• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
خلف الله ابومنذر

الهلال ليس بخير

خلف الله ابومنذر

 5  0  2545
خلف الله ابومنذر

# نعم انتصر الهلال بثمانية أهداف نظيفة أمام الأمير البحراوى واعتلى صدارة بطولة الممتاز منفردا ومغردا وحيدا ولكن هذا الفوز الكبير لا يعنى ان الفرقة الزرقاء فى كامل الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية وقادرة على تحقيق ما هو مطلوب أمام الأهلى الليبي فى جولة الذهاب لدور ال32 لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال المقرر لها بعد اسبوع من الآن بتونس.
# الفوز بثمانية أهداف لا يعنى ان الهلال وصل الى ما هو مطلوب لأن فارق الامكانيات والخبرات والثقة والطموحات ترجح كفته اضافة الى أن الأمير صاعد حديثا للممتاز ولا يضم اسماء متمرسة فى البطولة والأداء أمام الهلال وجمهوره الكبير ، بل جاء الأمير بلاعبين تنقصهم الخبرة والثقة والطموحات لهذا كانوا لقمة سائغة أمام الفرقة الزرقاء ولم يقدموا الاختبار الحقيقى الذى قدمته فرقة النسور قبل اسبوع من مباراة عصر أمس الأول.
# لا يبطركم هذا الفوز العريض الذى جعل الأخ الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للنادى يخرج عقب المباراة ليصرح بأن الفوز أثبت ان القرارت التصحيحية التى اتخذها المجلس باقالة الجهاز الفني كانت صحيحة وأتت أكلها ، ويجعل المدير الفني المصرى طارق العشرى يلغى المؤتمر الصحفى الذى يعقب المباريات ويتوجه للمطار ليغادر لمسقط رأسه وقبلها يمنح اللاعبين راحة سلبية مع العلم ان الفرقة تبقى لها اسبوع للقاء الأهلى.
# الهلال ليس بخير لأنه كان قبل اسبوع أمام النسور فى حالة يرثى لها فنيا وبدنيا وكاد أن يخسر نقاط المباراة ولن يكون بخير ما لم يتواصل الأداء بقوة وثبات فى المستوى والعناصر والخروج بنتيجة طيبة فى أكثر من مباراة على التوالى وأمام أندية فى الداخل والخارج طموحة ومتمرسة وتتمتع بالقدرات والامكانات والخبرات وليس أمام الأمير البحراوى.
# الفوز رغم انه جاء أمام منافس ضعيف مقارنة بالهلال الا انه للأسف بطرنا ونفخ أوداجنا وخرجت الصحف تتغزل فى النتيجة العريضة وأداء اللاعبين وصرح الأمين العام للنادى الذى لم يفتح الله عليه بكلمة عقب مباراة النسور وأكد ان القوة والعنفوان عادا للهلال وغادر المدير الفني لبلده ومنح اللاعبين راحة سلبية بعد أن اطمأن على الجاهزية وقد تبقى اسبوع لمباراة ناديه الأفريقية ليثبت العشرى انه مدير فني غير مسؤول ولا يحترم المنافسين ولا يعرف الانضباط (ولا نقول غير مؤهل لأن هناك فرق).
# الهلال ليس بخير حتى نطمئن عقب المباراة الأخيرة لأنه كان سيئا أمام النسور وكان قبلها ضعيفا أمام أحمر كوستى ولأن الأمير البحراوى الصاعد حديثا للممتاز ليس مقياسا للحكم على قوة فريق أمامه مواجهات أفريقية أمام أندية متمرسة وطموحة تسعى للفوز داخل وخارج أرضها.
غيض
# يبدو ان مجلس الهلال يبحث عن مبرر لصمته وعجزه عن اتخاذ قرار يحفظ هيبة وقيم وتعاليم وموروثات النادى التى تقزمت بل تلاشت بعد الاساءات التى تعرض لها حكيم أمة الهلال الفخيم الدكتور طه على البشير من بعض منسوبى المجلس والتى رفضتها وأدانتها كل قطعات ومكونات الهلال من جمهور وأقطاب وقدامى لاعبين لهذا ترك العشرى يفعل ما يشاء
# بينما يبحث المجلس عن مبرر لصمته وعجزه أمام هذه الجريمة التى لم يشهدها الهلال منذ أن كان فكرة، سافر العشرى لمسقط رأسه وترك الفريق فى راحة سلبية قبل أن يقف على مدى جاهزية فريقه قبل اللقاء الأفريقي.
# راحة سلبية يا مجلس الهلال تعنى أن يذهب اللاعبون الى منازلهم ويتحرروا من الانضباط ويفعلوا ما يحلوا لهم ليعودوا من هذا التحرر ويتوجهوا الى تونس ويبدأوا مرحلة الاعداد من جديد أمام الأهلى الليبي.
# يا العشرى انت فريقك قبل اسبوع كان جنازة أمام النسور وليس برشلونة وكاد أن يخسر فى داعى تمنح اللاعبين راحة سلبية يا سلبى وكمان تسافر بلدك لثلاثة أيام عشان تلاقى الفريق فى القاهرة وهو فى طريقه لتونس وفى تونس لن يكون أمامك غير اجراء تمرنين أو ثلاثة وخوض اللقاء الأفريقي
# كان من المفترض واحتراما للمنافس معا أن ترابط بالخرطوم ولا تترك الفريق للحظة وتخضعه لحصص تدريبية فى معسكر لرفع اللياقة التى اتضح انها متدنية فى اكثر من مباراة وتصحح الأخطاء ليشعر اللاعبون بأهمية المباراة... وتقول الجزولى ما جادى ده انت الما جادى يا محترم.
# أخى أو ابنى لاعب الهلال صلاح الجزولى أرجوك لا تتأثر بما قاله المدير الفني(للأسف) بحقك فأنت لاعب صغير السن ويرجى منك وقد مر علينا فى الهلال عشرات اللاعبين الذين تعثروا فى البديات ولم نحبطهم وكسبنا المدافع الفولاذى عصام عبدالخير والجناح الفنان أبوالعز ورسام اللاين عصام مصطفى (عمو) وكتم وحجو وقودوين وغيرهم من اللاعبين.
# صدقونى ليس لدى تعليق على مباراة النسور ونجمة المسالمة غير انو أقول الجماعة ديل مع أخونا جمال الوالى واعادة الثقة لعلى جعفر محتاجين لدعم من الأمم المتحدة ودعم من بنك الدم ومحتاجين أكثر لحبوبة الخجل.
# بأمانة بعد البلنتى الحسبو ليكم حكم مباراتكم مع النسور وطيرو تراورى مش مفروض تشتروا لينا كمامات تترون وريحة بلاك مجك قبل نسلم عليكم
# أحر التعازى للأخ الرياضى المطبوع رجل المجتمع الدكتور عوض بخيت فى وفاة شقيقته ، نسأل الله لها أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعل منقلبها فاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة مع الصديقين والشهداء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 03-06-2016 05:0
    اكثر الأشياء ازعاجاً هي الطريقة التي دخل بها عمار الدمازين على لاعب الأمير - يا كابتن هذه اللعبات ربما تصيبك قبل الخصم ولو كنت في محل الحكم لاعطيتك كرت أحمر لخطورة اللعبة عليك وعلى مهاجم الخصم. اما الجزولي فبيده وحده الحل لا بد أن يشتغل على نفسه أكثر وأكثر المدرب لا يملك له الكثير فقد اعطي فرصاً كثيرة واعتقد كان الأفضل له الاعارة والعمل على تحسين مستواه بكثرة التمارين ورفع المهارات ثم العودة للهلال بعد أن يتحسن مستواه.
  • #2
    جلابي الدوحة قطر 03-06-2016 11:0
    خليك من الانتقاد واقف مع فريقك فهو يحتاج قلمك لرفع المعنويات خصوصا تلك الفترة واجعل عامودك دعامه تتجلي بالتفائل وزرع الهمه في نفوس اللاعبين
    وما بعد ذلك له وقته وحساباته ,,اما الان فاتقف مع فريقك في مباراته القادمه واترك عنك المريخ وكماماته داخليا ولنجهز خارجيا ...مع اني مريخابي لكن وقوفنا معكم في مباراة طرابلس واجب وطني علي الجميع
  • #4
    ساشا 03-06-2016 08:0
    تصريحات المدرب في حق صلاح الجزولي لم تكن موفقة أبداً، فخط هجوم الهلال الحالي به 3 مهاججمين بجانب كاريكا وهم وليد الشعلة وولاء والجزولي ولكل منهم جوانب ايجابية وسلبية فالجزولي مثلاً يمتاز بالقوة والشرعة وقوة التسديد وقوة الالتحام وتنقصه مهارات اللعب في المساحات الضيقة أو قل التحكم في الكرة وسطها وولاء يمتاز بالمهارة والسرعة وتنقصه الخبرة والتمرس والشعلة قوي وماهر تعيبه الشفقة هذا طبعاً غير أمور أخرى يدركها الفنيين، والجزولي يتعرض لحرب من جهات معينة وهناك فئة من لجماهير أفقدته الثقة بنفسه، ولشد ما اعجبني في كافني وقبله الكوكي أنهما يعرفان امكانياته وإنه يحتاج لبعض التشجيع ولهدف يفك به النحس، فما ذا كان يضير العشري أن ترك مساحات التنافس بين الثلاثي وأن لا يركب موجة النقد الهدام للجزولي ، كسرة: بعودة محمد عبد الحرمن الميمونة نتفأل خيراً، بس يال العشري تصريحاتك في حق الجزولي واستغلالعه لفرض شخصيتم وهيبتك أنقصت من قدرك،، والامنيات بالتوفيق للجميع،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019