• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

هل يتعاقد المريخ مع مشاطيب الهلال..؟!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3422
محمد كامل سعيد
* تابعنا (تريقة) الهتيفة والصفاقة على الهلال بعد سقوطه من الدور الأول لرابطة الابطال الافريقية ووصل الحال ببعض المطبلاتية الى نسيان توجيه النقد اللازم لمستوى المريخ أو المطالبة بضرورة تلافي السلبيات تحسباً لما هو آت من استحقاقات..!!

* انصرف هواة الربح السريع عن حقيقة تواضع مستوى الغاني كريم الحسن الذي اثبتت الايام عملياً ان تعاقده مع المريخ تم بـ(سمسرة) كبيرة هدفها الأول مصلحة خاصة شخصية من جانب بعض الذين أدمنوا مص دماء المريخ طوال السنوات الاخيرة..!!

* نسيوا او تناسوا حقيقة ان المالي تراوري (أب قلباً ميت 2) يظل هو القنبلة الموقوتة التي تهدد استقرار المريخ وبالامكان ان تنفجر في اي لحظة مهما بذلوا من مجهودات في سبيل تجميل صورته والابحار في اتجاه مدح قدراته الهجومة (الخارقة)..!!

* الآن وبعدما قام الهلال بانهاء التعاقد مع الثلاثي سيسيه وابيكو ونيلسون، والذين أوسعهم المطبلاتية تريقة وسخرية اعتقد ان الاشعارات المتعلقة بامكانة الاستفادة من الثلاثي المذكور بدأت ترسل ذبذباتها وتحرك رؤوس البعض باتجاه فكرة ما..!!

* ولا نستبعد ان يفكر من يحركون المريخ من خارج المجلس في الاستفادة من صفقة تاريخية بتقديم اقتراح التعاقد مع الثلاثة الأجانب الذين شطبهم الهلال واستغنى عن خدماتهم مقابل الحصول على نسبة معتبرة ستعود بالفائدة على السماسرة..!!

* السوابق العديدة والمتمثلة في اتخاذ الاحتراف ساتراً لإقناع المتابعين بما فيهم قادة المجلس بضرورة تسجيل الثلاثي لن يجد اي اعتراض بل على العكس وطالما ان (مكاواة) الهلالاب هي الهدف فان كل الاحتمالات تبقى واردة وغير مستبعدة..!!

* لقد تعاقد المريخ مع تراوري رغم الاشكاليات والتصرفات التي اثبتت انه لا ولن يخرج عن دائرة (خميرة العكننة) وتمت الخطوة بعد عملية تلميع كبيرة وصاحبتها تأكيدات على جدارته بالانتماء الى المريخ ومقالات دفاع صباح مساء رغم تجاوزاته وهروبه المتكرر..!!

* تابعناهم يلبسون هيثم مصطفى أفخم الثياب ويرحبون به في الديار الحمراء رغم علم الجميع بأنه يظل على الدوام يبحث عن (السيطرة) ولا يملك ما يقدمه للمريخ بعد (17) سنة خدمة في الهلال ورغم ذلك تحول أمر التعاقد معه الى كرنفال خرافي..!!

* السوابق والأسانيد المساعدة سادتي متوفرة والاقناع لا ولن يقف عائقاً امام ما يفكر فيه المطبلاتية او يحلمون به خاصة وان الهدف الثابت من كل التعاقدات التي تمت مع مشاطيب الهلال خلال السنوات الاخيرة كان المكاواة ولا شئ غيرها..!!

* المعز الذي تعاقد معه المريخ مقابل مليار جنيه ـ بالقديم ـ ليجلس احتياطياً ورغم تراجع وتواضع مستواه في آخر السنوات مع الهلال وجد الترحيب والتأييد اللازم بعدما ألبسه اصحاب المصالح ثوب الولاء للاحمر وأمنوا عمولتهم بسهولة..!!

* يعني العملية (بايظة) من زمان وزمان جداً ولن يكون جديداً اذا ما تابعنا بداية حملة تبديل المواقف المتعلقة بثلاثي الهلال المشطوب والدخول على المحبين في هذا الموضوع من باب العاطفة وامكانية استفادة المريخ من الثلاثي الرهيب والعجيب..!!

* تخريمة أولى: يؤدي منتخبنا الوطني مباراة مصيرية مساء اليوم امام ساحل العاج ستحدد بصورة كبيرة مصيره في التصفيات المؤهلة الى نهائيات الأمم المقررة العام المقبل بالجابون.. ولا نملك غير الدعاء للاعبينا بالتوفيق رغم علمنا بالواقع المرير..!!

* تخريمة ثانية: وعلى الرغم من الواقع الصعب الذي يعيشه منتخبنا الاّ اننا سنترقب احدى تجاوزات كرة القدم ونحلم بمتابعة فصل من فصولها النادرة التي لا تحدث الاّ استثناءً بتعادل الصقور مع الافيال مثلاً وذلك ليس بعيد على المولى عز وجل..!!

* تخريمة ثالثة: سيسيه (الكيشة) بالامكان ان يتحول لاسطورة.. ونيلسون المتمرد سيصير الأقرب ليكون باحثاً عن فرصة ارتداء الاحمر.. اما ابيكو الهداف ربما يقنعنا السماسرة بأنه لم يجد الجو المناسب لإخراج وتفجير كل طاقاته.. ونعيش ونشوووف..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حباب الاخوة 03-25-2016 09:0
    نحن يا اخوى ما دايرين اجانب الهلال
    نحن عايزين الوطنيين خليهم يشطبوا
    بشة ونزار وكاريكا وحباااابهم انت
    الغايظك شنو
  • #2
    طارق بدوي 03-25-2016 04:0
    و الله وبامانة الهلال له الحق في الاسستغناء بس نحن دايما مغشوشين في المحترفين
  • #4
    Hajjam 03-25-2016 12:0
    صدقت.........مشاطيب الهلال ناس مزمز منتظرنهم بفارغ الصبر وباكر الجماعة حيقلبوا ١٨٠ درجة وتعال شوف الشكر والغزل ....وصدق عادل امام...متعودااااااا.....
  • #5
    عباس الشيخ فرح 03-25-2016 10:0
    تسلم يا محمد كامل صاحب القلم الجميل والنقد البناء ظل المريخ يلهث خلف مشاطيب الهلال منذظهور نجمة المسالمة ويكيلون لكل لاعب هلالى ويصفونه بأبشع الألفاظ وعندما يشطبه الهلال ويسجلونه يقولون فيه مالم يقوله مالك فى الخمر بكرى- تراورى- المعز- عبدو جابر- علاء الدين- عمر بخيت حاليا يشكلون عظم المريخ لأول مرة المريخ يصل دور الأربعة عن طريق مشاطيب الهلال وبعد دة لسانهم طويل فعلا إعلام سالب وهتيفة ومطبلاتية كما قلت.
  • #6
    ELFATIH braem07 03-25-2016 03:0
    يا اخي ما تقلب للون الازرق،،،فأنت لايعجبك اي شي في المريخ ،،،ارحمنا وارحم نفسك ،،وأعلن هلاليته ،،،وبشه ما تعتر ليك،،،من قال لك ان مستوي المريخ عاجبنا ،،هناك اكثر من عشر قريبات للمريخ خلاف الفيس بوك ،،،ادخل عليها ،،وستري مستوي النقاشد،،،وليس هناك احد مهتم حقاً بخروج الهلال ،،لان مستوي الفريقان اسوء من مستوي العام الماضي ،،،وان خدم الحظ المريخ ،،،وادار ظهره للهلال ،،
  • #7
    hilalapy 03-25-2016 12:0
    بالنسبه لمباراة المنتخب اتمنى ان يلعب مازدا بتشكيله دفاعيه بحته 4 5 1 المهاجم بكري المدينه صناعة اللعب نزار حامد ورمضان عجب اصحاب بنيه قويه واداء دفاعي وهجومي و عمر بخيت و الشغيل و ابوعاقله ارتكاز اطهر وبويا اطراف قلب الدفاع امير كمال و ..... .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019