• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

(كتمة) مريخية.. بدون (كمامات)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  4145
محمد كامل سعيد

* واصل المريخ مسيرة انتصاراته بـ(البركة) وتغلب أول أمس على نيل شندي الصاعد، وبذات الإحساس الذي عبر به الاحمر الامير البحراوي خرجت الجماهير وهي غير مقتنعة بالاداء لا لشئ سوى لانها عاشقة للابداع ولا تبحث عن الفوز وخلاص..!!

* لن نقول ان المريخ كان محظوظاً لأنه التقى بالامير والنيل على التوالي وهما لا يزالا يتحسسان ارضية اللعب تحت اضواء الممتاز خاصة وان النقاط الست للمباراتين المذكورتين كان بالامكان ان يتقلصوا الى نقطتين او نقطة..!!

* الان وبعد مرور ست مباريات اعتقد ان الصورة صارت اكثر وضوحاً خاصة في ما يتعلق بالاشكالية الدفاعية سواء علي جعفر او البديل كريم الحسن الذي تأكدنا من صحة قرار البلجيكي المتعلق باستبعاده من جميع المباريات حتى الودية..!!

* كريم ـ وكما ثبت عملياً ـ فهو (متعهد الكرم) قولاً وفعلاً بدليل انه كاد يتسبب في العديد من الاهداف خلال الدقائق المعدودة القليلة التي شارك فيها بديلاً بشكل اضطراري نتيجة لإصابة (الراجف طبيعياً) علي جعفر..!!

* مارس عنكبة (الانانية) على اصولها في العديد من الكرات التي كانت تحتاج التمرير الى الزميل لتأمين الانتصار بأهداف أخرى، وفضّل الطريقة (العنترية) ربما لزيادة رصيده من الأهداف في سباق الهدافين ولم يجد القائد الذي يوجهه..!!

* بكري إنفعل (كالعادة) ونال انذاراً مجانياً بعد احتكاك طبيعي وانفعال لحظي يفترض انه مرّ به عشرات بل مئات المرات على اعتبار انه لاعب دولي يمتلك رصيداً كبيراً من المباريات سواء مع المريخ والهلال او المنتخب محلياً وافريقياً..!!

* اندماج النعسان مع المجموعة وتألقه اللافت يثبت ان الـ(كريم) الحسن لا ولن يصلح لسد الفراغ الموجود في قلب الدفاع، ويقيني ان علي جعفر بكل رجفاته وشطحاته يكون أكثر اماناً من المحترف الاجنبي الذي يبدو انه جاء للفريق عبر السماسرة..!!

* غاب المريخ تماماً وفي الوقت الذي جهزّت فيه القاعدة الجماهيرية نفسها لارسال رسالة عتراض واضحة للجنة الحكام باتحاد الكرة تابعناها تتفرغ لممارسة الدهشة من المستوى الهزيل والتواضع الواضح في كل الخطوط بدون اي اسباب مقنعة..!!

* (أنفاس) الجماهير (انكتمت) ـ بدون كمامات حتى تلك المجموعة التي تابعت تلفزيونياً تملكها شعور وكأن كل واحد منهم يرتدي (كمامة) حرمته التنفس في ظل التراجع لفريق يفترض انه استعد بمعسكر خارجي ودعم صفوفه بعدد مقدر من الأجانب والوطنيين..!!

* عمر بخيت ظهر بمستوى متميز لكن تقدم السن وقف عائقاً وحرمه من اكمال المباراة كاملة بنفس مستوى البداية وكثيراً ما تابعناه يتوارى عن الانظار ويبتعد عن الكرة لدقائق يستعيد خلالها انفاسه ثم يعود بتسديدة او ركنية ثم يختفي..!!

* ادى المريخ امام النيل مكتمل الصفوف ورغم ذلك افتقد جهود راجي وضفر ومصعب وأوغستين لأكثر من ثلث ساعة.. حدث ذلك على الرغم من وجود اللاعبين المذكورين داخل الملعب، وكالعادة تفرغ علاء للضرب و... و... (تاني شنو)..؟!!

* تخريمة أولى: نعلم ان الانتصارات هي الدواء الأوحد لإسكات وألهاء الجماهير العاشقة للاحمر ولكننا نخاف ان تتراكم الاحساسيس الحالية بـ(الخطر) مباراة تلو مباراة ثم نتابع (الإنفجار) في توقيت حرج يتزامن مع الانطلاقة الافريقية المرتقبة..!!

* تخريمة ثانية: وحتى لا يحدث ذلك نتمنى ان يتدراك الجهاز الفني الاخطاء الباينة والعمل قدر الامكان على رفع المستوى بتطبيق ضوابط صارمة وحاسمة مع اللاعبين الذين لا نجد لهم اي عذر في تراجع مستواهم الى هذه الدرجة المحبطة..!!

* تخريمة ثالثة: احتفل جل المريخاب لخبر حسم الفيفا لقضية اللاعب ألوك لصالح المريخ لكن وحتى الان لم يتسلم المجلس ما يفيد باطلاق سراح النجم الضجة.. ولعل مثل هذا الصمت الاحمر القاتل هو الذي يمهد لكل كوارث الفريق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حبني 02-15-2016 09:0
    على اتحاد اللقيمات مطالبة المرخرخ باخلاء خانة محترف أجنبي للاعب المحترف الأجنبي الجنوبي ألوك وإلا فسمير فضل ولا أسمامة عطا المنان ولاسيحة ولا سكب الدموع لن يفيدكم هذا الموسم،،
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      حسن هادي 02-15-2016 07:0
      كلامك مابعجب الجماعة...وانت دائما على حق ومن القائل الذين يكتبون الواقع
      الذي نعيشعه .
      تخريمة اولى؛ الى الامام وكشف المزيد يا ود كامل
  • #2
    Almahwsamusa 02-15-2016 08:0
    تسلم ي استاذ بس الجماعه ديل االبوريهم كلامك الوضح الصريح دا منو
  • #5
    مريخابي أبها 02-15-2016 07:0
    عينك لا ترى إلا المساوي فهلا كتبت عن إقالة كفالي لأربعة عشراً سبباً !!
    إن كنت صادقاً في سل سيفك تجاه المريخ لأنك تحبه وتريد مصلحته فمن باب أولى أن يكون هذا السيف الصادق لكل الأندية بدون تميز لكن هيهات لا تعرف إلا أن تظهر السوء في المريخ وتتجاهل صفرك الداخلي !!
  • #6
    الزعيم 02-15-2016 01:0
    يا اخى ساعدنا بسكاتك. والله انت كج يا اخى من المفترض كنت تكتب هروب المدربين من ناديك والانقلاب الذى قاده ابو كسكيتة فى ناديك الاصلى. حلل مبارياتك فقط اترك الزعيم. للصفوة. يا بتاع التخريمات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019