• ×
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10-22-2021
ديدي

رجال حول الرئيس

ديدي

 0  0  3087
ديدي
*سبق وان قلنا مراراً وتكراراً ،ان من يدفع في نادي الهلال ،هو صاحب القرار ،اما حكاية مجلس إدارة وأجهزة وقطاعات ولجان فهي مجرد ،لافتات ومناظر وإطارات حول شخصية الرئيس وصورته ،ويكاد هذا الواقع يفرض فرضاً غصباً عن اي (زول) منذ عهد صلاح إدريس وحتي الآن !!
*ولكن ، هل لأنه يدفع المال ، يترك له النادي ـ سداح مداح ـ ليفعل به ما يشاء ؟؟!
*هنا مربط الفرس ، وهي الدائرة التي لا فكاك منها ، فاللاعبون يسجلون بقروشو ، والمدرب يستقدم بقروشو ، والمعسكرات وتذاكر المباريات ، وغيرو .. وغيرو ، كلها من جيب الرئيس ..!!
*وتخونني الذاكرة الآن عن تحديد إسم رئيس نادي الهلال القائل رداً علي غضبة مشجع علي مدرب الفريق آنذاك ونحن جلوس علي مقصورة استاد الهلالإذا عندك ليه قروش غيرو وجيب لينا مدرب) قالها رئيس نادي الهلال للمشجع الهلالي ـ وأظنه طه علي البشير!!
*وبمناسبة حكيم الهلال ، فهو من الرؤساء القلائل في النادي الذين كانوا يساهمون بأموالهم في الحالتين ،في حالة رئاسته للهلال وفي حالة انه خارج مجلس الإدارة ، وطه للذين لا يعرفونه ولا يملكون سجل تاريخه الطويل والناصع ،ظل يدعم مجالس الهلال منذ الثمانينيات وحتي الآن ،فهو الوحيد الذي دعم رئاسة الكاردينال ،وقبله ظل داعماً للهلال وليس للرؤساء بمعني أصح ـ بلا توقف حتي ولو تنكر له البعض في عهد رؤساء سابقين في العقد الآخير!!
*نعود ونقول ان ما يجعل رؤساء الأندية يستأثرون بالقرارات ، وإرتداء عباءة الديكتاتورية ،ان طريقة الإنتخابات نفسها مقلوبة ومشقلبة لائحياً وقانونياً ، وكلنا يدرك كيف تدار هذه اللعبة من طقطق لسلام عليكم ، ولذا فلا احد يحاسب احداً ، ولا جمعية عمومية ،ولا حتي مساءلة او نقاش داخل المجلس (المنتخب) زوراً وبهتاناً ، ولذلك ينبغي علي من يتحدثون عن رئيس جاء محمولاً علي أكتاف الجماهير وإرادتهم ، ان يخجلوا من أنفسهم ، لأن راعي الأغنام في الخلاء يعرف كيف يجئ هؤلاء بالعضوية المدفوعة (الفتة) مقدماً !!
*وعلي ذلك ظلت جماهير الهلال منذ ان دخل النادي (جيوب الرؤساء) يعاني الأمرين من السياسات الفردية الخاطئة والقرارات الرعناء والتعسفية !
*ومصيبة المصائب في هذه العهود السوداء ،تكمن في شلة (رجال حول الرئيس) ، وهم شلة الأنس والجن ،كلاب لهب ، (آكلي) لحوم البشر، وجوههم (مصفحة) ضد الحياء والخجل ، وعقولهم (مجلدة) صماء لا يعمل (مخيخهم) إلا بـ (عمائل) الخبث ولعبة الثلاث ورقات ، هؤلاء ليس لديهم ما يخسرونه ، في سبيل قتالهم للكسب الوقتي الرخيص !!
*الهلال ناد كبير وكبير جداً ، بإسمه وتاريخه ،وإنجازاته ، ومع هذا التطور الذي يشهده العالم كله ، كنا نلتمس من رئيس مجلس الإدارة أشرف الكاردينال الذي لا يدخر وسعاً ولا مالاً وإلا سخره لمشروعات النادي ، ان يوسع دائرة المشاركات والمساهمات للجماهير الهلالية وأقطاب النادي ،بدعوة حقيقية ، وليست بدعوة مراكبية !!
*ولابد من قناعة أولاً من الكاردينال بمشروع إستثماري ـ تحت اي مسمي ـ ووضع آليته بواسطة خبراء هلاليين !
*نريد لكل هلالي ان يسهم بما يملك ولو بجنيه سوداني ، حتي يفعل في دواخله ، انه منتم للهلال فعلاً وإحساساً ،وليس قولاً ومن (منازلهم) !!
*نريد إنتماء للنادي لا للرئيس ،وتشجيعاً للفريق لا للأشخاص ..!
*وغني عن القول ان تهيئة الأجواء والإستقرار ووحدة الهلاليين ينبغي ان تكون منصة الإنطلاق نحو آفاق جديدة من الإنتصارات والإنجازات .
*فإذا أردنا ذلك فعلاً ستسكت الأصوات النشاذ !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019