• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
احمد الفكي

بدون عتاب روَّضَ الذئاب

احمد الفكي

 0  0  2193
احمد الفكي

للمرة السادسة منذ انطلاق قطار بطولة سوداني للدوري الممتاز يحافظ الهلال على شباكه نظيفة و ذلك بعد اللقاء الذي جمعه بالرابطة كوستي المعروف بالذئاب , عصر الثلاثاء السادس عشر من فبراير 2016 بمدينة كوستي حيث كان هلال الملايين الضيف الذي أكرم المضيف بهدفين دون رد أحرزهما في الشوط الأول من عمر المباراة .
الهلال الذي قاده تدريبياً نجمه السابق مبارك سليمان , معاونة البرنس هيثم مصطفى حيث اتفقا أن يخوض اللقاء كل من مكسيم في حراسة المرمى و من أمامه في خط الدفاع عبد اللطيف بوي , أبوعاقلة , صمويل أبيكو , عمار الدمازين . وفي خط الوسط نيلسون , نزار , أطهر الطاهر , شيخ موكورو . وفي خط المقدمة كاريكا وولاء الدين موسى .
قدَّمَ الهلال في الشوط الأول أداءً رائعاً بتقدير جيد جداً فيه من التكتيك ما فيه كما أجاد فن التمرير الممرحل بين أكثر من لاعب مما شكَّل ضغطاً على الذئاب أثمر في الدقيقة الخامسة عشر هدفاً ملعوباً شارك فيه أكثر من لاعب ليعكس شيخ موروكو الكرة الأرضية لتجد الشاب أطهر الطاهر الذي أودعها بكل أريحية شباك عبد الله الزبير هدفاً كفل للهلال أن يتوِّج به التقدم الممزوج بالأداء الذي استمر طيلة فترة الشوط الأول حيث امتد لثلاث دقائق إضافية ليُعَمِّق جرح الهزيمة الشيخ موكورو بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 47 فيه من الجمال ما فيه .
في الشوط الثاني حافظ الهلال على تقدمه في الوقت الذي أظهرت الذئاب أنيابها لتقاسم الهلال الأداء بل تفوقت عليه في كثير من دقائق الشوط الثاني بسبب انخفاض فعالية نيلسون الذي أكثر من التمرير الخاطئ مع تراجع أداء كابتن الفرقة مدثر كاريكا .
دخول وليد الشعلة و بشة الصغير بدلاً من ولاء الدين و أطهر حفظ للهلال ماء الوجه حيث استمتع الجمهور بثائية الهلال التي رفعت من رصيد أهدافه لتسعة أهداف صافية في الصدارة مع شقيقه و نده المريخ بستة عشر نقطة .
عامل التغيير في الجهاز الفني لفرقة الهلال في مباراته أمام الرابطة يرفع العتب و العتاب على نجوم الهلال حيث أنهم بدون عتاب روَّضوا الذئاب .
* حمد الجريف و الوقفة الرياضية
الرياضة كلها جميلة و أجمل ما فيها روحها الرياضية وخير من يمثلها عبارة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم عندما سابق أم المؤمنين عائشة رضيَّ الله عنها فسبقته , و بمرور الزمن تكرر السباق ففاز الحبيب سيد الخلق أجمعين عليه أفضل الصلاة والسلام , فقال لها : هذه بتلك .
و الجميل في الرياضة روح التعاون و المواساة ووضع اليد فوق اليد .
الكابتن حمد الجريف لاعب الهلال السابق طريح الفراش الأبيض في مستشفى الزمالك بجمهورية مصر الشقيقة حيث يعاني من تضخم في القلب وهو في غرفة العناية المركزة , يحتاج إلى دعواتكم الصالحات كما يحتاج للدعم للمالي لأنَّ ظروفه المادية لا تغطي له تكلفة العملية .
هنا صوت شكر للمهندس أسامة مبارك نور الدائم و الدكتور عوض بخيت محمد خالد و الأستاذ مصطفى محمد على , المقيمين بمدينة حائل و أعضاء منتدى ملتقى الأحبة الرياضي , حيث قاموا بعمل نفرة اجتماعية وسط إخوانهم في مدينة حائل مساعدة لأخيهم حمد الجريف .
لمن أراد الأجر عليه التواصل مع خال اللاعب المرافق له وهو : ( مزمل الوسيلة عثمان - مستشفى الزمالك / المهندسين - شارع أحمد عرابي - جوار معهد القلب . هاتف مزمل 201098157337 )
عبر أوتاد نسأل الله له عاجل الشفاء ... طهور إن شاء الله .
* آخر الأوتاد :
أجهل من عقرب .. مثل عربي قديم , ضُرِبَ لأنَّ العقرب إذا مرت بالصخرة ضربتها بإبرتها فلا تضرها و تضر إبرتها .




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019