• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
موسى مصطفى

لمصلحة من تحارب صحيفة المريخ !!

موسى مصطفى

 0  0  1414
موسى مصطفى

حينما اعلن مجلس المريخ الحالي صدور صحيفة النادي ظل البعض يطلق التصريحات و يتهم صحيفة النادي بالعمل على ضرب استقرار المريخ و تفجير النادي كأن رئيس تحريرها استاذ الاجيال احمد محمد الحسن و رفيق دربه و ملعم الاجيال و انق الصحافيين و اطهرهم يحملان قنابل لتفجير النادي !!
ندرك تماما ان من سعوا لاطلاق الاشاعات المغرضة يخططون لافشال خطوة اخراج الصحيفة لانها ستحمل الخبر الصادق و الحقيقة المجردة من الالوان و المساحيق و السيف الذي سيتوجه لصدور خصوم النادي !!
صحيفة المريخ لم تكن يوما من الايام بوقا و لا اداة او مدرعة لضرب ابناء النادي حينما لم تكن هناك اي صحيفة ذات لون احمر يأتي عائداتها لغير المريخ !!
كنت اتمنى ان يسعد كل ابناء المريخ بصدور صحيفة النادي لا العمل بشتى السبل لتعطيلها كما حدثت في اوقات عديدة و افسحت المجال لصحف اخرى باتت الان جزء منها يشكل معارضة للمريخ و بعد ان صادق مجلس الصحافة لكتيبة المريخ الحالية بالصدور اطلقوا الشائعات واكدوا انها ستكون احد الادوات لضرب الاخ جمال الوالي و انها ستكون خصما على المريخ .
منذ متى كانت صحيفة المريخ خصما على النادي !!؟
ان كان استاذ الاجيال احمد محمد الحسن و استاذنا اسماعيل حسن خصما على الصحافة فاننا نجزم بان على الصحافة السلام و اننا نحرث في البحر لانهما شكلا كل الاقلام الحالية و منحاها الحياة لتكتب في الرياضة منذ ان كانت الايام و الرأي العام و الصحافة !!
آخر تقليعات جيل الانترنب ان الاستاذ احمد و اسماعيل الرجل الطيب احد ادوات ضرب استقرار المريخ يا سلام !!
الحديث الذي ادلى به رئيس نادي المريخ اسامة ونسي لاذاعة هوي السودان بخصوص صحيفة النادي كان واضحا و صريحا و على من يسممون افكار القراء ان يتقوا الله فيما يكتبون و يتقوا الله في حق الزملاء الذين يقودون الصحيفة التي تمثل درع المريخ لا فلان او علان !!
الى متى يحاصر رئيس المريخ و قائد المسيرة باتهامات لم يسبق ان وجهت لاي قائد من قادة المريخ وهو ليس معنيا بالرد طالما ان الصحيفة تمثل النادي !!
كل الاقلام التي وضعت في بوست الصحيفة تشرف النادي و الاعلام المريخي و التقليل منها او نشر الاشاعات المخبيثة و المغرضة حولها يمثل انتهاك لحقوق الآخرين و طعن في قدراتهم !!
ندرك اننا في زمن اصبح الانتماء فيه للصحف بالعلاقة لا بالموهبة و القدرة و هناك صحافيين لا علاقة لهم بالصحافة او نقل انهم يرددون ما يكتبه الآخرين مثل الببغاوات !!
نعلم اننا في زمن اصبح من يكتب الحقيقة مطلوب حيا او ميتا !!
متفرقات
مريخ السودان اكمل العدة و العتادة لرفع راية الكرة السودانية ضد الفريق النيجري
بمثلما ابدع المريخ في نيجيريا و حقق ما كانت تتطلع اليه جماهير النادي فانه سيحقق الفوز ايضا في مباراة السبت !!
ثقتنا كبيرة في مريخ السودان في ان يحقق الفوز للمرة الثانية على التوالي في مباراة الغد ضد فريق واري النيجيري
المريخ وصل مرحلة كبيرة من الانسجام لان لاعبيه يلعبون للعام الثاني على التوالي مع بعضهم البعض و باتنوا يمثلون بعبعا لكل افريقيا
لا نسبق الاحداث و لكننا نثق تمام الثقة في نجوم المريخ في ان يكونوا قدر الثقة التي منحها لهم الجمهور
مباراة السبت معركة جماهير المريخ و التي يجب ان تحطم كل الدخول السابقة و تدعم ناديها الذي يحتاج اكثر من اي وقت مضى
المريخ يحتاج لجماهيره كي تدعمه بالمساندة و المال و يجب ان تكون حاغضرة غدا من اجل دعمه ماليا و تشجيعا
اخيرا
لمصلحة من تحارب صحيفة المريخ ؟؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019