• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
خلف الله ابومنذر

مباراة قوة واثارة عادية

خلف الله ابومنذر

 1  0  1967
خلف الله ابومنذر

# هلال السودان ظل على مدى الدهور والأجيال يجد الحفاوة والاحتفاء وكرم الضيافة وحسن الوفادة من أهل كل بقاع ومدن وحوارى وأصقاع السودان عندما يحل بين ظهرانيهم ووسط فرحتهم وسعادتهم بقدمه، كيف لا وهو نادى الخريجين الأوائل الذين حملوا فى صدورهم وحناياهم وأفئدتهم وخلاياهم جزوة الوطنية ورفعوا مشعل الحرية وهو معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن.
# مدينة شندى العريقة الوريقة كبقية مدن السودان لم تتأخر عن حب هلال السودان الذى ظل محل حفاوتها ومصدر سعادتها كلما هبط أرضها زائرا أو منافسا لأنديتها،ولم تشهد مباريات الهلال التنافسية والحبية على أرضها ما يعكر صفوها رغم سخونة وقوة واثارة المباريات التى تجمع بين هلال السودان وممثل المدينة الأهلى فى بطولة الممتاز والبطولات الأخرى ويكفى ان شندى قدمت للهلال خيرة ابنائها الذين تولى رئاسة مجالسه وأجزلوا فى العطاء وفى مقدمتهم قاهر الظلام عبدالمجيد منصور(طيب الله ثراه) والأستاذ الأرباب صلاح أحمد ادريس (متعه الله بالصحة والعافية) والعشرات من اللاعبين والاداريين والمشجعين من أبناء المدينة وكبارها.
# هذا مقدمة لابد منها حتى يعلم الكل ان مباراة مساء اليوم التى تجمع هلال السودان بشقيقه الأهلى شندى على أرض الأول فى الاسبوع الخامس لبطولة الممتاز، مباراة عادية رغم الحماس والقوة والاثارة التى ظلت من سمات وملامح وعنوان لقاءات الناديين وهذا شئ طبيعى وصحى لأن الأهلى شندى فريق طموح ويملك لاعبين مميزين وادارة متمرسة لهذا ظل من أندية المقدمة منذ صعوده للممتاز ويتفوق على أندية البطولة داخل وخارج أرضه، كما نجح فى كسب مبارياته أمام ناديى القمة فى أكثر من مناسبة وليس صحيحا ان الأهلى يؤدى بقوة وعنف وحماس ويسعى للفوز فقط أمام الهلال ليرضى راعيه وداعمه المالى الأول الأخ الأستاذ صلاح ادريس كما يدعى ويروج البعض ولو كان كذلك لما ظل الأهلى فى المقدمة فى كل بطولة وعلى مدى سنوات ولما نجح فى الظفر ببطاقة تمثيل البلاد خارجيا فى عدة مناسبات وذلك لأن نقاط جولتيه فى كل موسم أمام الهلال ست نقاط وهى ليست كافية حتى وان كسبهم جميعا لوضعه فى المقدمة.
# مباراة مساء اليوم ليس بين الأخوين الاستاذين أشرف الكاردينال رئيس مجلس الهلال وصلاح ادريس الرئيس الأسبق للمجلس كما يردد بحماقة البعض لتصفية حسابات شخصية لا علاقة للناديين بها خاصة الهلال وانما بين ناديى هلال السودان والأهلى شندى وطاقمها الفني وسيبذل ويجتهد ويقاتل ويستجيش ضراوة لاعبو الناديين داخل الملعب لكسب اللقاء .
# مباراة عادية خاصة انها تجرى على أرض هلال السودان ووسط قاعدته الجماهيرية العريضة والكل يعلم وعلى ثقة ان لاعبى الهلال الذين ظلت الكفة تميل لصالحهم فى لقاءات الناديين لن يقصروا وسيدفعوا بكل قوتهم وخبراتهم وطاقاتهم لكسب اللقاء ليرضوا ويشبعوا ويقنعوا ويسعدوا جمهورهم الوفى وليس ليرضوا شخص بعينه حتى لو كان رئيس النادى.
غيض
# مباراة عادية نتمنى ان يواصل خلالها الهلال الأداء الفني المميز المتصاعد الذى أرضى الجمهور فى الفترة الأخيرة ويكسب الأزرق اللقاء.
# لا شك ان البرنس هيثم مصطفى مساعد المدير الفني(رغم أنوف الموتورين والمتوترين) أطلع كافيالى على قوة وشراسة لقاءات الناديين لهذا من المتوقع أن يدفع الفرنسى بالعناصر التى يراهن عليها لأخذ مكانها فى التشكيل الأساسى ما يعنى ان عناصر مباراة اليوم هى أساس التشكيل.
# محافظة الدفاع ومن خلفه الحارس مكسيم على نظافة الشباك فى مباراة اليوم(باذن ناصب السماء بلا عمد) دليل قوة وتفاهم عناصره ودليل تميز أيضا لأن المحافظة على الشباك للمباراة الخامسة لا يأتى صدفة.
# تقديم الهلال لأداء قوى بفنيات عالية يعنى ان الفرقة أصبحت على مشارف الجاهزية وثبات العناصر حتى وان لم يكسب الهلال (لا قدر الله ).
# لو سمحت وتكرمت يا باشمهندس بشة ممكن تخرس لينا المحبطين والأفاكين بهدف هدفين بالتخصص من بدرى زى ما أخرست مدرجات نجمة المسالمة واعلامها السالب يوم بطحت حارسهم الفدائي رمزى صالح مرتين وعملت ليهو موجات صوتية فى البنكرياس والنخاع الشوكى وسفرتو تانى يوم يعمل عملية لحمية ومرارة ومعدة فى النادى الألمانى.
# كلما لاعب فى الممتاز يحاور على جعفر ويبرشو تانى يوم لجنة التسيير تجدد الثقة فى اللاعب على جعفر، وكلما على جعفر يجلى ليهو كورة أو يلعب باص قون للاعب الفريق المنافس تانى يوم يجددوا الثقة فى اللاعب.
# يا جماعة عشان على جعفر يرتاح فى عضمو ويشم نفسو من تجديد الثقة انتو ما مفروض تجددوا الثقة بعد على جعفر يجلى، جددوها قبل يجلى الكور أو يكون أبوجريشة جنب على جعفر وقبل يحاوروه يجدد فيهو الثقة.
# غايتو ثقتكم فى على جعفر دى يا مهندس ونسى ما بترجيكم الانتخابات.
# نحن برضو بنجدد الثقة فى على جعفر ونبدى كامل سعادتنا وسرورنا وانشراحنا بتجديد ثقتكم فى على جعفر ولا نامت أعين الجبناء والهدافين
# بأمانة يا كاريكا تجديد الثقة فى على جعفر ما خلاك مطمئن ومرتاح
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح محمد حسن الشيخ 02-11-2016 01:0
    منتهى السخافه والبلاهه والانحطاط الاعلامى والاخلاقى وياحسافه على النزاهه والقيم والعن ابوها كوره حسد وغل وعشان كده ربنا مش حيقدمكم شبر وعليك وعلى امثالك ان تطاطؤوا روسكم الى يشاء الله وينعم بكاس تملا العين ايها الصغير
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019