• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
سيف الدين خواجة

الهلال بالمقلوب ......!!!

سيف الدين خواجة

 8  0  3004
سيف الدين خواجة

*للموسم الثالث علي التوالي الهلال يعيش فوضي غير مسبوقه في تاريخه الطويل حيث تم في هذه المواسم الثلاثه انهاء حدمات المدربين قبل ان تتضح بصماتهم وهو ما يعني فشل المعسكر الذي اقيم كل سنة وضياع الاعداد والمال والوقت والجهد والحصاد هو الحصرم !!!
*حتي قلة الصبر التي نبكي عليها انعدمت واصبح تبديل المدربين كتبديل الملابس واحذية النساء دون ادني اعتبار او دراسة وفي هذا اجماع من الجماهير عدا الرئيس وكيسو فاضي ليتضح الان من هو او هم (كيسوم فاضي )
*بالامس لاول مرة اشاهد في الشوط الاول وذهبت لارتاح من المعاناة فليس لدينا لا الوقت ولا الصحة لنضيعها مع جماعة كيسو فاضي فقد تركنا لهم مرتعا خصبا لتراكم الثروات بكل الوسائل ككل شئ مقلوب بالبلد !!!
*هذا تردي طبيعي والقادم اسوأ لمدرب قادم من تجربتين فاشلتين الشعب الاماراتي والمقاولون العرب حيث الفئات السنية والنظام والتخطيط قصير ومتوسط وطويل فماذا هو فاعل مع لاعبي الفاقد التربوي وسوق النخاسة !!!
*افهم اضطراب الدفاع الذي يلعب لاول مرة مع بعضه البعض فماذا دهي الوسط والهجوم لا كاريكا هو كاريكا الذي كنت اري ان يذهب للاحتراف كما قالوا ولا نزار هو نزار ولا نيلسون هو نيلسون ولا يوجد مهاجم صريح وزاد الطين بله تغيير المدرب فقضي علي الاخضر واليابس ولست ادري لماذا انفق الكاردينال كل هذه الاموال لتضيع بقرار واحد !!!
*ما زالت مشكلة صتاعة اللهب قائمه في الهلال والشيخ موكورو حتي الان لا يعرف مكانه اهو راس حربه او صانع لعب او جناح اضف الي انه قصير وضعيف البنية وايشيا لا خبر ولا نظر فهل وراء الاكمة ماوراءها !!!
*منذ ثلاثه سنوات يسكن في نادي الهلال ( الكلكي اللابس ملكي ) لان ما يحدث ليس له تعبير غير ذلك ولو كان هذا الكلكي رجلا لقتلناه واخشي ان يكون امراه فيقتلنا كالفقر تماما كما قال امام اهل البلاغه سيدنا علي كرم الله وجهه !!!
*صحيح ان الهلال في الدوري السابق في احدي مبارتية فاز بنفس نتيجة الامس ولكن مع الفارق في التنظيم والاداء والروح صراحة في الهلال في (سافوتا ) !!!
*ويبقي السؤال المهم هل يستمر العشري ام اننا علي موعد مع اقاله اخري خاصة لولا قدر الله خرجنا من افريقيا وهو شئ متوقع وبنسبة كبيرة في هذه الاجواء التي تتحرك علي مسرح الاحداث بمحركين من وراء ستارة المسرح كما في مسرح العرائس !!!
*في السايق كان لدينا شيئا من قلة الصبر الان هذا انعدم فهل تقوم قيامتنا لذلك الكاردينال لا يريد اكمال الجوهره حتي موعد الجمعية القادمة ليعرف نفسه سيحكم ام لا ويكون اكمال الجوهره مرتبطا به كورقة ضغط كما وسوس له من حوله ومنعوه من انشاء اندية الخرطوم والخرطوم بحري ومنعوه ايضا من فتح العضوية !!!

هوامش ****
**تم رفض شكوي الرهيب مريخ كوستي ضد الهلال في ولاء الدين شكلا بسبب الرسوم فهل موضوعا صحيحه وصح النوم يا ادارة !!!
**تم رفض شكوي الامل في النعسان شكلا مع عدم ذكر العله فهل موضوعا صحيحه وعطفا علي هذا هل الامل صاغ شكواه بطريقه قانونية اكثر من الاهلي ولكن الثابت الان ان للنعسان عمرين وهل صحيح ما افاد به الاتحاد !!!
**وودت لثراء الفقه القانوني والحوار القانوني البناء لو نشروا المداولات في كل قضية مع مواد الرفض او القبول حتي تنضج قوانينا علي نار هادئه وتتطابق مع الوقائع الارض مع قرون استشعار لتنبؤات المستقبل وان كان المستقبل في السودان عامة هو اخر اهتماماتنا وهنا تكمن المصيبة!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكتااااااحة والتفاااااحة 03-01-2016 02:0
    معاك حق استاذي
    وعندما تشاهد المباراة
    واول ما العك يبدأ
    عليك بالانسحاب فورا
    وعدم شرب القهوة بالتحديد فى يوم المباراة
    قرأت مابين السطور
    ولقيت حالتك صعبة
    ومافى غير الصبر
    لكن ....
    من وين اجيب ليك الصبر
    تحياتى واحترامي استاذي
    ابقى عشرة على صحتك
    الهلال طاير
    متعك الله بالصحة والعافية
  • #2
    سيف الدين خواجه 03-01-2016 08:0
    شكرا اخي جلابي هلاريخ جزء اصيل من المحنة البلد كلها مشغولة باهدار المال في غير محله وكيفية اكله لا يهم حلال ام حرام لذلك لا فائدة ترجي لم اشاهد المريخ ولكن الافادة تقول نفس حال الهلالوالمشكلة ادارية بحته وتنظيمية وفكرية المسالة ليست مالا الذين يثيرون ذلك للاستفادة فقط واللعب علي عاطفة الجماهير ليس لدينا الا نكتب ما نراه صحيحا عسي ولعل ولكن علي راي نزار قباني :ـ من سنة الخمسين لا الله ياتينا ولا ساعي البريد !!! المحنة محنة فكر وادارة مال هلاريخ اكبر مصدر للثراء الفاحش وركوب امواج الاغنياء طريق الفشل ساهل وطريق النجاح صعبان وشكرا
  • #3
    سيف الدين خواجه 03-01-2016 08:0
    الاخ ابو رهف موضوع النعسان وولاء في المضمون واحد راجع المقال نحن ضد الخطأ لان الخطأ ليس له لون والاتحاد اثبت للنعسان عمرين ولكنه اعتمد الجوزا لاقرا بعناية !!!
  • #4
    جلابي. الدوحة . قطر 02-29-2016 11:0
    تكمن المصيبه في اعلان يعمي العيون وينشر الاكاذيب ويروي الناس من نهر الضياع واقصد هنا الكل وليس الهلال فقط ..فحال الواقع مرير للقمه وغيرها ولا نحصد سوي الفشل ..طبل المطبلون في سوسه وهزائم فرق ذات اسماء حتي راينا الواقع واستغربنا من النتاىج لفرق ذات وزن وفي المريخ حدث ولا حرج نقاط دون مستوي ..ومعسكر رماد كان حماد ....ومازالو يطبلون للفن الكروي ..مكاسب واكل عيش
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      أبو الفاتح 03-01-2016 11:0
      تعيش، كنا نناكف في الفاضي.
    • 4 - 2
      ابو بشير 03-01-2016 09:0
      صدقت يا جلابى الفريقين الهلال و المريخ عبانين و بفوزو بشق الانفس و كمان لضعف الفرق الاخرى لكن المصيبة نحن كاتلنا التعصب ما قادرين و ما عاوزين نشوف الحقيقة، الاعلام يطبل لبيع بضاعته
  • #5
    alyyas 02-29-2016 10:0
    بصراحة هلال النسور سئ جدا والأفضل منتخب مدرسة الضوحجوج أفضل منه . دا هلال !! وقلنا للمرة الألف هيثم و فاطنة الصادق ديل مناحيس لازم رأيهم في مذبلة التاريخ هما أبعدا كافالي بس لوكوا الصبر .
  • #6
    الكتااااااحة والتفاااااحة 02-29-2016 10:0
    معاك حق استاذي
    وعندما تشاهد المباراة
    واول ما العك يبدأ
    عليك بالانسحاب فورا
    وعدم شرب القهوة بالتحديد فى يوم المباراة
    قرأت مابين السطور
    ولقيت حالتك صعبة
    ومافى غير الصبر
    لكن ....
    من وين اجيب ليك الصبر
    تحياتى واحترامي استاذي
    ابقى عشرة على صحتك
    الهلال طاير
    متعك الله بالصحة والعافية
  • #7
    ابورهف 02-29-2016 09:0
    مادام سردت موضوع النعسان لماذا لا تتحدث عن البابو ولاء الدين يا اعلام الضلال
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      أبو الفاتح 03-01-2016 11:0
      يا أخوي انت شايت وين، الراجل بدأ بما تقوله.
  • #8
    أبو الياسUSA 02-29-2016 06:0
    الأخ سيف، نحن مثلك نتفرج علي مسرحية سيئة الإخراج، لن ينصلح حال الهلال ولا كرة القدم في السودان حتي يبتعد أصحاب الأموال، ومن حالفهم ، عن هذا المسرح. لدينا رجاء لديكم أن تبحثوا لنا عن الأسباب التي أدت لإقالة المدرب الفرنسي كڤالي..بس نعرف!!!!!!؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019