• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
يعقوب حاج ادم

الجوهرة كذبت ابريل

يعقوب حاج ادم

 22  0  3449
يعقوب حاج ادم




* كتبت قبيل هنيهة من عمر الزمان وفي هذه المساحة على وجه التحديد قد قلت بالحرف الواحد بان الموعد الزمني الذي ضربه السيد اشرف الكاردنالي رئيس الهلال الجميل الاجمل لافتتاح مشروع الجوهرة الزرقاء وهو منتصف شهر ابريل المقبل او الاسبوع الثالث منه لن يكون كافيا لتمكين الشركة المنفذة لكي تكمل عملها بالصورة المثلي والثوب القشيب الذي يشرف البلد ويبقى منارة شامخة تسر الناظرين من زوار البلاد من رياضيين وغيرهم وخشيت ان ياتي العمل متصدعا في بعض جوانبه بسبب الاستعجال للأنتهاء من العمل في الزمان والمكان المحددين وهو امر ينبغي بل يجب ان لايفوت علي فطنة المهندسين في الشركة المنفذة وعلى المهندس محمد عبد اللطيف عضو مجلس الادارة والمهندس المسئول الاول عن المشروع بحكم التخصص.

* اقول ماذهبت اليه وفي ذهني حديث الرئيس الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي بالامس عن مشروع الجوهرة حيث تحس وتشتم بان هنالك خط رجعة عن الوعود المضروبة من قبل والتي كان التسرع فيها واضحا ولايحتاج الى كبير عناء حيث اشار المستر كردنه لافض فيه بان هنالك مخطط اعاق العمل فيها وتحديدا بعض المدرجات وان المجلس سيقوم بتنفيذ الخرطة الجديدة لاستكمال العمل في صورته النهائية لاحظ قال خرطة جديدة يعني كم شهر تاني يعني ممكن الموعد الجديد يكون مطلع العام الميلادي القادم2017 ان كان في العمر بقية العام الذي بشرنا فيه كردنة بان يكون الهلال فيه للوطنيين فقط بدون اي لاعب اجنبي ونتمنى ان لايلحس قراراته كما فعل ويفعل الان في الجوهرة الزرقاء ..

اها يااخوان الكلام ده مابيخوف عديل والكلام ده الا يعني بان وراء الاكمة ماورائها والله بالجد الامر فيهو حاجه غلط والمدرجات المعنية دي معناها فيها تصدع وفيها شروخ وفيها .. وفيها .. وفيها .وهو شئ يدعو الى الشك والريبة والخوف على حياة الجماهير العريضة التي ستؤم الجوهرة الورقاء.

. وجميل جدا ان ينكشف المستور قبل البدء في التحضير لعملية الافتتاح وتدشين الجوهرة لاستقبال الحشود الغفيرة التي ستأتي زرافاتا ووحدانا لتشاهد المباريات في مبنى متصدع قد يؤدي بحياة الكثيرين على نحو ماحدث في بعض البلدان التي حدثت فيها الانهيارات في الملاعب وعلى راسها جمهورية مصر العربية ولو تحدثنا بلغة العصر ياسيد كردنة فهل يعقل ان يتم عمل كبير مثل هذا في ظرف اربعة اشهر او خمسة ياعمنا البيت الصغير اللي بيتكون من 3 غرف وصالة وصالون ومطبخ ودورتي مياه بياخد سنة كاملة عند البعض وسنتين او ثلاثة عند الاخرين فكيف لجوهرة زرقاء شاسعة مترامية الاطراف ومتشعبة الجوانب والطوابق ان ينتهي العمل فيها في فترة لاتتعدى ال 4 أشهر وشئ مثل هذا لو حدث سيكون فيه كلفتة شديدة وتصدع وشروخ في كل جوانبه وسيكون المتضرر الاول من هذا المشروع جماهير الهلال المغلوب على امرها وحسنا فعلتم بانكم ياكابتن كردنة قد توصلتم الى هذه الجزئية قبل ان تقع الفأس في الراس ولي هسه ولي بكره ولي بعد بكره والى مالانهاية بنقول ليكم العجلة من الشيطان والموتر من ابليس فلتتريثوا ولتتانوا ولتتركوا الوعود العرقوبية جانبا وانسوا ابريل ده خالص شيلوهوا من دماغكم فهو وكما وضح كذبه كبرى وهي كذبه ليست مستغربة لانها ارتبطت بشهر ابريل وهو الشهر الذي جعله انسان السودان شهر الكذب الضار والنافع والضحوك.

14 سبب لاقالة كافالي ياللهول !!!

* يجب ان نهيئ انفسنا نحن معشر الهلالاب لتلقي المزيد من الصدمات في عهد الرئيس الجميل الاجمل اشرف الكاردنالي ففي كل يوم يظهر لنا مايجبرنا على ان نصاب بما يشبه الذهول فقد افصح رئيسنا الملياردير ربي يزيدو ويكتر خيرو لقد افصح وفي زهو وغرور بانه لن يتواني في تغير المدربين لمصلحة الهلال كل شهر او شهرين اذا رائنا ان ذلك من مصلحة الهلال وهو يؤكد هنا بانه غير أبه بالشرط الجزائي ولايلقي له بالا ولكن هل هذا هو المهم بل هل هذا هو الاهم بالطبع لا فليس هذا هو الاهم في ان تكون على استعداد لدفع الشرط الجزائي في الموسم الواحد لاكثر من ثلاثة مرات بتغير ثلاثة مدربين لكن الاهم هو استقرار الفريق مع مدرب واحد بتم اختياره بعناية لان تعدد المدربين يعني تعدد المدارس وا9ختلاف الطرق التدريبية من مدرب الى اخر وهي جزئيات ستؤثر بصورة مباشرة على شكل الفريق العام وينسى مستر كردنة او يتناسى بان تغير المدربين فيه مشقة كبيرة على اللاعبين الذين يجتهدوا ويثابروا ويبذلوا النفس والنفيس مع المدرب لفهم الخطط واستيعابها وهضمها وبعد فترة يفاجئوا بتسريحه للاسباب ال 14 التي اشار اليها المستر كردنة لكنه لم يوضح ولابند واحد من بنودها لنعرف العلة التي بسببها تم تسريح الفرنسي كافالي والذي كالوا له ايات المدح والثناء قبل وبعد قدومه وقالوا فيه مالم يقله مالك في الخمر وهاهم وبعد مضي شهرين فقط يقيلوهوا وينعتوه بالاخفاقات الاربعة عشر والتي قال عنها كردنه بانها يمكن ان تقيل اي مدرب مهما كان اسمه طيب ياعمنا افصح وخليك واضح وصريح وماتخبي عشان تكبر في نظر الناس اكتر .. واكتر"

الاسد خط احمر ياأهله

* قال الرئيس اشرف سيد احمد الكاردنالي بان ابعاد الكابتن فوزي الاسد من دائرة الكرة قد جاء لظروف خاصة ولم يوضح لنا ماهي هذه الظروف الخاصة وهل هي متعلقة بظروف صحية يعيشها الكابتن فوزي المرضي ام ان اختلافا في وجهات النظر كان هو السبب الرئيسي في جزئية الابعاد التي تمت لاسيما ونحن نعرف بان كابتن فوزي صاحب رأى قوي وسديد وهو لايخشى في الحق لومة لائم ويخالجني شعور قوي واكيد بان ابعاد فوزي له علاقة بالاستغناء عن المدرب كافالي واحساسي لايخونني ابدا. ولكنني اقول للمستر كردنة بان ابعاد الكابتن فوزي الاسد من دائرة الكرة اكبر غلطة يرتكبها المجلس وسيدفع الفريق ثمنها غاليا وتذكروا حديثي هذا جيدا لاننا سنفاجا بعديد من المتغيرات بعد ابعاد الاسد وسيجد المجلس نفسه مجبرا للبحث عنه مجددا لاحتواء كل الأزمات المتوقعة بعد ابعاد الاسد الذي لم يكن له اي مبرر يقنع جماهير الاسياد التي ترى في الاسد مالاتراه في سواه سوى ان كان شاكر علي الطاهر او سيف نوري وكلاهما عديمي خبرة واسماء هامشية في المجتمع الهلالي ويبدو ان مستر كردنة يريد ان يصنع لهما اسماء على حساب الكيان الكبير الذي بات المبتدئين يتعلمون فيه ابجديات علم الادارة وكاننا في احدي الاندية الريفية او اندية الظل التي لاحول ولاقوة لها .. نخلص القول الى ان القرار الذي قضى بابعاد الاسد قرار خاطئ وهو قرار كيدي مهما تدثروا بالأسباب الواهية ويتضح لنا من حيثيات القرار بان مستر كردنة لن يبقي على اي هلالي في اي منصب اذا كان سيجاهر برائه ويخالف رأي الكاردنال مهما مان ذلك الرأى حتى لو كان في مصلحة الهلال ودقي يامزيكة!!!!!

أبو شنب قدها وقدود والذئاب لن تخيفنا

* ملعب استاد مدينة كوستي العريقة سيكون عصر اليوم مسرحا للقاء الهام الذي سيجمع بين ذئاب كوستي فريق الرابطة العنيد وبين سيد البلد وسيد اسيادها هلال العز البهز ويرز في المباراة الدورية التي تندرج ضمن مباريات الاسبوع السادس من مسابقة دوري سوداني الممتاز والمباراة تأتي في ظروف قاهرة لسيد البلد بعد القرارات الفوقية التي اتخذها الرئيس اشرف الكاردنالي والتي سرح بموجبها مدرب الفريق الفرنسي كافالي والاجهزة الادارية واتي بوجوه جديدة في الجهاز الاداري فيما اسند المهمة الفنية للكابتن مبارك سليمان أبو شنب نجم الهلال الحمش السابق وهو ليس غريب على الجهاز الفني فقد سبق له ان عمل فيه وغادر للكورس التدريبي بذلك السيناريو الذي تابعناه في وقته ولأن لاعبي الهلال نجوم استثنائيين فاننا لانخاف عليهم ولانخشى عليهم من مردود تلك التغيرات لانهم تعودوا عليها والفوها في اكثر من مناسبة ولذلك فهم قادرين على التغلب على تلك الظروف والعودة بنقاط المباراة كاملة على الرغم من الغياب العناصري الذي يمر به الفريق لفقدان اكثر من عنصر مؤثر بسبب الاصابات امثال الشغيل وبشه وابو عاقلة وربما القط مكسيم ولكننا نثق قي البدلاء الذين سيحلوا كبدلاء لهم في هذا اللقاء بان يقدموا مردود اكبر وافضل من الذي كان سيقدمه زملائهم الاساسيين. ولست في حاجة لكي اشير الى الفوارق الفنية والبدنية والذهنية التي تفصل بين لاعبي الهلال ولاعبي الذئاب فهذه جزئية يعرفها راعي الضان في الخلاء وموقف الفريقين وترتيبهما في سجل المنافسة يقطع قول كل خطيب فالهلال في المركز الثاني برصيد 13 نقطة والذئاب في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط فشن جاب لي جاب بس المشكلة ان مثل هذه الفرق تلعب بمبدأ طقها والحقها يعني مع الكوره في حلها وترحالها وضغط رهيب على الخصم وتقفيل للمناطق الخلفية واللعب بعشرة لاعبين في حالة فقدان الكرة الامر الذي يصعب من مهمة الفريق المقابل وهنا تظهر حنكة المدرب مبارك سليمان ابو شنب في ضرب تلك التكتلات ووضع الطرق الذكية لتكسير مقاديف الفريق المتخندق لفك الحصار واستحداث طرق سالكه لمرماه لاحراز الاهداف فيها وتجير النقاط الثلاثة كاملة لمصلحة الزعيم الهلالي فكن لها يااباشنب فانت قدها وقدود.


في الوصيف وميض نار

* حملت بعض القروبات الرياضية عدد من الاخبار غير السارة لاهلنا الوصفاء حيث اشاروا الى ان عام الفيل الذي يعيشه الوصفاء بعد رحيل السيد جمال الوالي قد القى بظلاله علي استقرار الفريق الذي يعيش مرحلة انعدام وزن لايحسد عليها فغياب كوفي كما يقولون بسبب المال وتاخر الرواتب الشهرية لمدة شهرين وبجري المدينة راتب شهرين ايضا والقائد راجي راتب اربعة اشهر والمعز راتب اربعة اشهر ايضا وعمنا بخيت راتب شهرين وسالمون جايسون راتب ثلاثة اشهر واوكرا وعلاء بصمه راتب شهرين برضه وتراوري راتب شهر واحد طبعا المالي ده عارفنه مابيصبر ولو ماادوهوا راتبه اول بي اول بيتمرد وبيقود حملة تمرد وسط اللاعبين ونفس المصادر الموثقة من القروبات المقربة لفتية بني وصيف اشارت الى ان المدرب البلجيكي لم يتسلم راتب شهر ومقدم العقد .. اها يااخوانا بي العقل كده الناس دي تلعب ليكم كوره بي ياتو نفس واهلم جعانين ومالاقين ياكلوا .. حليلك ياواليهم .. حليلك والله اكان من قروش الحكومة ولا من قروشك كنت ساترهم ومغطي فضائحهم. ولسه الفريق قدام وعش رجبا ترى عجبا. الفلس كعب وشين ومابندار..

التمريرة ... الأخيرة

(( حولينا ولاعلينا !!!؟؟؟))






امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عناد 02-16-2016 06:0
    بدون ياخدو رواتبهم بفوزو خدمة وعرق جبين وانت لعيبتك الاديتهم رواتبهم الا بي دفرة حكم حتي يفوزو شفت الفرق؟؟؟؟؟؟؟ قال الكارينال الجميل الاجمل طيب فاطمة الصادق تقول شنو اذا انت بتقول كده؟؟؟؟؟ والجوهرة عمرها ما حتبقي زي استاد المريخ لانو مبني بطريقة مطورة وليس كملاعب الروابط !!!!
  • #2
    ابو محمد 02-16-2016 04:0
    كلام ركيك
    كلمة قبيل دائما تدل على ان الحدث وقع قبل لحظة من حدث اخر لكن ان تقول كتبن قبيل هنيهة فهذا خطا.
    ايضا هنيهة من عمر الزمان هنا ليست مناسبة.

    واغلب كلام هذا الكلتب مشاتر وانت تقرا تشعر بانك تاكل رملة. اى والله .

    الكتابة تشبه الكورة ال فى البلد وتشبه الاعلام وتشبة سياسات الحكومة
    يعنى كلو زى بعضو.
  • #3
    جلابي الدوحة قطر 02-16-2016 11:0
    صدقت القول في كل كلمه عن وعوود الكاردينال وهو امر توقعناه وتوقعته انت شخصيا وهاهي تباشير التوقعات بدات في الظهور ..وكل ما نستطيع قوله الهلال يدار بحرفية تصفية الحسابات
    اما فيما يتعلق بفلس او شح النقود للمريخ فاقول لك ان الهلال يعيش نفس المشكله فقط اعلامكم السالب يغطي هذه الجزئيه ..ولا تنس يا استاذي ان دوري عبد اللطيف جميل باجمعه وبكل الامكانيات الضخمه للمملكه يعاني من فلس عام ومشاكل كبيره ..فليس عيب ان يمر فريق بمشكله ماليه فلن ولم تقلل من قيمته كنادي قمه . ولكن للاسف الموضوع يتم طرحه علي هيئة مكايدات ومكاواه فقط لا اكثر بين الطرفين
  • #4
    نصرالله 02-16-2016 10:0
    وانتو يا صافراب مدربكم هرب وشهرين ما صرف وهال التصريحات التي قالها فيكم ( حوارات
    كافالي : لم اتقاضي راتبي في الهلال لشهرين و الوضع اصبح لا يطاق لذلك هربت !!

    لم اري الكاردينال منذ شهر و بقية الاعضاء لا بيودوا ولا بيجيبو ولا بيحلو مشكلة !
    اليوم 06:16 PM
    ترجمة المقابلة الصحفي الجزائري: اسماعيل محمد فتح مدرب الهلال ميشال كافالي في حواره مع صحيفة كومبيتيسيون الجزائرية الناطقة بالفرنسية الذي تنشره كفرووتر فتح النار على نادي الهلال و قال انه لم يحصل على مرتباته لمدة شهرين وهو ما اجبره على الرحيل و حزم الحقائب من غير رجعة مبينا ان الوضع اصبح لا يطاق و ان الاجواء غير مثالية للعمل في الهلال و انه لم يري رئيس نادي الهلال منذ اكثر من شهر و حينما يحضر اليه مسيري النادي يقولون له كلاما ( لا بيودي ولا بيجيب) لانهم لا يملكون الحق و قال عن انه لا يتعامل مع النساء في اشارة واضحة للمنسق الاعلامي للهلال وقال انه لا يتعامل معها و اضاف :لقد قمت بعمل رائع في الفريق والنتائج كلها جيدة منذ التحاقي
    لم نتلق أي هدف رغم اننا لعبنا الأربع فرق الأولى في الدوري
    )اثنين من الأربع)
    و لقد فزت بالكلاسيكو الذي لم يفز به الفريق منذ 5 سنوات (يقصد الاهلي شندي(
    و في رده على سؤال ان العشري سيخلفه في الهلال قال انه لا يعلم بذلك
    سؤال: هل الأمر مشابه لما عشته في مولودية وهران؟
    لا الأمور تختلف كثيرا، فلن اسب المولودية فرغم المشاكل التي عشتها هنالك ليس الشخصين الذين دفعاني لأترك الفريق هما من سينسوني كل ما عشته في هذا الفريق، لا يحق لي أن ألمس الجزائر أبدا، الرجال يبقون دائما رجال
    سؤوال: هل ستلتحق بمولودية العاصمة التي اتصلت بك
    اتصلوا بعبد الرؤوف زرابي مناجيري للتأكد (وكيل اعماله)
    (من ناحية اخرى رئيس مولودية وهران ينفي اي اتصال به)
    ولن أرفض عرضا يأتي من هذا الفريق
    في الجزائر الجميع يحترمني وانا أكن احتراما كبيرا لهذا البلد وشعبه
    وختم حواره قائلا : كرهت الفرق التي تطلب منك القمر والتي لا تملك المستوى لذلك.اههههههههه
  • #5
    أبو ناهد 02-16-2016 10:0
    الاستاذ/ يعقوب،

    فضلا وليس امرا أضرب الوصيف الواهن الضغيف بكل ما اوديت من قوة ولكن فضلا فضلا فضلا اترك الكاردينال، يعمل من أجل الهلال، وان كان لديك نقد أرجو ان يكون بصورة بناءة. فأنت ليس مثل الصحفيين الصغار الذي يريدون الشهرة عن طريق الإساءات والمغالطات والمشاترة.
  • #6
    ود الشرق ود دوكة شرق 02-16-2016 09:0
    الفلس كعب وشين ومابندار.. عشان كدا خليك من كردنة وسيبو
  • #7
    سامي 02-16-2016 09:0
    اها يااستاذ يعقوب تفتكر الكمامات دي من ريحة الفلس ولاريحة المطار ولا روائح البطون الخاوية بسبب الجوع وكدا يااخي لو عندك معرفة لصيقة بالعزو مستريح ما تحنسو يرجع مش احسن من البشتنة الحاصلة( لعطاشى الارض دي )
  • #8
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #9
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #10
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #11
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #12
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #13
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #14
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #15
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #16
    .shankoo 02-16-2016 09:0
    كذبة انت أرجع إلى الروضة لتتعلم كيف تكتب الكلمة . فضحتنا بعنوان المقال.
  • #17
    محمدين2020 02-16-2016 08:0
    أرى كثيرا من عدم الموضوعية في مقالاتك و بالذات عندما تتحدث عن الكاردنال و لا يهمني ما بينكم بقدر اهتمامي بشؤون الكيان .... لقد تتفق معي بصعوبة الالتزام بالموعد المحدد في تنفيذ المشاريع الكبيرة لكثرة ما تعتريها من عقبات و امور خارجة عن الارادة فهنالك شركات عملاقة كثيرة تمد فترة تنقيذ مشاريعها عن الموعد المضروب فلماذا تتهكم على قائد سفينة الكيان المنتخب؟؟؟ ارجو ان لا يقودوك علاقتك الشخصية بالكاردنال للنظر الى النصف الفارغ من الكوب في كل الحالات و محاوله تبخيس انجازات رئيس الهلال المنتخب و تأكد بان شعب الهلال شعب لا يمكن تضليله من خلال الاعمدة و لبس النظارات السوداء فهو شعب واعي و مدرك
  • #18
    وطن الجمال 02-16-2016 08:0
    نعلق نقول ليك شنو يعنى ... في ناس كدا ما بيعجبهم العجب ولو الناس صامت يوم واحد في رجب كان قالو ما خلاص جيبو رمضان محل رجب. يا سيدي الرجل كان يطمع في اكتمال العمل حسب وعد من الشركة لكن الناس شافت الاستعجال ممكن يتسبب في نتائج كذا وكذا كما ذكرت أنت فما المانع أن يتأخر العمل كم شهر طالما هناك استدراك واعتذار. يا سيدي اكبر المشاريع اللي تنفذها شركات ذات سمعة عالمية ومعروفة مرات بتتاخر والمشاريع اصلا غالبا الصفة فيها التأخير. يا ريتك تتكلم في شأن عام وقروشنا نحن الهملة وتتكلم عن جوهرة السودان والحاصل فيها شنو ... ما عرفنها !! سمح ... بقصد ليك المدييييينة الرياضة ... حلم السودان. الاسبوع الجاي دايرين منك تحقيق في الموضوع. دا شغل الصحفيين الكبار. همتك ... ما تقعد تتشطر لينا في الكاردينال اللي بيدفع من حر ماله.
  • #19
    سيد المنقة 02-16-2016 08:0
    كذبة ابريل وليس كذبت ... معقول مسمي نفسك صحافي وبتغلط في الاملاء؟؟
  • #20
    عماد عثمان - جدة 02-16-2016 07:0
    حنظل الفلس بكرامة أفضل من الذل الذي يزيقكم له الكاردينال بأمواله
    الكاردينال يفعل ما يشاء في الهلال من غير أن يعترضه أحد.
    المريخاب بدأوا مرحلة التخلص من عبودية أصحاب المال و أنتم يا دوب دخلتم مرحلة الانكسار و الركوع لرئيس جاهل و لا صوت يعلو فوق صوت الكرادنة.
    لا تسقتي كأس الحياة بذلة
    بل فأسقني بالعز كأس الحنظل
    كأس الحياة بذلة كجهنم
    و جهنم بالعز أشرف منزل

    الكاردينال لن يكمل الجوهرة و سينتظر الانتخابات القادمة حتي يكون اهل الهلال مضطرين لاعادة انتخابه حتي تكتمل جوهرة السجم دي.
  • #21
    ابايزيد علي 02-16-2016 07:0
    كل كتاباتك متشائمه
    ما عندك اي مقال فيه تفاؤل
    حتى هذا المقال فيه تشائم بس ده بالذات عجبني
  • #22
    الزعيم 02-16-2016 02:0
    يا وصيف الرجاف. انت الجميل اجمل الملياردير مطلع زيتكم وانت تنكر وعوده اول ما جاء رىيسا لفريق الوصيف الهارب. المنسحب انا بأدب جمهور الهلال يعنى المشجعين وانت مشجع بس عندك لقب صحفى. وفعلا مؤدبكم يا طبال الجميل اجمل خوفنا لو رجع جمال الوالى او سودكال ممكن الجوهرة السوداء تتقلب بيت عزاء ولعلمك وارد. حتى تموتوا بغيظكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019