• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
ديدي

الهلال ليس شبين الكوم

ديدي

 6  0  3811
ديدي
* أكاد لا أصدق ان المدرب طارق العشري الذي يجد كل ذلك الصدي الإيجابي وكم من (الإعجابات) في القنوات والإجهزة الإعلامية المصرية بسبب (عبقريته) التدريبية ،يقود الهلال بتلك الطريقة الدفاعية البدائية امام الاهلي الليبي.
*ولكن كل آثار الدهشة والإستغراب وعدم التصديق بما جري امامنا علي ملعب تونس زالت حين تذكرت مواقف العشري وتعادلاته كمدرب لبعض الفرق في مواجهاتها امام الاهلي والزمالك بالطريقة إياها (10 ـ 1)..
*فالعشري من جماعة (الخنادق) ،وسد الأبواب والشبابيك ،والنوم في الصفوف الخلفية ،والمشي جنب الحيط ، و(ما تضربنيش) !
*معقولة ، الهلال بكل تاريخه ومكانته وبطولاته وأرقامه القياسية ،يعتمد علي طريقة وخطة دفاعية من القرون الوسطي ، وامام من ؟ ،امام فريق لا يملك اي إنجازات علي المستوي الاقليمي او الافريقي !!
*هل يعتقد العشري انه يدرب شبين الكوم ، او كفر البطيخ في مواجهة الاهلي او الزمالك ،حتي يتخندق دفاعاً بل ويعتمد علي نصب مصيدة التسلل !!
*الهلال (اللي هو الهلال ) يعتمد علي مصيدة التسلل !!،ويتباري لاعبوه علي اهدار الوقت والفريق مهزوم ،اي عار واي فضيحة ؟!!
*هل يعتقد العشري (انو نحن تايهين) عن (مدربي الخنادق) والتخندق ؟؟، (يا عم عندنا هنا بالكوم لو عايزين نصدر لكم) !!
*ولكن العيب ليس في العشري ولا في الطريقة الدفاعية (العشرية) ، إنما العيب في الجماعة (الحشرية) الذين إختاروه لتدريب الهلال ،حتي بعدما عرفوا انه يتبع للطريقة (الخندقاوية) و (الحفرية) ـ من حفرة ـ !!
*ما ذنب فريق الهلال ليتكور ، ويتقوقع دفاعاً حتي في الحالات التي يجد فيها فرصة لشن هجمات علي المنافس ؟
*وسؤال برئ جداً للعشري هل كان سيقبل علي نفسه لو قدر له تدريب الاهلي المصري مثلاً ، ولو ان هذا يعتبر مستبعداً ، هل كان سيلعب مدافعاً بنفس ذاك الإسلوب الذي اعتمده للهلال امام الاهلي الليبي ؟ أشك في ذلك ولو حصل منه لتمت إقالته في الدقائق الأولي !!
*يا سيد عشري ، الطريقة والأسلوب والخطة التي لعبت بها امام الاهلي الليبي فاشلة ،فاشلة ، فاشلة ، ولا يمكن ان تكون في مخيلة مدرب مبتدئ ، ولا حتي رجل الشارع العادي الذي لا يعرف عن كرة القدم سوي انها (مدورة) !!
*أسهل شئ ان تقول للاعبين (قفلوا من نص الملعب) ..(ما تمشوش قدام عشان الليبيين سراع ) (طلعوا الكورة وطفشوها وخرجوها بمبدأ السلامة) ، (مغلوبين بهدف احسن من هدفين يا عم) ، هل خرج لاعبو الهلال من الأوصاف او الأقوال التي بين الأقواس ؟؟!
*يا عم العشري ، الهلال ظل يتجاوز مرحلة دور الـ (32) من دوري ابطال افريقيا أكثر من عشر سنوات، وهو ماشي علي راحته و(مرحرح) علي الآخر ، (تيجي انت عايز تصعبهالو) علي آخر الزمن بطريقتك الدفاعية العقيمة (المهببة) !!
*يا عم العشري نحن عارفين وواثقين ان الهلال ح يعدي ـ ان شاء الله ـ من الأهلي الليبي ، ولكن لما يرجع لنا (الهلال) اللي نحن نعرفو ، علي الأقل هلال الدوري الممتاز من (قبل ما تيجي انت) ، فبالله عليك مش عايزين فلسفة ، وطرق دفاعية ، وخلينا من مسلسلات (البنادق في الخنادق) !!
*الهلال فريق كبير ، وكنا نتمني ان يتعاقد مجلس الهلال مع مدرب كبير وعالمي ،وليس أمثال العشري الذي لم يصل في بلده لدرجة تدريب الاهلي والزمالك .
*وبما ان القمة المصرية في مصاف الهلال ، كان من المفترض ان يستقدم مدرب مصري سبق له تدريبهما ، لا ان يستعان بمدرب لم يتجاوز (الحدود) مع فريق حرس الحدود !!
*لعل الحق مع العشري قي الاسلوب (الدفاعي) طالما (حارس الحدود) !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdulbagi 03-15-2016 04:0
    اللهم لانساءلك رد القضاء ولكن نساءلك اللطف فيه والله يكضب الشينه فى المقبره
  • #3
    ابوصلوات 03-15-2016 09:0
    الغريب انه يقول راضي عن أداء الفريق معني هذا انه ليس لديه طموح فالهلال لعب اسوأ مباراياته والكل يشهد بذلك..شكرا لك استاذ فايز.
  • #4
    جلابي .الدوحه .قطر 03-15-2016 08:0
    العشري يضع الخطه حسب امكانات لاعبيه ..فريق فاقد الهجوم وضعيف في الدفاع ويلعب خارج الارض فهل يفتح شوارع للمنافس .. نحمد الله علي ان النتيجه ليست كبيره ويمكن تعويضها ..دعو المدرب يعمل او قدمو اوراق اعتمادكم كمدربين
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      وطن الجمال 03-15-2016 01:0
      من الواضح انك ما بتعرف انت بتقول في شنو. والله جد. راجع فهمك الكوري
  • #5
    تاج السرعبداللطيف عثمان 03-15-2016 08:0
    أستاذ وديدى صباحك أزرق جميل
    كلامك صاح ومية المية والخوف من الخرمجة فى أمدر كمان والسؤال الأهم
    أين مبارك سليمان ؟؟ وأين هيثم مصطفى ؟؟؟ هل طُلب منهم السكووووت
    وعدم التدخل ؟؟ كنبة الهلالالالال العظيم بها نجوم نعم نجووووم فلم الدفع
    بالشغيل ( الفطيس ) يا مبارك يا أب شنب ؟؟ ( سبق وقلت ما بتجامل )
  • #6
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 03-15-2016 08:0
    السلام عليكم .. كلام في الصميم ي استاذ ديدي.. لكن -زي ما بقول اهلو الفراعنة- الحق علي اللي عينوه.. فعلا كان واضح انه في توجيه بتعطيل الوقت وكل من شاهد الحارس مكسيم يتأكد له بان هناك توجيه من الجهاز الفني بتعطيل اللعب..دا فعلا مدرب مستوي كفر الشيخ وكفر البطيخ.. من الآخر كدا هو نفسه مدرب بطيخ.. الله يجازيك ي الكاردينال .. ويجازي عمايلك.. قال ممكن يغير مدرب كل دقيقتين.. شكلك ح تتغير انت ذااااااتك ي كردنة.. ســـــــــــــــــــــــلام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019