• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
يوسف حسين صنعاء

تطابق وجهات النظر بين الكاردينال ومنسقته الإعلامية هل كان مجرد صدفة ؟

يوسف حسين صنعاء

 0  0  9610
يوسف حسين صنعاء
بخصوص الضعف الفني لمدرب الهلال الفرنسي مشيل كافالي حيث ذكر رئيس الهلال خلال زيارته لمعسكر الهلال بتونس أمس في برنامج البحث عن هدف بقناة النيل الأزرق أنه تلقى تقارير سرية من مصادر غير رسمية عن فشل معسكر تونس والضعف الفني للمدرب الفرنسي كافالي في وجود رئيس القطاع الرياضي ومدير الكرة ونائبه ، لماذا لم يطلب الكاردينال تقرير رسمي عن سير المعسكر وعن المدرب الفرنسي كافالي من الثلاثي الرسمي؟ لماذا فضل الكاردينال أن يتلقى تقارير سرية من مصادر غير رسمية في وجود فوزي المرضي وعاطف النور عن فشل المعسكر والضعف الفني للمدرب، سبق زيارة الكاردينال إلى تونس أن قامت السيدة المنسقة الإعلامية بزيارة خاطفة لمعسكر الهلال التي ذكرت فيها أنها في عشرة دقائق عرفت أن مدرب الهلال الفرنسي كافالي كيسو فاضي ياترى هل صدفة حصل تطابق بين كلام رئيس الهلال ومنسقته الإعلامية ؟ الإجابة طبعاً لا لأن الكاردينال تلقى تقرير مفصل من منسقته الإعلامية قبل أن يصل لتونس . عندما وصل لتونس كان حاسم أمره بأن المدرب كافالي كيسو فاضي لكن غير عبارة كيسو فاضي بعبارة ضعفه الفني وفشل المعسكر.
معسكر الهلال في تونس كان لمدة خمسة وعشرون يوم فقط وعندما خسر الهلال من قورماهيا ودياً كان مدرب الهلال قد أكمل شهر في تدريب الهلال يا ترى هل الشهر كافي للحكم على فريق دخلت عليه ستة عناصر جديدة ثلاثة أجانب وثلاثة وطنيين؟ لماذا إنتظر الكاردينال ومجلسه شهر قبل أن يقيل كافالي إذا تأكدوا فعلا كيسو فاضي ؟ ، كان من الأفضل إقالة كافالي بعد مباراة قورماهيا مباشرة بدل الإنتظار لشهر لعب الهلال خلاله خمسة مباريات دورية في الممتاز وكان مردود الفريق في تصاعد ، توقيت إقالة كافالي لم يكن موفقاً قبل إنطلاقة بطولة دوري أبطال إفريقيا بشهر .
الكاردينال الذي بشرنا بهلال 2015 وهلال 2016 عاوز يخدرنا ثالث مرة بهلال 2017 م نقول له المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين ونقول له وقفنا معاك وساندناك وليس لنا معك عداوة لكن فريق كرة القدم يحتاج للصبر ، مدد عقد المدرب المصري طارق العشري لسنتين قادمتين مع جهازه المعاون وكون لجنة فنية إستشارية من أمين ذكي وشوقي وفوزي وكسلا وأبعد عن الفريق ولا تسمع لمن لا علاقة به بالكرة ستجد المساندة من جميع جماهير الهلال لكن إذا إستمريت في العبث بالفريق بتغيير الأجهزة الفنية وشطب لاعبين وتسجيل لاعبين جدد في فترة كل تسجيلات أقول لك الخوف مش الهلال يفقد بطولة الممتاز فقط بل خائف نفقد فرصة التمثل في دوري الأبطال الموسم القادم بل أتوقع أن نلعب في الإتحاد الإفريقي (الكنفدرالية ) من قولة تيت لأني متوقع إذا إستمر تدخل المجلس والمقربين منه في الفريق أن يتدحرج الهلال للمركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز بحيث يحل أهلي شندي أو الخرطوم الوطني ثانياً خلف المريخ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019