• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
معاذ ابو مؤيد

ناس للنادي تقشقش وناس عايزه في المناصب تكنكش

معاذ ابو مؤيد

 4  0  1211
معاذ ابو مؤيد



لم تمضي اقل من اربعه وعشرين ساعه الا ويثبت الشفوت والالتراس والمحبين انو همهم الكيان مافتشو ليهم لشهره ولا عايزين منصب وكرسي
مريخ شاخور جاري في دمهم عشقو الكيان واتنفسو العشق شباب زي الورد تفتخر تكون في نصهم وتكون واحد منهم مااحبطهم التعادل ولا خساره النقاط ولاعارفين انو الفريق الليله لقاهره المعز سافر وفات بدخلو المباريات يلهبو الحماس والليله منظر النادي حرك اياديهم بدل نفراتهم للتشجيع اتجمعو للصيانه والنظافه والمنظر العام
عشان كدى قلنا ليك ياريس مفروض تاخد جوله حول النادي وتشوف الفرق بين المحب والمصلحجي وبين السمسار والمريد الولهان شباب واطفال ونساء ورجال
معقوله ناس ماوقفهم عن العمل الا الصلاه ماحسو بالوقت وتداخلت عليهم مواعيد الوجبات الفطور بقى غداء ماغداء عمل ولا مطعم فاخر غداء شفوت طرحت البركه فيه لانهم هدفهم وااااحد وشعارهم واحد
بالله ناس الكنكشه مابخجلو وناس المصالح بتاعين السمسره مابخجلو يسمسرو في عرق التعابه وجايبين ليهم محترف اسمو في شيخ قوقل لم تكتبو قوقل زاتو بدل تسالو يسالك يقول ليك انت متاكد من طريقه الادخال لاعب قاعد في الكنبه لم اتلصقت فيه اصلا هو حجم عائلي كمان مع الكنبه بقى دولاب وكنبه
اسه السمسار دا في شارع العرضه ساكت مفروض يجي ماشي بالله ضميرو ميت للدرجه دي ونفسو مفتحوه ياكل من صهر الرجال مفتكره شفتنه ولامفتكرها فهلوه عالم غريبه لابحسو ولابهشو ولابنشو قاعدين لينا في حلوقنا وانفاسنا الدخلهم المجال الرياضي شنو الله اعلم
ناس مابتفرق بين المريخ وصحانه الاكل عايزه تلهط وتاكل وتبلع وتسمسر ياخي سمسرو ليكم في ارض صالحه بدل تجيبو لينا ارض بور
معقوله ياساده نلعب ناقصين ٣خانات بسبب اخطاء اداريه ٣خانات قاعده ومدرب ماقادر يتصرف فيهم طيب كان تصعدو فيهم من الرديف ممكن يطلع لينا ابراهومه جديد ولاخالد ودالمصطفي جديد
اصلو الرديف رميتو طوبتو بدل لاعبينكم يتسربو من بين ايديكم لفرق تانيه خلوهم يطلعو في الكشف الفوق
وحبيبنا طارق المعتصم مامعروف استقال ولاقاعد يعني الراجل اجتهد وماقصر معقوله المساعده تجيه من القروبات وانتو ماقادرين تساعدوه ماقادر تاسسو للمستقبل حنقعد نستورد زي كريم الحسن دا وبالدولار
شفت ياريس القروبات مامقصره مع ناس الطاسه الضائعه لكن هم مقصرين معانا ومع اللاعبين ديل من شده مامقصرين ناسين اسماء اللاعبين وماعارفين مصعب من حاج موت بالله مصعب دا بتنسي لو مصعب ماشفتوه علامه الصلاه ساكت مفروض تشوفوها كشفكم يمشي ناقص ليه والسبب شنو وليه ابوجريشه فقط من يتولى امر السفريات والمعسكرات اسه قعدتو امبارح في كنبه الاحتياطي دي مابتشبه قعده بيتوركا بتاع اتحاد جده قعده كلها سلبيه واحباط تقول نحن مهزومين مهتم بموبايلو اكتر من الفريق
كل مايصبح صباح ننتظر بيان من المفوض لاعلان الجمعيه العموميه
عشان المركب الوزن زايد فيها وخايفين من الغرق ياناس المفوضيه المريخ دا فريق سوداني ووضعو ماعاجبنا ولجنه التسيير زاتها خلاص شكرناهم ووصلناهم الباب ماتخلوهم يرحعو معانا لجوه تاني
الكنكشه في المناصب ماسمحه وماحبابه العمل العام يحتاج القبول والشارع المريخي شكى لطوب الارض ومافي قبول كنكشتكم دي تخصم من رصيدكم
ياناس التسيير
والسمسره برضو ماسمحه لمن تجيب مقاسات الحجم العائلي
اسه النادي ينادي وانتو لحياه لمن تنادي
ماعارفنكم سامعين ولاعاملين رايحين
قلناه ليكم زمان ياناس التسيير شغله رزق اليوم باليوم في الكوره مابتنفع نحن مالعبين لينا دافوري ولادوري حواري المهمه اكبر منكم لاحافظتو علي المكتسبات الفاتت ولاحافظتو علي الانضباط في الفريق
اها اتعادلتو والكرسي بدا يترنح تحتيكم قبل الكرسي ماينكسر احسن تسلموالكرسي للشفوت والمحبين عشان يقررو القادم منو
والقادم معروف للجميع لكن قدومو المره دي بفهم الشفوت يعني الناس استوعبت الدرس تماما الجاي دا جاي بفهمنا وباسلوبناعشان مايتلم الناموس حول الفانوس والناموس معروفين للجميع ناموس ينوني في اضنينا ليه سنين عزبنا حمانا القعده في الاستاد وحمانا الجيه للنادي عشان كده جينا بمقاشيشنا عشان ننضف والكنس الجاي لناس المصالح ولي اطفال الانابيب العارفين نفسهم اصلو ريحتهم فاحت وتصرفاتهم ظاهره للجميع
عايزين نعرف المشكله شنو لوعجلتو بالجمعيه العموميه والله الناس تقدرها فيكم وتكونو خليتو زكرى طيبه في نفوس الناس والناس تطرااكم بالخير
وتنفعكم في المستقبل لو الزمن جار بيكم تلاقو دعوه الشفوت حافاكم ومحصلاكم
احسن ليكم الدعاء من الدعاء عليكم

ختاما
من لايشكر الناس لايشكر الله

نشكر مجموعات الواتساب المريخيه جميعها دون استثناء عشان ماننسى مجموعه وتزعل علي مجهوداتهم في النادي
نشكري استاذه سعديه والبصري وحسن الوسيله المسؤولين الخلص الحضروعلي حساب اسرهم عشان يكونو وسط الشفوت ويدعموهم
شكرا مريخاب للابد شكرا التراس الاسود شكرا التراس رد استار شكرا طيف المريخ شكرا مريخاب اسياد بلد شكرا قروب حفيدات خلف الكيان
انتم جميعا ترفع لكم القبعات
انتم من علمتم الناس حب الكيان
وحب الزعيم
اصلو حب الزعيم لم يجري في الدم مابعمل عمائل وبعمل كاروشه ويخليك ماتفارق شارعه العرضه

ونحن علي المدرج ونتفرج ومنتظرين باقي الشفوت كل زول من الجماهير يشارك حتي لو بالمجهود المريخ مريخ الشعب مريخ الجميع
ماتهتمو للايام ظروف وتعدي طبيعه الدنيا زي الموج تشيل وتودي
ونحن عايزين الموج دا يشيل اصحاب المصالح والمنتفعين من ضهر الغلابه الناس العارفين نفسهم بؤره فساد وعكننه
الناس تتفائل بالخير لتجده
والتحليل الفني الفي القروبات والمجموعات مابيخدم القضيه وغدا لنا عوده لماذا تلعب الفرق بكامل طاقتها امام المريخ وتلعب بكل انهيار واستسهال امام الند التقليدي
عشان نكشف الاوراق ونكشف نقطه الضعف عندنا

نسال الله الشفا العاجل لمرضانا وربنا يعجل الشفا لاستاذنا اسماعيل حسن

فتناكم عااااافيه
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معاذ ابو مؤيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض 9 03-06-2016 08:0
    ( لماذا تلعب الفرق بكامل طاقتها امام المريخ وتلعب بكل انهيار واستسهال امام الند التقليدي)
    هذا منطق الضعيف الجبان ارتفع وابحث عن الخلل
  • #3
    دليقين عالمي 03-05-2016 02:0
    متي يخرج الظناطير من ظنونهم الدائمة وطيرانهم المبكر من البطولات ويحسبون ان كل صيحة عليهم لذلك دوما هم في شقاق ويعملون علي افساد الأجواء الرياضية للصيد في الماء العكر
  • #4
    النقر جا 03-05-2016 02:0
    في جملتك الاخيرة اقول ليك : القرين بالمقارن يعرف (بضم الياء وفتح الراء) ، بس للاسف دي ما عندها بند في الاتحاد عشان تشتكوا !!! ها ها هايييييي ضحكتوا عليكم الناس ما كنّا قايلنكم غلابة كدة فالحين بس متين سيدكم أقع و تكتروا في سكاكينكم عليه علي رأي المثل فاكرنو حا يقع ويخلي ليكم الجو لكن لا !!!الهلال دايما هو سيد البلد لانو هو الذي ينتج الإداريين واللاعبين في الوقت الذي فيه الدلقون مقبرة للنجوم !!هل تزكر متي صنع الوصيف مهاجم ، حتي العجب لولا مهاراته العالية وأخلاقه كاد ان يشطب لولا انه برز في العام الثالث من تسجيله وهو اخر لاعب تم إنتاجه لان بيئتكم بيئة غير رياضية فهي لذلك غير منتجة و الأكثر من ذلك مدمرة فكل المهاجمين في العشرين الماضية هم من الأقمار والأكثر من ذلك تغروهم وترفعوا أسعارهم بصورة مبالغة أفسدت الجو الرياضي واللاعبين !!!منكم لله منكم لله.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019