• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
شوربجي

سنفرح ان فاز الازرق ولن نبكي لو خسر

شوربجي

 27  0  2138
شوربجي


((())) جلاكسيات البلنتي جاهزه للبورونديين :

ومباراة فاترة ورتيبه وبايخه

لا لون لها ولا طعم ولا رائحه

ولا وسط ولا هجوم

وعمنا كريم الحسن ليس بلاعب كرة قدم وممكن يكون اي حاجة تانيه

ومع فريق حمام ميت من الدرجة الاولي

ورغم ضعف الفريق النيجيري الذي نسمع به لاول مره

الا ان الحكم اكرم المريخ بضربة جزاء لا وجود لها في قواميس كرة القدم

والظاهر ان البورونديون موعودون بموبايلات جلاكسي او آيفون آخر موديل في صالة المغادرة بالمطار

ولا اظن ان فريق الريخ سيعبر بهذا الفريق المتواضع دور السته عشر

المهم مبروك للمريخ التأهل بكرامة البليله


((())) سنفرح كثيرا ان فاز الهلال ولن نحزن ان خسر :

اليوم سنفرح كثيرا ان تأهل الهلال

ولن نلطم الخدود ونشق الجيوب ان خسر الهلال

ولن نحزن كثيرا ان خرج مهزوما امام ثوار الزنتان

فالكورة غالب ومغلوب

وقد تؤثر الضغوط الجماهيريه علي اللاعبين فيخرجوا مهزومين

ويخرج الهلال من هذا الدور

وليس هذه نهاية الدنيا

فنادي الهلال ناديا للتربيه البدنيه

وليس ناديا للاحتفالات بالكئوؤس الصفيحيه

نادي الهلال اخوتي نادي يمتع جماهيره بما يكفي

كونه انه يخسر مباراة او يخرج من التمهيدي او لا يفوز بكأس فليس بمنقصه ايها الجهلاء

فجماهير الهلال تحب هذا الكيان منتصرا ومهزوما او حتي ان توقفت فيه كرة القدم

وهل سمعتم بان مشجعا هلاليا قد تحول الي المريخ بسبب هزيمه او خروج من بطوله او بعدم فوز النادي بكأس هنا او هناك

نادي الهلال عشق ابدي يسكن قلوبنا

بالامس تم تركيب الكشافات الجديده

وحدث عطل فني هلل له اهل القلوب المريضه

ولم يحزن مشجع واحد لهذا العطل البسيط

وان تم تحويل مباراة الاهلي وتغريم الهلال ماليا

وهذا يدل علي ان عشق الهلال ترسخ في الحنايا والقلوب



((())) مجرم من ينآمر علي الهلال :

معقول الحكايه فيها مؤامره ؟

معقول في ناس منظره وقاعده عشان تعمل ازمه من انطاع التيار

من اي كوكب هؤلاء المتخلفين

ومن هذا الذي يتآمر علي الهلال العظيم

لقد حزنت كثيرا حين خرج علينا الريس ليعلن ان هناك مؤامره ومتآمرون

وان هناك جرم ومجرمون

وقال ان ايادي خبيثة امتدت الي فصل التيار الكهربائي عن الملعب حسب تقرير المهندس

وهذا يؤكد خطورة الموقف لتعكير الاجواء الحالية وجندلة الهلال

والكارثه انه قال ان رؤساء سابقين يحاولون الاصطياد في الماء العكر من اجل تعطيل مسيرة الهلال وتدمير ماهو كل جميل لانهم لم يتركوا بصمه

انتهي

هو بلا شك عمل مؤسف وخطير ان يدمر اهل الهلال هلالهم

وبدلا من ان يساهم هؤلاء الرؤساء السابقين في هذه القلعه العظيمه ارادوا تدمير من يقدمه الآخرون من اعمال عظيمه تفرح الجماهير الزرقاء

وهاهم الآن نراهم يهللون لفشل اقامة المباراة في استاد الهلال

وقد جاء الرد سريعا من ادارة الهلال لتحويل المباراة في اي مكان آخر وتحمل الهلال غرامه ماليه افرحتهم كثيرا

ماذا عسانا ان نقول في هؤلاء الذين يريدون العودة الي رئاسة الهلال بهذه الطرق الخبيثه

لن نقول سوي جمله واحده قالها الكاردينال : ( الهلال ما حتشوفوا الا في السماء)


((())) من لا يشكر الناس لا يشكر الله :

من يعتقد اننا نمدح الكاردينال تقربا فهو واهم

ومن يعتقد انا نمدح الكاردينال من اجل ماده فهو واهم

هذا الرجل يستحق مدح كل مشجع هلالي

وهذا الرجل يستحق مدح كل حامل قلم ازرق ولسبب واحد

فهذا الرجل فعل ما لم يفعله رؤساء الهلال مجتمعين

وقد اعترفوا جميعا بذلك الا من ابي

وان اردنا المقارنه فالنعود الي التاريخ الموثق والذي يثبت ان كل الهلال مجتمعين لم يفعلوا ما فعله الكاردينال

الكاردينال بصدد بناء استاد جديد

الكاردينال قام بتغيير كشافات الهلال التي اكل منها الزمن وشرب

الكاردينال سيقوم ببناء فندق وإستراحة لللاعبين

الكاردينال سيقوم ببناء حوض للسباحة بمواصفات عالمية

الكاردينال سيقوم بأنشاء ملاعب للخماسيات والميادين الخضراء والمواقف الداخلية للسيارات

الكاردينال سيقوم ببناء طابق ثاني من الناحية الشرقية التي تقع فوق المدرجات الشعبية

بالإضافة للناحية الشمالية والشرقية التي تقع فوق المدرجات الجانبية مع إضافة طابق آخر من الناحية الجنوبية الغربية..

الكاردينال سيقوم بجلب شاشات ضخمة من الناحيتين الشمالية والجنوبية لعرض المباراة تزامناً مع نقلها تلفزيونياً مثلما يحدث في الملاعب العالمية

الكاردينال سيقوم بتعديل المقصورة

الكاردينال سيقوم بتأهيل غرف اللاعبين بالإضافة لتخصيص غرف خاصة للضيوف،

الكاردينال سيقيم صالات وممرات ومداخل بالإستاد بأحدث المواصفات العالمية بالإضافة لصالات لكبار الزوار

الكاردينال سيشرع في عمل مضمار حول الملعب بحيث يضاهي المواصفات العالمية

وهناك تاريخ محدد لكل هذه الانجازات

افلا يستحق هذا الرجل الشكر الجزيل

لماذا تتهمون من يقوم بشكره

لماذا تتآمروا عليه

والله عيب عليكم

الرجل يعمل للهلال

متي ستتعلمون شكر الناس

فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله


محمد حسن شوربجي


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 27  0
التعليقات ( 27 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د الشيخ 03-21-2016 02:0
    لماذا استنكرت علي المريخاب شكر جمال الوالي بكل ما أعطي للمريخ. وانت اليوم كسرت. تلج الدنيا الكاردينال انه العار بنفسه. اسأل الله لك الشفاء
  • #2
    ابو علي 03-20-2016 07:0
    انت وأمثالك ياشوربه من ذبحتم الهلال ونزعتم فرحة هذا الجمهور الكبير باقلام النفاق والحقد الغير مبرر على زعيم البلد وتركتم الهلال يتوه ويضيع
  • #3
    سودانى 03-20-2016 02:0
    ان الحسد لياكل الحسنات كما تاكل النار الحطب
    كان الله فى عون القراء من هذا الذى يراق
  • #4
    محجوب عبدالصمد 03-20-2016 02:0
    بالله شوف الزول دا بقول في شنو كيف مانزعل ونطير من دور ال 32 وفريق تعبان زي دا
  • #5
    nasr 03-20-2016 12:0
    شوربه ما همو الهلال افوز او ينهزم كل همو كلو كان بي الكشافات الصينية mad in china ان تلعب بها مباراة الهلال والاهلي الليبي للاحتفاء والافتخار بها لكن الكشافات صينية خزلتهم هو وكردنة وابت تولع هههههههه
  • #7
    نبيل أبو نادن 03-20-2016 11:0
    الهلال يا أخ شوربجي يحتاج الى بطولات تخرس الألسنة الشامتة و الحاقدين و المتآمرين و لا يحتاج الى رئيس يتم شكره ليل نهار لأنه بنى ملعبا أو فندقا أو مقصورة أو ركب كشافات .. ليس هذا حلم الأهلة يا شوربجي .. حلم الأهلة هو أن يكون للهلال فريق قوي تخشاه الفرق المتنافسة محليا و أفريقيا و تعمل له ألف حساب و ينافس على البطولات لا بل يحرز البطولات .. خاصة الأفريقية .. و يفرح أمة الهلال .. و شوف بعد ذلك كيف يكون شكر الرئيس .
  • #8
    ajab 03-20-2016 11:0
    قدينا بالكشافات.....الله يستر ما ينكشف حالكم وتمشي المباراة لضربات الجزاء

    نشوفكم بتعملو شنو يا وهم وتجيبو اضاءة من فين
  • #9
    الجكومى 03-20-2016 11:0
    كانك شامى ريحة الطيران ياشوربة ...انتو وين جمعة جى طارو؟
  • #11
    ajab 03-20-2016 09:0
    يا عاطل .... بعد يتم تنفيذ هذة الاحلام بعدين تعال اتبجح

    والله تنفع خطابة
  • #12
    قورتي 03-20-2016 09:0
    يا شوررررررررررررررررررررررررربة

    أخباررررررررررررررررررررررررررر

    الكشفاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    شنووووووووووووووووووووووووووووو
  • #13
    سامي 03-20-2016 09:0
    الكاردينال ماقصر صرف صرف من لايخشى الفقر في مدة وجيزة جدا ويشكر على هذا لكن أليست له القدرة مع مجلسه لحماية هذه الانجازات من عبث العابثين؟
  • #14
    أيمن مشو 03-20-2016 08:0
    جلكسيات البلنتيات وهدايا الحكام ظهرت بجلاء ووضوح فى أول مباراة للهلال مع ثوار ليبيا حيث نقض الحكم هدفاً صحيحاً للأهلى الليبى بالإضافة إلى تغاضيه عن ضربة جزاء أوضح من الشمس للأهلى الليبي
    تعليق على ( سنفرح كثيرا ان فاز الهلال ولن نحزن ان خسر )
    يارب يخسر الهلال عشان أمثالك ديل يتوبوا من الكلام الخارم بارم الكاتبوا فوق ،، ياشــــــوربة ( إسم على مسمى ) :
    وعمودك فيه إتهام صريح للمريخ بدفع رشوة للحكام البورنديين وسوف نأخذ ماكتبته بخط يدك للجهات المسئولة يا ...........
  • #15
    Fathi Farah 03-20-2016 08:0
    ههههههههههههههههه المريخاب حرقهم كلامك ياشوربجي وسير وعين الله ترعاك .. ولاهلالي واحد ما علق غير الوصيفاب الفرحانيين بالصعود عن طريق الحمام الميت والاهلي االليبي الماعندو دوري السنه الفاتت طلع الاهلي المصري من ابطال افريقيا..مش فريق لاول مره يلعب وبالتحكيم تهزمو..
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      bushar 03-20-2016 11:0
      إنت واحد مسطح أغلب التعليقات هلالاب وأنا منهم إذا كنت توافق علي هذا الفث لايشرف الهلال أن تكون من مشجعيه علق علي كلمة واحدة مفيدة مما كتبه هذا المعتوه .
  • #18
    ابووضاح 03-20-2016 08:0
    الزول ده اهبل وعوير والله صدقوني عقلو ما تمام متخلف الزول ده كج الزول ده شراب مافي زول كج الهلال غيرو شابكنا الكشافات الكشافات لم جاب خبرها محمد معانا ما تغشانة ربنا يديهو قدر ريالتو اقصد نيتو يا رب
  • #19
    مكاوي محمد علي 03-20-2016 08:0
    والله حيرتني انا كنت قايلك بتنبذ في المريخ وطمعان ليك في عظم من الكاردينال حقك ولكن ان تسئ لرؤساء الهلال القدامى الوطنيين موش الحراميه فده كثير ياخي امسح الجوخ للكاردينال لكن خلي عندك ذرة اختشى
  • #20
    كمال فرج 03-20-2016 08:0
    الاخ كاتبة العمود اتمنى ان يراجع مقاله قبل النشر فالتاريخ يحفظ كل شيء لكل فرد .وتنعدم المقارنة بين عطاء كل جيل ومعطيات كل الحقب.اتقوا الله فينا ولانفسكم .الالتزام بالموضوعية وقول الحق.
  • #21
    sahir 03-20-2016 08:0
    شى طبيعى ما تكلمت عنه من مؤامرات وخبث ودسائس ولو لا هذا الوسط الملئ بكل هذا القبح لما رأينا شوووووربجى لذلك لم ولن نستغرب ما تكتب من تفاهات
  • #22
    ود الحاج 03-20-2016 07:0
    وإنت تستحق مليون كف من كل مشجع هلالى ومريخى
    ياخى إنت جيت من وين وعملت فبها صخقى
    قال صحفى قال
    هانت والله
    ود الحاج
  • #23
    ابو الملوك 03-20-2016 07:0
    يا شوربة نحن عايزين ميدان الهلال يكون تراب و كل سنة نشيل كاس افريقيا احسن لينا
    من الجوهرة و كل سنة طايرين من المنافسة
  • #24
    صلاح محمد حسن الشيخ 03-20-2016 01:0
    خليك رواء الكردنال ومجد فيه كما تشاء عساه يوظفك جامع كورات التمارين سبت المهم الهلال وجارى فى المدح بما انه الفيهو مكفيهو اما اتهامكم لرؤساء الهلال السابقين فهذا هو العجز بعينو وكل كلمه من ابو كسكته تصدقو لان كيسك فاضى وعشمان بحاجه للفت نظر من ابو كسكته والمهم انت الوحيد بين كل الزرق تطبل ولم نسمع من اى هلالى غيور ان اساء للرموز وعن الكشافات وما ادراك ما الكشافات جبت خبرها انت ببجاحتك ولا انقطعت كهرباء ولا يحزنون فيها عيوب والله يكذب الشينه وقبل ما تنور كجرتها يا كج وصحيح ان الكردنال ما قصر وصرف الكثير من المال ولكن ليس بالمال تبنى الامم انما الامم الاخلاق ما بقيت وان همو ذهبو اخلاقهم ذهبت اقضوا حوائجكم بالكتمان ونحن الصفوه لاشفنا كل التحديثات والتجديد والكشافات الالمانيه مش صينيه الا بعد الانتهاء تماما وانت يا كج اول ماجبتو الشيخ والقول المشهور الفول فولى شلتو الحال وشهر ابريل ما بتحلكم وابريل شهر الكذب والمرجو منك الصمت الى الانتهاء وحتى تكتمل الجوهره ونحن السابقوت وانتم اللاحقون وعلى كل حال سنحتفل بالافتتاح ونبارك لكم بكل روح رياضيه اخوه اشقاء لا يفصل بيننا الا الميدان مع كل الامانى للهلال بالنصر المؤزر باذن الله
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      bushar 03-20-2016 09:0
      تسلم يا صلاح ياراقي نقول لك كفيت ووفيت ردك رائع وأنا كهلالي أتمني أن يكون كل الأخوة بهذا الفهم الراقي في الرد وتوفيت الفرصة علي هؤلاء النكرات الذين يكتبون باسم الهلال أو المريخ ولكل الصفوة العتبي حتي يرضو عما سطره علي القلم المتفلت الذي لا تهمة مصلحة الكرة بقدر همة التقرب لمؤاد أصحاب المال
  • #25
    عاشق النجوم 03-20-2016 12:0
    اولا انت مالك و مال مبارة المريخ ؛ سيبك مع الاهلي و ركز في الامتحان فريق ليس لديه دوري منتظم و يهزم فريقك المهلهل و الكاردينال بدل ما يركز مع الفريق شبكم مؤامرة و ما ادرك ما مؤامرة بالله انت جاد في حكاية مؤامرة دي طيب طالما في حد فصل التيار ليه ما اتعطل كل الابراج ويطفي برج واحد ؛ انتم من الاول ما شايفين الشركات الالمانية ناس فلبس ماشين الصين ليه وكمان معكم طول لسان ؛ والله انتم كل حاجة عندكم ماسورة معترفين مواسير ؛ ابراج اضاءة ماسورة ؛ مدرب ماسورة ؛ اقول ليك انت و الكاردينال برضو ماسورة
  • #26
    الضرب بالدور 03-20-2016 12:0
    هذا اول عمود ينزل بعد مباراة المريخ ..واسخف عمود شكلو كتبوا قبل المباراة ..وما علينا هو احد الكلاب الضاله تبحث عن عظم في اي قمامه اقصد موضوع لتشبع جوعها اقصد ﻹثبات ذاتها وحجز مقعد مع ليشار إليها بالبنان..على حسب قول المثل ( خالف تذكر) هههههههه وبعدين يا الغبي المريخ دا ما قلت شحاد وفقير يجيب جلكسيات وايفون من وين...ينتقد نفسه ويكتب ولا يعي تخبط وعشوائيه ام السخافه زاتو
  • #27
    الضرب بالدور 03-20-2016 12:0
    هذا اول عمود ينزل بعد مباراة المريخ ..واسخف عمود شكلو كتبوا قبل المباراة ..وما علينا هو احد الكلاب الضاله تبحث عن عظم في اي قمامه اقصد موضوع لتشبع جوعها اقصد ﻹثبات ذاتها وحجز مقعد مع ليشار إليها بالبنان..على حسب قول المثل ( خالف تذكر) هههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019