• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
يوسف حسين صنعاء

أين لألوك أكيج برقم وطني؟

يوسف حسين صنعاء

 5  0  5175
يوسف حسين صنعاء
اللاعب ألوك أكيج سجله مريخ كوستي بخطاب من إدارية أو منطقة أبيي بإعتبارة من أبيي ولعب معهم القسم الثاني من الموسم الماضي بعد شكوى المريخ في لاعب هلال كادوقلي طونك لاعب مريخ الرنك وشكوى الرابطة كوستي في اللاعب ألوك أكيج لاعب مريخ كوستي أصدر الإتحاد العام قرارا بإيقاف مشاركة لاعبي أبيي مع أنديتهم إلا بعد إستخراج رقم وطني معظم اللاعبين فشلوا في إستخراج رقم وطني لأنهم لا ينتمون لمنطقة أبيي بما أن الفيفا حكم لصالح المريخ في قضية إنتقال اللاعب الوك أكيج من الملكية جوبا للمريخ بما أن اللاعب لا ينتمى لمنطقة ابيي حيث حدد برتكول أبيي الموقع بين حكومة السودان والحركة الشعبية حيث حدد البرتكول قبيلتي المسيرة من جانب حكومة السودان ودينكا نقوك من جانب الحركة الشعبية هم سكان منطقة أبيي .. مسيرية جنوب دارفور ليس لهم علاقة بمنطقة أبيي ودينكا بحر الغزال ليس لهم علاقة بمنطقة أبيي ، إدارة المريخ تبحث عن طريقة لإستخراج رقم للاعب أكيد على أساس انه من منطقة أبيي واللاعب ليس له علاقة بمنطقة ابيي في أخبار مش متأكد مدى صحتها بتقول أن اللاعب سافر لدولة الجنوب بغرض إستخراج رقم وطني .

قبل الختام

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كتب الاخ يوسف حسين بوستا بعنوان يورط المريخ ولجان الاتحاد العام بتاريخ 19 فبراير الجاري .. تحدث فيه عن شكوى الاهلي الخرطوم في لاعب المريخ خالد النعسان وأورد عدة مصادر وضرب امثلة للاعبين تضاربت اعمارهم في مستنداتهم الرسمية مع اعمارهم المثبتة في كروت التسجيل لدى الاتحاد العام ..

فوجئت وانا اطالع احدى الصحف السياسية وفي صفحتها الرياضية وتحديدا صحيفة الرأي العام والتي يشرف عليها الاستاذ الصحفي اللامع حسن فاروق صاحب برنامج زمن اضافي باذاعة هلا 96 البرنامج ذائع الصيت والذي يقدمه الاستاذ حسن فاروق بمهنية عالية ..

اعود واقول ان صحيفة الرأي العام نقلت البوست بحذافيره مع بعض التصرف بقولها " أفاد مصدر مأذون لصحيفة الرأي العام " ودون ان تذكر مصدر هذه المعلومات التي - وانا متأكد - من انها نقلتها برمتها من بوست الاخ يوسف حسين ولكن دون ان تذكر مصدر هذه المعلومات واوهمت القارئ ان الصحيفة قد تحصلت على هذه المعلومات من مصدر أخر غير بوست الاخ يوسف حسين ..

أنا اعلم ان الكثير من الصحف تستقي معلوماتها وتحليلاتها على الكثير من مواضيع المنتدى، كما اعلم ان الكثير من الاخوة الصحفيين أعضاء بالمنتدى او هم متابعون جيدون للمنتدى ، وهذا انما يدل على تميز منتدى كورة سودانية ، وان فيه ما يستحق النقل بدلا من الاسفاف الكثير الذي نطالعه في صفحات الصحف ..

لا تمر قضية رأي عام رياضي الا وتقتل بحثا وبطريقة راقية بين اعضاء المنتدى بكامل الوانهم وانتماءاتهم وبكل حرية وشفافية ، ولا يكدر صفو ذلك بعض الردود التي يعميها التعصب او التي تأتي للمناكفة أو الاستهزاء ..

ومن قبل اشار الاستاذ خالد عز الدين في عموده انه استفاد في خلال مساجلاته مع الاستاذ مزمل اشار انه استفاد من الاراء النيرة التي اطلع عليها من خلال اعضاء منتدى كورة سودانية والرقي الذي يناقشون به مشاكل وازمات الكرة السودانية ..

ليس عيبا ان تنقل رأيا أو مقالا من اي جهة طالما كان الحق الأدبي محفوظا لصاحبه ولكن العيب كل العيب ان تنقل ذلك وكانه اجتهاد شخصي وليس سرقة لجهود الأخرين ..

التحية للأخ يوسف حسين ولاعضاء منتدى كورة سودانية والذين يثرون الساحة بابداعاتهم دوما ..

دمتم في أمان الله وحفظه.

هذا الموضوع كتبه الأخ العزيز نجم النجوم بمنتدى كورة سودانية صباح اليوم بالجد لأمر محزن غياب المهنية بالصحف السودانية على العموم وللأسف السرقة اصبحت عيني عينك
الشكر والتقدير للأخ العزيز نجم النجوم الذي ضبط هذه السرقة يا ترى هل نلتقي إعتذار من الأخ حسن فاروق ؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    سودانى 02-24-2016 10:0
    طيب لو وافق رئيس الجمهوريةعلى منحة الرقم الوطنى
    والجنسية السودانية انت عندك اعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    جلابي الدوحة قطر 02-24-2016 09:0
    فوضي التجنيس من اجل الكره ضربت مضربا في وطننا الحبيب ..نحن نتعارك من اجل لاعب ينتمي او لا ينتمي للوطن وهناك من هم لم يرو السودان باعينهم وينالو الجنسيه السودانيه ويلعبون كمواطنين وهناك لاعبون الأن يلعبون مع انديه مختلفه خارج السودان وهم يحملون الجنسيه السودانيه دون رقم وطني ..المشكله هي بين القمه وتدمير كل طرف للثاني وليس للجنسيه وللاسف ضعف الاتحاد وانقياده وراء ارضاء اندية القمه جعل القضايا تبدو متعثره
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019