• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
محمد كامل سعيد

(أب قلباً ميت 2) وتضارب مصالح البعض..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  3065
محمد كامل سعيد

* تتسارع الساعات وتمضي الايام وتقربنا تدريجياً من موعد اللقاء المرتقب بين المريخ وضيفه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور الثاني بمسابقة رابطة الابطال والمقررة يوم التاسع من شهر ابريل المقبل بام درمان في صدام ناري..!!

* اقتراب موعد المقابلة يجبرنا على تناول الواقع الذي يعيشه المريخ هذه الايام والوقوف على الطريقة التي يستعد بها الاحمر للمواجهة الصعبة والتي ستكون بلا شك هي الاختبار الحقيقي للاحمر السوداني مدربين ولاعبين على حد سواء..!!

* الاشكاليات الخطيرة التي ظهرت وصارت تهدد مسيرة الفريق في المشوار الافريقي لم تختلف كثيراً عن تلك التي حاصرت الاحمر حتى في ايام الرئيس السابق الوالي وتتمثل في تأخر المرتبات سواء للاعبين الوطنيين والأجانب او اعضاء الجهاز الفني..!!

* الجديد هذه المرة ان لعبة المصالح صارت مكشوفة وواضحة، بعدما تعاكست الاهداف عند البعض وتقاطعت الفوائد.. ولعل الاشتباه في الاسباب التي من اجلها توقف بعض اللاعبين وقادة الجهاز الفني عن عملهم ساهم في تشويه الصورة بشكل اكبر..!!

* غياب الشفافية ـ سواء من الاعلام او قادة التسيير ـ وبمثلما قاد النادي من قبل الى الهاوية ها نحن نتابع ذات سيناريو التضارب يحدث بتفاصيله فقط مع تبدل في مواقف البعض الذين ظلوا يمارسون الخداع مع شعب المريخ الواعي الفاهم المستنير..!!

* تراوري مثلاً والذي لا يمل المطبلاتية (قرقشة الزلط) في سبيل ايجاد الاعذار له حتى ولو كانت مضحكة، تابعناه يعود لممارسة التمرد الذي اخذ شكلاً آخراً خلال الشهور الاخيرة بعدما استنفذ الرجل كل الحيل وسلك معظم سكك الاساءة للكيان..!!

* أب قلباً ميت 2 وفيما يبدو قد وجد من يدله على طرق جديدة وحديثة للتمرد غير تلك الظاهرة التي كان يعتمد عليها في المطالبة بحقوقه، وصرنا نتابعه يدعي الاصابة ويرفض اكمال التدريبات ونسمعه في ذات الوقت يعترض على سحب سيارته..!!

* نعم انه اسلوب جديد وسياسة اكدت ان اللاعب وصل الى اعلى درجات الخبرة في القيام بدور الممثل البارع مع الاشارة هنا الى ان تراوري ظل يتعامل بتلك السياسة منذ ايامه الأولى مع الهلال، وعليه يكون من المنطقي ان يواصل ذات الطريقة..!!

* في المريخ لم يجد اب قلباً ميت 2 من يردعه او يفرض عليه هيبة النادي لأنه ظل ومنذ اليوم الاول في الكشوفات الحمراء يتهرب ويتمارض ويسافر بلا رجعة ولا يجد غير الطبطبة التي تشجعه بلا شك في مواصلة سياسة لي الذراع..!!

* حتى المدرب البلجيكي لم يجد غير التوقف عن العمل في وقت نجد انفسنا مجبرين على الضحك من ما يقوله المبرراتية في تأويلهم لابتعاد الرجل عن الاشراف على التدريبات وبطريقة ابسط ما يمكننا ان نصفها بها انها مبتذلة..!!

* ولا احد يدري الى متى سيتواصل هذا المسلسل البايخ في وقت تقربنا عقارب الزمن من موعد اللقاء المهم والصعب امام وفاق سطيف..؟!! ورغم ذلك نسمع من يتحدث بلغة التفاؤل ويؤكد مقدرة المريخ على عبور الجزائري وصولاً الى المجموعات..!!

* تخريمة أولى: الحقيقة ان مصالح البعض التي انضربت في مقتل ـ تأثراً بالوضع الحالي ـ هى التي اجبرتهم على مسك العصاة من النصف، وساهمت في تشتيت تفكيرهم ما بين السعي للتربح من قفا المريخ وانتظار عودة الرئيس السابق للقيادة..!!

* تخريمة ثانية: اولئك الذين يريدون التكسب من انتصارات المريخ، وهم في الوقت ذاته الوقت تمام العلم ان الواقع يفرض عليهم مساندة لجنة التسيير والذي يعني خيانتهم لقادة المجلس السابق فلم يجدوا غير التلون والظهور في كل لحظة بثوب جديد..!!

* تخريمة ثالثة: الوضع الحالي يفرض علينا الاسترسال في هذا الحديث خاصة واننا لا نسعى الاّ لمصلحة الكيان ولا ننتظر مكرمة او مساعدة من احد سواء في لجنة التسيير الحالية او غيرها من المجالس.. ونواصل باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    allnourfadlalseed 03-27-2016 05:0
    يا سي ( أب قلباً ميت 3 ) صاحب الكعات السيئة ( نرجو من الله أن يمن عليك بكاااااااامل الشفاء ) مشكلة المريخ يا صاحبي تتمثل في دعم سداد مستحقات فريق كرة القدم يا ريت تساعدنا بالمساهمة في حل هذه المعضة مثلما يفعل الكثير من أبناء المريخ الأوفياء طبعاً تخريمة ثانية: أمثال الهرم الإعلامي مزمز أو تساعدنا بالسكااااااااااات والموية الباااااااااااااااااردة ونحن في هذه الأيام بنشهد ارتفاع كبير ف درجات الحرارة.
  • #3
    ابو محمد 03-27-2016 01:0
    الاستاذ محمد ربنا يحفظه كلماته لا ترضي كثير من بني وصيف لانها الحقيقة والحقيقة مرة جدا هم دايرين ناس مزمل وبقية المطبلاتية الذين يخدعون الجمهور المسكين بواقع لا يوجد الا في خيالهم عن فريق يهز الارض اسمه المريخ
  • #5
    ود نفاش 03-27-2016 11:0
    والله الواحد هلالابي وبالجد اي صحفي هلالي يكتب عن المريخ والحال في الهلال
    هو ذلك الحال ينطبق عليهو المثل بيتك من قزاز وتجدع في بيتو الناس بالحجار واقع الهلال والحال الذي يعيشه الهلال هذه الايام من المفترض يشغلكم يا اعلام الهلال الا اذا كان امر الهلال لا يعنيكم لغة الاستفزاز التى
    تكتبون بها عن المريخ تحركهم لتحقيق المستحيل بينما تغفلون عن هلالكم
    الذي اذا استمرة حالكم وحالة بهذا الذي نرى تفيقو فلا تجدوه احسن كل زول
    يعاين لي وروقو
    وفعلا كاعلامي لغة ولفظ زي اب قلب ميت وما تعرف تظل غبر مقبولة منك
  • #6
    ود الحاج 03-27-2016 10:0
    ياراجل إتق الله فى كل كلمة تكتبها
    فالله هو رقيبك وليسا كفر وونر التى
    تفسح المجال لأمثالك ايكتب كما يحلو له
    ولكن ؟
    هنالك ربا ويوم سنحاسب فيه والحكاية ليست
    بهذه السهولة همز ولمز وإتهام بالباطل
    وهل أنت تعلم بما فى القلوب
    ود الحاج
  • #7
    alphag 03-27-2016 10:0
    يا ابو الامجاد . لماذا لا تتكلم عن اب قلب ميت 1؟
    مزمل يكتب كل يوم موضوع جديد ويؤثر في الاحداث و ما شغال بيك شغلة. و انت ما زلت تلوك في نفس الكلام. المطبلاتية و الارزقية و اب قلبا ميت 2 و كلام كلة مطاعنة في مزمل.
    يعني هسع لو في واحد قال امتي يا امة الامجاد و الماضي العريق. دي برضها مطاعنة رقم انو ما فيها شتيمة زي اللبتسوي فية انت.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ساشا 03-27-2016 01:0
      بل قل مزمز يخدر فينا كل يوم ونحنا مستمتعين بالعك وهو يلم في القروش ويبني في المدارس ويأجز في ماليزيا ودبي،، ،،، هههه
  • #8
    العقرب 03-27-2016 09:0
    تراوري مصاب منذ مباراة وري وولفز عندما تم تغييره يا سيد ... وما العيب في ان يطالب اللاعب او المدرب بحقوقه .. الذين يريدون التكسب من انتصارات المريخ قصدك مزمل يعني ما تقولها عديل خايف من ايه.
    تم حذف اداة التعليق من مقالات شوربجي وحاج يعقوب لماذا/
  • #9
    ابو خالد 03-27-2016 08:0
    موتوا بغيظكم ايها الحاقدون ... الاستاذ الكبير ولو كره الكارهون والحاقدون الاستاذ محمد كامل سعيد حفظه ورعاه يا كايدهم ... اضرب بيد من حديد واضرب في الصميم ... كلامك لا يعجب الارزقية من كتاب المريخ والذين همهم الاول والاخير ملء الجيوب من وراء توزيع صحفهم ... لا اكثر ولا اقل ... سدد الله خطاك يا استاذنا الكبير محمد كامل ...
  • #11
    sahir 03-27-2016 07:0
    المشكله شنو فى انو المدرب او تراورى يطالبوا بحقوقهم ؟؟؟ مع انو مقالك دا جاء متاخر لانو الموضوع دا كان الاسبوع الفات والناس دى هسى مواصله شغلها عادى ... وفى وقتها الناس اتكلمت فى الموضوع دا كتير جدا بس بزوايا تانى غير زاويتك دى .. ياخى والله انت زول خااااوى وراسك الكبير دا فاضى عديل كده
  • #14
    الزعيم 03-27-2016 01:0
    يخس يخس عليك بالله تكرر كلمة اب قلبا ميت يا لاسف وَيَا للعار. على الشخص الذى اصابه الجنون بالله عليكم يا ادارة كفر ووتر كيف تسمحوا لهولاء فى كتابة المقالات فى صحيفتكم واحد يكتب اب قلبا ميت والثانى يكتب الغواغايين. و و. رجاء يا ادارة كفر ووتر وضحوا لنا. كيف تسمحوا لهولاء . يسرحوا وبيمرحوا ويستمتعوا فى الاساءت والردود فى سلة المهملات. اذا انتوا مشتركين فى تمكين هؤلاء . فى موقعكم. كاتب هذا المقال. مثله مثل صديقه. المدعو شوربجى. أين الرقابة. يا ادارة الصحيفة بالتأكيد هؤلاء. حاشرين أنفسهم. فى مجال الصحافة. وبمساعدتكم لاسف صاحب الاسلوب السوقى أصلا ما مريخابى. وغير مرغوب. لانه فى نفس الوقت هو هلالابى ونسأل. صاحب المقال الركيك. ما العيب انك تعلن بانك هلالابى. أبقى قاعد فى ضَل الحيطة. وتعيط المريخ له رجاله. يكفى. مزمل وأبو شيبة. وحسن محجوب وهيثمين. ومأمون وباقى عقلاقاء المريخ اما هؤلاء. البلطجية. فى مزبلة التاريخ اقعد واكتب تخريمات ساي
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      Hajjam 03-27-2016 01:0
      الحقيقة مرة وامر من حنظل القيزان.....
    • 14 - 2
      ساشا 03-27-2016 01:0
      هههه انت بالذات علاجك تقرأ عمود المرشد العام 8 مرات في اليوم مع مرتين قبل النوم ،،، الحقيقة ما بتدوروها أصلوا تحبو التخدير زي عيونكم،،، هههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019