• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
سمية طه

حتى الفأر لم يلده الجمل حين تمخض!!!!

سمية طه

 0  0  7651
سمية طه


*والمتابع لحال المريخ اﻵن فإنه والحق يقال ﻻ يشعر بأدنى رضا وإن كان فرح خرافي يمﻷ الجوانح نتاج كل مجهودات الصفوة لدعم الفريق معنويا وماديا في ظل إختﻻف بين حول لجنة التسيبر التي تحكم المريخ حاليا وضرورة مغادرتها!
*وسط كل هذا الترقب من قبل الصغوة جاء إجتماع مجلس المريخ الذي كان من أبرز أجندته الجمعية العمومية ..لذا فقد حظيت أخبار ذلكم اﻹجتماع الهام بإهتمام كبير من قبل القاعدة الحمراء يزيد من أهميته رؤية المجلس لمباراتي الفريق في الممتاز بينما أيام معدودات هي فيصل اللقاء المرتقب امام وفاق سطيف ..
تحت كل هذه المؤشرات جاء إنعقاد إجتماع مجلس المريخ وكنت أترقب ببالغ الصبر أخبار ما جاء باﻹجتماع وأحسب أن كل الصفوة كانت مثلي في حالة من التأهب..فماذا حملت لنا اﻷنباء عن ذلكم اﻹجتماع؟!!!
*خيبة اﻷمل هي العنوان اﻷنسب لمخرجات إجتماع لجنة التسيير باﻷمس ..وإن كان البعض قد إعتبر أن الجمل تمخض فولد فأرا دﻻلة على هشاشة ما صدر من قرارات فإني شخصيا أرى أنه حتى الفأر لم يجئ ميﻻدا لتمخض جبل اجتماع اللجنة!!..لست بقاسية لكن خبروني ..أي إجتماع ﻷي مؤسسة يخرج بقرارات أو توصيات ..فهل خرج إجتماع اﻷمس بأية قرارات ..لﻷسف ﻻ غير من قرار وحيد بتكوين لجنة(لاحظ تكوين)لمقابلة المسؤولين لتحديد موعد ﻹنعقاد الجمعية العمومية!..أي حتى القرار الوحيد الذي صدر لم يتم فيه تحديد أسماء بعينها وﻻ تاريخ معين بما يعني بالضرورة الدعوة ﻹجتماع آخر لحسم هذا اﻷمر!!!
أما باقي ما ورد فلم يك أي منها يحمل صفة القرار فقد جاءت كلها تقديم شكر ﻷكثر من جهة وﻻ أحسب أن تقديم صوت شكر يحتاج ﻹجتماع!!..
*لقد دافعت في مقالي اﻷخير عن لجنة ونسي بإعتبار أنها المسؤولة عن تسيير دوﻻب العمل اﻹداري بالنادي ..وقبل أن يباغتني أحدكم بسؤال ..لماذا غيرت موقغي اﻵن وما زال الوضع عما هو عليه ..من سيفكر أن يسألني أقول له أعد قراءة المقال ..فأنا ما زلت أطالب بدعم ونسي ورفاقه ولكنهم هم من يرفضون الدعم أحيانا وإﻻ فكيف نفسر إجتماعهم الذي لم يأت بأي جديد !!
*لك الله مريخنا الحبيب!
**همس الخواطر:
*طوال مسيرتي عرفت أنني أنحاز للكيان ﻻ لشيئ سواه..وسأظل هكذا إلى أن يقضي الله أمرا كان مقضيا
*لكل الصفوة الأفاضل..أسعد جدا بأرائكم تجاه ما أكتب ..وحتى الذين ينتقدونني أحمل لهم كل تقدير فالهم واحد هو الكيان..وأتقبل الرأي اﻵخر بكل رحابة صدر شريطة أﻻ يكون في الحديث أدنى إساءة
*أقول ذلك وبالبال ما جرى قبل يومين من نقاش بيني وبين أحد اﻹخوة حيث سعى من خﻻل حديثي معي إلى محاولة دمغي بالكذب وهي بالنسبة لي كانت كبيرة حقا وإستطعت بكل يسر توضيح صحة المعلومة التي كتبتها انا تصحيحا لاحدى الزميﻻت..والحمد لله تأكد هذا اﻷخ من صحة حديثي
*علمتنا الصحافة حرية الرأي وقداسة الخبر..وأتمنى أن يتقبل الكل رأيي ولو كان مخالفا لهم بمثلما أتقبل أنا أراء اﻵخرين فاﻹختﻻف في الرأي ﻻ يفسد للود قضية ..
*ونحن الصفوة تحديدا..إختﻻف الرأي فينا يجعل المريخ أقوى.
*نسيت لجنة ونسي في (إجتماع الشكر)أن تشكر أهم عضو وأكثرهم فاعلية..وأعني الصفوة بإلتفافهم ودعمهم اللا محدود لناديهم..
*ضحكت جدا وأنا أقرأ عمود الزميلة ناهد العطا (نادوسيات)..وتساءلت هل كتبت الاخت ناهد العمود وهي تتوسط إجتماع لجنة التسيير ..فقد جاء كله شكر !!
*كثيرون كتبوا عن عودتي مجددا لكن يبقى ما كتبه اﻷخ معاذ أبو مؤيد أروع ما قرأته ..وأعجز أخي ابا مؤيد عن تصوير ما أحدثته كلماتك بدواخلي وأكتفي بالقول أتمنى أن أكون أستحق مع وافر إحترامي لك

*أكرر أيام معدودات تبقت لمباراة وفاق سطيف وعلينا أن نغلق كل الملفات حتى انتهاء المباراتين وتأهل المريخ بإذن الله وبعدها فلكل حادث حديث.
*اللهم نسألك النصر للمريخ باﻷمس واليوم وغدا وكل يوم..اللهم نسألك النصر للمريخ دائما وأبدا
*همسة أخيرة
ياما إشتقت ليك ورجيتك لو تعود
نلتقي إن مد الله في العمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سمية طه
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019