالح ويزدادون ثراءً من على قفاء النادي العملاق الذي صار لا حول له ولا قوة..!!

* نعود للمسرح الكروي الذي صار مليئاً بـ(الارجوزات) فهذا يقاتل بقلمه لتأمين رزقه ولا يهم الكيفية التي يتبعها في سبيل تحقيق تلك الغاية.. المهم زيادة التوزيع والتربح من الاسم والشعار وبعدها لتحرق روما ومعها (محمد صلاح المصري)..!!

* كل ما في الموضوع ان يتأمل صاحب الطبلة أو (الدلوكة) المشهد ليقف على ملامح واتجاهات الاحداث وبعدها على الجميع الاستسلام لتنظيراته واعتقاداته (اللي ما تخرش الميّة) ولا علاقة لها بالخطأ لا من قريب او بعيد.. حلول عبقرية نادرة لا مثيل لها..!!

* وليس مهماً ان تتبدل المواقف ولن يكون هناك وقت لمعرفة حجم التبدل او اسبابه لأن المخدر موجووود وشغّال (عمّال على بطّال).. انت مقاسك كم..؟! هاك المخدر ده.. الزول ده ما مقتنع..؟! خليهو.. (ده هلالابي ـ او مريخابي ـ مندس)..!!

* النادي الفلاني ده حقي انا برااااي (المريخ أو الهلال) مافي اي شخص يتدخل فيهو او يفكر في ادارته.. انا المتحكم الأوحد وأتعامل معه بـ(الريموت كنترول) يعني من على البعد.. والماعاجبو يقع البحر.. (البحر زاااتو ح اشتريهوو ويبقى حقي)..!!

* الوضع الجديد في السودان الكروي انقسم مريدي المجنونة فيه الى قسمين الأول يضم من يجيدون دق الطار ويتمازون بمهارات عالية في التعامل مع (الدربُكة ـ الدلوكة ـ البنقز) وغيره من الآلات الايقاعية لأنها دائماً ما تصدر اصواتاً عالية.. شفتو كيف..!!

* اما القسم الثاني فهم اولئك الشرفاء العشاق الأصلاء الذين لا هم لهم غير تحقيق المصالح العامة لكرة القدم عموماً والاندية على وجه الخصوص.. ولا علاقة لهم بالأموال واين ذهبت المليارات ولكنهم يستميتون في البحث عن مستندات الصرف..!!

* ولأن المعطيات متضادة لابد ان نسمع الشرفاء يسألون عن اين ذهبت المليارات التي تم صرفها خلال السنوات الماضية.. ولا يهمهم سؤال الهتيفة الممل الذي يوجههوه الى بعضهم انا سرقوا.. مين سرقوا.. هذا سرقوا)..؟!!

* نعود لما ذكرناه بالامس عن تكاثر الشياطين الخرس ونتساءل: هل يا ترى يا اخي انت شيطان أخرس..؟! وما هي علاقة الشياطين الخرس مع الشياطين الـ(13) ناس عثمان من السودان، ومصباح الليبي وفهد السوري وهدى المغربية..؟!!

* تخريمة أولى: لا ارى اي مبرر لفرحة معظم عشاق الكرة السودانية بنتيجة التعادل امام ساحل العاج أول أمس خاصة وان لاعبينا اهدروا فوزاً سهلاً كان في متناولهم واعتقد ان الحكم الرواندي لم يؤثر بصورة مباشرة على النتيجة..!!

* تخريمة ثانية: وبمثلما ادى أطهر وبكري وعجب بقوة واجادوا في الجزء الأول فشل مهند في مواصلة الاداء في النصف الثاني بذات طريقة البداية.. وذات الشئ ينطبق على عنكبة ونزار.. اما ابو عاقلة فاستحق الاشادة.. وبويا تسبب في هدف العاجيين..!!

* تخريمة ثالثة: اذا كانت هنالك تحية فلابد من ارسالها لعشاق الكرة الذين لم يتأخروا كعادتهم وملأوا المدرجات مبكراً.. فقط تشير وتحذر من الانفلات الذي حدث في الشوط الثاني ونتمنى عدم تكراره في مباراة المريخ وسطيف.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الحاج 03-31-2016 12:0
    مهما قلت ومهما كتبت فلن تصل لما تريد
    لأن كيسك فاضى
    فهمت والله أزيد ؟
    ود الحاج
  • #2
    عوض احمد خليفة 03-31-2016 10:0
    مزمل ابوالقاسم ما حا يرد عليك اطلاقا ولا فاضى للشياطين الزيك انت وليمونه بتاعك . بالله عليك دا وقت للخلافات وتصفية الحسابات . دا وقت وفاة سطيف . وموت يغيظك يا غياظ
  • #3
    سييف الدين خواجه 03-31-2016 09:0
    يا عزيزي هذا هو السوةدان عموما ولن ينصلح الحال حتي يهبط من حالة الاختطاف الماثل !!!
  • #6
    كاريكا 03-31-2016 07:0
    في مباراة سطيف ما تخاف الحك البوتسواني موجود ،،، أأأأي بتاع الجلكسي،،
  • #7
    sahir 03-31-2016 07:0
    المليارات الانصرفت قبل ما تسأل منها مشت وين ؟؟؟ اسال منها جات من وييين او خلى ليمونه بتاعك دا يمكن عارف ... والله ما شياطين إلا انتو ما تظهروا إلا وقت العمل والوقت البتكون الناس محتاجه للتكاتف والالفاف للإنجازات المهمه فجأة تظهروا يا ناس ليمونه وميومونه بنغماتكم النشاذ دى ودا كلو عشان تشتيت وتشويش جهود الرجال بالله فى شيطنه اكثر من كده يا (كرعه سيئه) ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019