• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
ديدي

إنهاء تعاقدات أجانب الهلال بسبب الفلس ام للفلس؟

ديدي

 4  0  4409
ديدي


*الآن نستطيع القول وبالصوت العالي : (الله يستر علي الهلال) !!
*فقد تكالبت علي الهلال المحن والإحن ، ووصل مجلس الإدارة الي حافة الجنون بقراراته الرعناء بواسطة الجهاز الفني ،بإنهاء التعاقد مع لاعبين متميزين بمستوي ابيكو وموكورو (قبل شهور من فترة التسجيلات) ، فالأول ظل أساسياً وكان من أفضل مدافعي الفريق ـ إن لم يكن افضلهم بالفعل ـ وظل مع زملائه محافظاً علي شباك الفريق في الدوري الممتاز اكثر من سبع مباريات قبل ان يلج الهدف الوحيد في شباك الهلال المتصدر للدوري الممتاز حتي الآن ، ابيكو رغم مستواه المتميز عاد وأخطأ في مباراتي الأهلي الليبي ، وعلي ذلك حكموا عليه بالإعدام ، ونسوا له كل ما فات ، بالرغم من ان مثل هذه الأخطاء عادية جداً وواردة في كرة القدم ، ولو كان التسبب في ولوج الاهداف حكمه الإستغناء والشطب لما بقي حارس مرمي او مدافع أكثر من مباراة او مباراتين في اي فريق في العالم !!
*اما بالنسبة لموكورو فحالته تدعو للدهشة قبل الجنون ،فبربكم ، لماذا تم الإستغناء عنه ؟ ...،لا أحد يملك الإجابة !!
*موكورو لاعب يجيد صناعة الأهداف وإحرازها ، ويلعب في اكثر من مركز ، ويجيد التهديف من كل الإتجاهات ، وأثبت كل ذلك عملياً علي أرض الملعب ،صنع الكثير من الأهداف في الممتاز واحرز أشكال وألوان في شباكات الخصوم !!
*قد يأخذ عليه البعض انه يميل أحياناً الي الإستعراض ، ولكن ذلك لا ينتقص من إمكاناته وقدراته ومستواه الذي أثبت به انه أفضل لاعب في الهلال منذ بداية هذا الموسم !!
*..وحتي بإستعراضاته ،كان موكورو أفضل مستوي من كاريكا وبشة وكل لاعبي الوسط والهجوم !!
*وما يستغرب له انه كان لاعباً أساسياً في كل المباريات المحلية وجزء كبيراً من مباراتي الهلال امام الاهلي الليبي ، فإذا كان يستحق الإستغناء ، ما الذي جعل الجهاز الفني في فترة كافالي ومن بعد طارق العشري وأعوانه يشركونه في كل تلك المباريات ؟؟
*لقد إستغني مجلس الهلال أيضاً عن سيسيه ونيلسون ، بقرار اطلق عليه إعلامياً (قرارات تصحيحية) ،ولكن يبدو ان المسألة برمتها لا علاقة لها بأمور فنية إنما ترتبط بالتقشف ، وشح المال وإذا عدنا لحديث الكاردينال لبرنامج البحث عن هدف عن توفير آلاف الدولارات بعد الإستغناء عن الأجانب سنجد الإجابة عن كل هذه الأسئلة !
*
*ثم اذا كانت هذه القرارات فنية بالفعل ، من الذي قام بتوريط الهلال بهؤلاء اللاعبين ..هذا السؤال لا ننتظر إجابته ، 0لأنو أصلاً ما فيش إجابة) !!
*المخيف الآن ،بعد ذهاب هؤلاء الأجانب الذين أنهيت تعاقداتهم ، ان الهلال سيضطر لإشراك لاعبيه الإحتياطيين ، وإحتياطي الإحتياطي ، قليلي التجربة الذين لم يظهروا بالمستوي الذي يشفع لهم الدخول الي التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم ، ولم يرتق ما قدموه خلال مشاركاتهم الي مستوي الضجة التي سبقتهم الي الهلال !
*بصراحة يحتاج ولاء الدين والشعلة وبشة والجزولي ومحمد عبد الرحمن العائد من الإصابة ،الكثير ، الكثير ، ولكن هل سينتظرهم قطار الدوري الممتاز ؟؟!!
*وقبل ذلك كيف سيكون شكل الهلال المتصدر لبطولة الدوري الممتاز ،المستغني عن أربعة (ثلاثة كانوا من أعمدته الرئيسة) ، ورابعهم شبه أساسي ؟؟!!
*نحن مازلنا نؤكد علي ضرورة دعم مجلس الإدارة علي كل المستويات من أجل إستقرار الهلال ،ومازلنا ننادي بضرورة إستقطاب المال للتخفيف عن الكاردينال ،ولكننا في نفس الوقت لا نقبل بالقرارات الإرتجالية غير المدروسة !!
*وإذا تعب الكاردينال من عبء المنصرفات و(الدفع) المرهق ،كان عليه ان يعلن ذلك صراحة ، لا ان يتم شطب اللاعبين بقرارات تعسفية بحجة (ضعف المستوي) وهم الذين كانوا يمثلون ركائز أساسية في الفريق !
*حجة واهية يا كردنة !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 03-27-2016 01:0
    يا عزيزي هي العشوائية بعينها الكردنه يتخذ القرارات ويرميها علي الشماعة الفنية اخشي ما اخشاه ان يصبح الهلال كالسودان لايجد من ينقذه من كردنه تبقي علينا محنتين !!!ولا عجب صدقني ياعزيزي كردنه رغم ما يبدو عليه يخاف من طلو لسان بلا احسان ربنا يعديها علي خير السنة الفاتت امنسحاب علي ماذا يتكئ هذا الموسم انه الفلس جيب وعقل وقلب اللاعبون هؤلاء شخصيا مقتنع بهم ولكن الميتة لا تسمع الصياح
  • #2
    حاتم الرشيد 03-27-2016 12:0
    يااخي والله حكايتكم غريبه انتو اطفال الصحافة
    زي ماذكر الاخوة نعتمد على الشباب وعندنا خانات للاجانب
    هو الدوري السوداني محتاج لمحترفين بالدولار ياسنه حضانه صحافة رياضية
    يبدا البناء من الان عندك لاعبيبن شباب في خانة موكورو ياخذوا الفرصه
    غايتو مابعرف مين بيسمح ليكم بالكتابه وكيف يوصفوكم بوصف كتاب
    ياترى برضو واسطات في التعيين رحم الله الكفاءات الله يكون في عون الهلال
  • #3
    nasma 03-27-2016 08:0
    قرارات صحيحة وسليمة محترفين شنو ديل السنة كلها قاعدين كنبة انحنا دايرين اولادنا الصغار وبس مادايراين اى اجنبي فى الهلال غير مكسيم مكسيم فقط وبعدين الدولار انتو قايلنو هين ولا لين عشان يندفع ساكت كده اولي بيهو شبابنا الصغار
  • #4
    محمد الزين 03-27-2016 07:0
    انت الواهي وتحليلك كله واهي الان خرجنا من دوري الابطال لماذا نصرف علي اجانب بالدولار هي فرصة للشباب ليثبتو انفسهم جيدا والدوري المحلي بهمة هولاء الشباب سيحققوه ان شاء الله , والشاب عندما يجد نفسه محاط بكل هولاء المحترفين والقدامي همته تضعف بحكم ان امل مشاركته ضعيف ولكن الان الفرصة كبيرة وكبيرة جدا , فارحمو الهلال من عبثكم هذا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019