• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
هيثم كابو

قالوا (صخرة) وقلنا (ثغرة) !

هيثم كابو

 5  0  1789
هيثم كابو


* ولا يمكننا أن نبدأ مقالات هذا الأسبوع قبل القاء التحية عليه؛ وخلع نعلينا أمام محرابه؛ ورفع (الكسكتات) له لأنه بالفعل يستحق ..!
* والسبب بلا استهلال الحديث عن أبيكو لا قيمة له البتة ..!
* حذرناه من المدافع الغاني قبل توقيعه في (كشافاتهم) أقصد (كشوفاتهم)؛ ولكنهم للأسف لم يستبينوا النصح إلا عصر يوم الطيران ..!
* قالوا غاني وكلو خبرة .. قلنا لا ما عندو فكرة .. قالوا (عالم) كورة رسمي .. قلنا أحسن يمشي يقرأ .. قالوا يا شمات دا (صخرة) .. قلنا يا أحباب دا (ثغرة) .!
* نعم أصبح محترف الهلال الغاني أبيكو بعيداً عن حسابات الوصايفة؛ ولكنه لم يرحل عن أفئدة الجماهير وسيظل على مر العصور والأزمنة يحتفظ بلقب (سيد شباب المواسير) ..!
* لن نيأس من استنساخ الهلال لنموذج جديد من محترفه الغاني، رغم أمنياتنا الخالصة بعودة أبيكو من تاني ..!
* ذهب أبيكو إلا أن سيرته العطرة لا تزال محفوظة في الوجدان وراسخة في (الطيران) ..!
* وعلى ذكر الطيران نقول ان كردنة في (آخر ظهور) لأشرف لا للهلال جاء والحسرة بادية على وجهه وكلو من الثوار ..!
* حل رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال مساء أمس الأول ضيفاً على برنامج (البحث عن هدف) الذي تقدمه الزميلة ميرفت حسين على شاشة قناة النيل الأزرق لتوضيح أسباب خروج فريقه المبكر عن دوري الأبطال، فأُسدِل الستار على الحلقة ولم نعرف السر وراء (الطيران) بالرغم من أن (السوبر مان) أراد وضع جمهور فريقه أمام كافة التفاصيل وتوضيحها بالحتة، ولكنه للأسف جاء للأستديو (خالي كسكتة) ..!
* يبدو أن (الكسكتة) بالفعل (طارت) مع الفريق مع أن وجودها على الرأس لا يحتاج لصواميل ..!
* بالمناسبة يا مزمل : طالما أن كردنة فقد العام الماضي بطولتي (الدوري الممتاز وكأس السودان)، وفقد هذا العام (كأس السياحة)؛ وحلق منذ ضربة بدأية خارج المنافسة الإفريقية فيجب علينا تحويل لقب (السوبر مان) الذي أطلقته عليه الصحافة الهلالية إلى (السوبر هاردلك) ..!
* تشتت دم هزيمة الهلال بين الأسباب، فلم نعرف هل الطيران تم بسبب أبيكو الذي أحرز هدفاً أسطورياً في تونس ولم يترك الأزرق في حاله بأم درمان أم أن (حل الصواميل) وراء الفاجعة؛ أم (كثرة المواسير) ؛ أم أن مصيبة المغادرة تمت بسبب فشل معسكر سوسة والتسجيلات العشوائية والبدأية الغير مدروسة ..!
* للمعلومية : خروج الهلال تم بسبب الطابور وولدنا أبيكو لا يتحمل المسؤولية ..!
* قال أبيكو انه حزين وهو يغادر الهلال رغم ما سمعه من أنصار الفريق مما يؤكد أن الغاني لاعب أصيل ومهذب وحسن السير والسلوك ولا يتعامل بردود الأفعال؛ وتجاوز ما قاله عنه الكاردينال ..!
* موقف أبيكو ليس غريباً عليه فشهاداته تتحدث عنه (!!!!!) .
* غادر أبيكو كشوفات الهلال قبل حلول ميقات التسجيلات مع أنه حاصل على (شهادة حسن سير وسلوك) في مباراة الهلال أمام قورماهيا الكيني ببورتسودان ..!
* نتمنى أن يحافظ ابيكو على شهادة السلوك التي منحتها له اللجنة المنظمة لمباراة قورماهيا فهي كل ما يمتلكه ..!
* الجمهور في قمة الغليان وأبيكو (المتسامح) غادر الخرطوم بشهادة (سلوك) الغفران ..!
* ابيكو دا قاطع الفيافي من غانا وجاي ساكي جائزة السلوك .. فعلاً (سمحة الأخلاق) .!
* (ابيكو) في غربة لا النفس راضية بها، ولا عمار الدمازين شاعر بالغلابة المساكين ..!
* أخيراً أعترف كردنة بضعف المحترفين وفشل معسكر سوسة، و(الكلام دا قلنا ليكم زمان لأنو الحقائق دي واضحة ما مدسوسة) ..!
* طالبنا كردنة من قبل الا يشغل نفسه ببناء الجوهرة وأن يعمل أولاً على (بناء فريق كرة محترم) ..!
* إذا سلمّت الشركة الصينية الجوهرة لكردنة في ميقاتها فمن أين سيأتي باللاعبين الذين يستحقون اللعب فيها ..!
* قلنا ليك ناسك ديل يا كردنة ما ناس جوهرة عشان كدا حقو تقع بيهم ميدان (عقرب) ..!
* عارف سيرة (العقرب) دي بتنرفزك يا (أبو الكرادن) وبتهرب من سماعها عشان كدا أمشي بيهم ميدان (المولد) ..!
* مولد وصاحبو (هارب) ..!
* حافظ الهلال على العشري وفشل في الحفاظ على استمرارية فريقه بالبطولة الإفريقية ..!
* ليس مهماً أن يقوم الهلال بتغيير مدربه كل شهرين، ولكن المهم حقاً تغيير أسلوبه في تقبل الهزائم تباعاً ..!
* عدد مدربي الهلال في الموسم الماضي كان أكثر من عدد لاعبيه ..!
* يا كردنة الاستقرار أهم من استمرار الهلال ..!
* مشكلة الوصايفة الحقيقية أنهم يعانون من شح في الصواميل ووفرة في المواسير ..!
* اتصوملي
نقش أخير
* ويلا نقولا يلا نقولا .. الهلال دا مشكلتو في الصامولة ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النورس 03-27-2016 11:0
    تسجيلات المريخ القادمة كالاتي:
    1/ ابيكو
    2/ نيلسون
    3/ الجزولي
    4/ موكورو
    5/ مالك
    6/ اتير
    المريخ ضل الهلال ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
  • #2
    جون سينا 03-27-2016 08:0
    بلدا مافيها عبد المجيد عبد الرازق يقدل فيها كابو *هذا زمانك يامهازل فأمرحى/ رحم الله الكاتب القامة والخلوق عبد المجيد عبد الرازق
  • #3
    جون سينا 03-27-2016 08:0
    إنت كصحفى مريخى ماعندك أى دور رسالى كورال فقط تردد مايقوله غيرك لاتهمك مشاكل المريخ بقدر مايهمك التندر والسخرية من الهلال وإذا قرر مرشدك قائد الكورال أبو القنابل سوف تبلع قرارك وتتحول 180 درجة وتتغزل كماتغزلت فى سيبا وقارورة وكل مشاطيب الهلال عشان كدة أفضل تكتب عن الفنانات وأخبارهم الزواج والطلاق وكل مايخصهم لكن فى كرة القدم ماعندك أى دور مروحة تتحرك مع تيار المرشدوأسألك كم مرة غادر المريخ من التمهيدى؟ أكتب عن شريف نيجيريا وحفلاته هى مادة دسمة ومناسبة ليك ككاتب.
  • #5
    Hajjam 03-26-2016 10:0
    هل شاورت عرافكم قبل ان تكتب هذا. أخشي عليك ان تبتلع لسانك عندما يسجل الوصيف الواهن الضعيف مشاطيب الهلال بما فيهم ابيكو الثغرة وباكر حيرجع صخرة عند الوصيف الواهن الضعيف والمثل بقول الطشاش في بلد العمي شوف.
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      طارق 03-27-2016 06:0
      ههههههههه الله يخرب محنك باااااااين الضعيف منو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019